الثلاثاء25/9/2018
م18:40:42
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس تابعة لعدوان النظام السعوديمسؤولة أممية تحذر من مجاعة قد تفتك بـ 12 مليون يمنيعون: إسرائيل تسعى إلى تفتيت المنطقة إلى أجزاء طائفية ترتدي طابع شبه الدولةماذا جاء في رسالة أبو مازن للرئيس السوري؟التقى إعلاميين عرباً.. المهندس خميس لوفد اقتصادي إيراني: الشركات الإيرانية مدعوة للاستثمار في سوريةفيصل المقداد: سوريا في الربع ساعة الأخير من عمر الأزمةأنظمة التشويش وصلت إلى سوريا.. والـ إس 300 ستحمي كامل حدودهاموسكو: تزويد دمشق بمنظومة إس-300 لن يؤدي إلى التصعيد في سوريا بل إلى الاستقرارالجيش يسيطر على مناطق واسعة وحاكمة في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا في بادية السويداءموغيريني تعلن شروط الاتحاد الأوروبي للمشاركة في إعادة إعمار سورياالعقاري يعدل فوائده على الإيداعاتبعد تصريحات رئيس المركزي الأوروبي… اليورو يقفز لأعلى مستوى في أكثر من 3 شهور«300 S» إلى سوريا: الأمر لمن؟للعلم صواريخ ال S300 موجودة في سورية وقد تدرب عليها الضباط السوريين مع زملائهم الضباط الروس في سورية وفي روسيا ... اكتشاف ملابسات حادثة استدراج صناعي في حلب من قبل طليقته وإلقاء القبض على الفاعلين بفترة قصيرة جداًبالفيديو.. الأمن المصري يخلص سيدتين من قبضة الأهالي بعد اشتباه بمحاولتهما خطف أطفالفيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!نقص مدرسين وكتب في مدارس طرطوس! … حربا لـ«الوطن»: ننسق مع فرع مؤسسة الطباعة لتوفير الكتب في المدارسطلاب دوما يعودون بكثافة إلى مدارسهم بعد تأهيلهاالتنظيم انقلب على أميركا.. وواشنطن لم تعترف بنقل قياداته من جيبه الأخير … الجيش يتصدى لداعش بدير الزور..الجيش يوسع نطاق سيطرته في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا ويقضي على إرهابيين من “داعش” في بادية السويداءشركة كويتية بصدد بناء "مدينة الأحلام" في سوريا!الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلب6 أمور تجعلك تبدو أصغر من عمرك الحقيقي بـ10 سنواتالكشف عن خطة ثورية جديدة لإنقاص الوزن!سلمى المصري تحضر لرمضان القادممفاجآت مسابقة ملكة جمال لبنان لهذا العاممفاجأة صادمة... اكتشاف "جنين" في بطن طفلة طبيب التشريح يكشف خطأ ديانا "القاتل" بحادث باريسأول فيديو لاختبار "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس" ضد السقوطهكذا سيكون مصير الإنترنت بعد عشر سنواتبروباغندا الحروب....بقلم د. بثينة شعبانخلّف آلاف الشهداء.. وأقام العديد من القواعد اللاشرعية له.. ومكّن ميليشيات من السيطرة … حصاد جرائم «التحالف الدولي» في سورية خلال 4 سنوات

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> بعد ان راقصها... هذه هي هدايا بوتين للوزيرة العروس النمساوية (فيديو)

كشف الكرملين عن هدايا تذكارية قدمها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للعروسين، وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل ورجل الأعمال فالفغانغ مالنغر، خلال حضوره حفل زفافهما اليوم.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف الذي رافق بوتين في الحفل، إنه أهدى للعروسين لوحة فنية رسم فيها جوانب من الحياة الريفية، وجهازا روسيا أثريا لعصر الزيوت، وساموفار، أي وعاء معدني روسي تقليدي يستخدم لغلي الماء وتحضير الشاي، صنع في مدينة تولا التي كانت في السابق مركزا لتصنيع الساموفار في روسيا.

وأثناء الحفل الذي أقيم في مطعم Gasthaus Tscheppe بولاية شتايرمارك جنوب شرقي النمسا، ألقى الرئيس الروسي كلمة تهنئة خاطب فيها العروسين باللغة الألمانية.

وعبر بوتين في كلمته عن شكره وسروره لدعوته للنمسا بمناسبة سعيدة، وتمنى للعروسين حياة زوجية طويلة وسعادة، ومازح الضيوف كثيرا، ما أثار إعجاب الحاضرين وتصفيقهم الحار.

وعقب وصوله إلى الحفل، قدم بوتين باقة زهور للعروس وراقصها وتحدث مع زوجها ومع مستشار النمسا، سباستيان كورتس، الذي حضر العرس أيضا.

وبعد مغادرته الحفل وصل بوتين إلى العاصمة الألمانية برلين لإجراء مباحثات مع

المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، حيث عبر، قبل بدء المباحثات، عن رضاه عن رحلته للنمسا، ووصفها بـ"زيارة خاصة، جيدة جدا ولطيفة".

 

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:3268( الأحد 11:04:16 2018/08/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2018 - 4:38 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قاعة الجمعية العامة تنفجر ضاحكة عند بدء ترامب خطابه "موز بالكوكايين"...أحدث حيلة لتهريب المخدرات (فيديو) أفعى برأسين تفاجئ سيدة أمريكية في حديقة منزلها! (فيديو) نيكي ميناج تقضي إجازة سرية في دولة خليجية وحش بحري يمتلك فما غاية في الضخامة (فيديو) شجرة تقتل عريسا قبل ساعات من زفافه! بالصورة.. "قطعة حلوى" لتيريزا مي تضع الاتحاد الأوروبي في موقف محرج! المزيد ...