الاثنين23/4/2018
ص2:59:35
آخر الأخبار
العراق يعلن مقتل 36 مسلحا من "داعش" في الغارة الجوية داخل سوريا الأردن يدعو للحفاظ على «خفض التصعيد» جنوباً ويشدد على وحدة سورية … التخلي الأميركي عن ميليشيات المنطقة مستمر وجديدها وقف الطحينوكالات: إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب قصر ملك نظام بني سعود في الرياضالسيد نصرالله: المقاومة قادرة على ضرب أي هدف في كيان العدو الإسرائيليبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد بعض تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة بالقلمون الشرقياهم مقررات مجلس الوزراء اليوم الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد راشد كمال سفيرا لباكستان لدى سوريةافتتاح حديقة الصداقة السورية الروسية في اللاذقيةواشنطن تدرس إمكانية الإبقاء على قوة ضاربة في المتوسط بشكل دائمأردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سورياالتجاري السوري يستأنف منح القروض والتسهيلات الائتمانيةصابون الغار الحلبي.. مازال عطراً لأسواق المدينة القديمة ما هي أسباب المراهنة الأميركية على انفصال (إقليم درعا)؟....بقلم l قاسم عز الدينمن القلمون إلى إدلب .. فائض السلاح وفائض الجنودمهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسيرفضت تزويجه ابنتها القاصر فقام بقتلها تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان أمريكية تروي تفاصيل ما واجهته في الرقة بعد انضمام زوجها لـ "داعش" تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتالتربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامة إخراج الدفعة الأولى من الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي إلى الشمال السوريبالصور.. الإرهابيون في منطقة القلمون الشرقي يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة وعتادهم قبيل إخراجهم إلى الشمال السوريرخصة إشادة سياحية لفندق في بلدة حصين البحر شمال طرطوسالقانون (10) للعام 2018…إطار قانوني لإحداث مناطق تنظيمية بمواصفات عالية مع الحفاظ على حقوق الأطراففوائد الحلبة في تخفيض الكولسترول والتخلص من السمومتعرف على الطريقة التي تجنبك الموت بعد الإصابة بنوبة قلبيةحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!بعد تجربة سوريا... غواصة "كيلو" الروسية تتربع على "عرش المتوسط" (فيديو )كيف يمكن إسقاط طائرة "درون" بدون إطلاق رصاصة واحدة (فيديو)أدونيس وتاريخنـا ....بقلم د. بثينة شعبانسقوط مشاريع التقسيم والفدرلة!...بقلم بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> طيار يصفع زميلته داخل "قمرة القيادة" إبان رحلة جوية

أوقفت شركة طيران الخطوط الجوية الهندية :غيت ايرويز" عمل اثنين من الطيارين اللذان تشاجرا في مقصورة الطائرة خلال رحلة من لندن إلى مومباي في 1 كانون الثاني/يناير.

 وذكرته صحيفة التايمز الهندية، نقلا عن مصادر وممثل شركة الطيران، بأن الحادث وقع بعد وقت قصير من إقلاع طائرة بوينغ 777 ، من مطار لندن.

 ووفقا لمصادر الصحيفة:" وقعت مشاجرة بين اثنين من الطيارين"، حيث صفع القبطان زميلته على وجهها، وبعد ذلك "تركت قمرة القيادة وهي تبكي". أقنع أفراد الطاقم مساعد الطيار بالعودة (إلى القمرة)، ولكن بعد فترة من الوقت نشأ نزاع بينهما مرة أخرى، حيث تركت المرأة المكان مرة أخرى. بعد الإلحاح من زملائها عادت بعد حين إلى قمرة القيادة.

وأشارت مصادر الصحيفة، إلى أنه وأثناء الحادث، خرج قائد الطائرة من قمرة القيادة لإقناع زميلته بالعودة لاستئناف مهامها.

وكان على متن الطائرة خلال وقوع الحادثة 324 راكبا و 14 من أفراد الطاقم.

واكد شركة الطيران الناقلة، حقيقة الحادث، قائلة: "كان هناك سوء فهم بين أفراد الطاقم الذين كانوا في قمرة القيادة". وأن: "شركة الطيران أبلغت الإدارة العامة للطيران المدني بالحادثة واستبعدت أفراد الطاقم المشاركين فيها من جدول الرحلات حتى نهاية التحقيق الداخلي".

كما وأمرت هيئة الطيران المدني الهندية بالتحقيق في الحادث وإتمامه: "وعلقت رخصة مساعد الطيار".



عدد المشاهدات:2025( الأربعاء 18:13:35 2018/01/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/04/2018 - 1:39 ص

ريف حلب الشمالي - العثور على مجموعة من أنفاق الإرهابيين في قرية شوارغة الأرز

كاريكاتير

 

فيديو

ضبط المزيد من أدوات الإجرام في أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في الضمير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت شاهد ماذا فعلت مذيعة بعد قيام أحد المارة بخلع باروكتها مذيع نشرة جوية يفقد أعصابه على الهواء (فيديو) المزيد ...