-->
الجمعة19/7/2019
م13:1:59
آخر الأخبار
مقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في 1 و2 آبمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتملطهران: ادعاء واشنطن بإسقاط طائرة إيرانية هدفه تغطية فشلها في المنطقةقاسم سليماني يسخر من إعلان ترامب إسقاط طائرة إيرانيةأسعار الذهب إلى أعلى مستوى منذ 2013 المصرف العقاري: نسعى لرفع قرض شراء السكن من 5 إلى 25 مليون ليرةخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامة«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمبعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردن الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"كيف تفقد العدسات اللاصقة البصر6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)في الهند... أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساحبعد زواج مثير للجدل.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارمعلومات غريبة ومثيرة اكتشفت حديثا عن القمرهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

طرائـف من الـعـالم >> طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو)

ألقت شرطة ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية القبض على مشتبه بهم بالسرقة في موقف سيارات مزدحم.

وأبلغ مسؤولو متجر "Bealls"، عن حدوث سرقة في متجرهم، وأخبروا الشرطة بأن اللصوص يمتلكون شيئا أشبه بالمسدس، لذلك، استخدم عناصر الشرطة الأسلحة أثناء احتجاز المشتبه بهم.

 

وصورت عملية إلقاء القبض على المشتبه بهم على الفيديو، وتظهر مشاهدها كيف يسير رجل باتجاه سيارة الشرطة وهو يرفع يديه للأعلى. ومن ثم ظهر مشهد جعل الفيديو ينتشر كالنار في الهشيم، وأثر في قلوب مشاهديه.

وتظهر المشاهد خروج طفلة بعمر سنتين من الشاحنة وهي ترفع يديها وتسير على مهل باتجاه الشرطة، مقلدة الكبار.

كما تعرض بقية مشاهد الفيديو المؤثر، عناصر الشرطة الذين لم يستعجلوا بإزاحة السلاح الموجه نحو الطفلة القادمة باتجاههم وكأنها تسلم نفسها لهم.

وتسمع في خلفية مشاهد الفيديو أصوات شهود عيان قال أحدهم: "خرجت ورفعت يديها. يا إلهي، انظروا إلى هذا.. ما زالوا يوجهون سلاحا إلى الطفل".

وذكرت صحيفة ميرور، أن من بين المشتبه بهم تشاد بوم وجيمس ماكمالين، وأحدهما والد الطفلة.

وأثار الفيديو نقاشا حادا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حمل عناصر الشرطة السلاح بوجه الطفلة. لكن ممثلي الشرطة تحدثوا عن أن العناصر عالجوا الأمر بعناية تامة، لذلك نشروا الفيديو على الإنترنت لتأكيد ما حصل، وإيضاح مدى مهنية العناصر في التعامل مع الموقف، وتعاطفهم مع وجود الأطفال في المكان.

وبعد ذلك، أيد العديد حماة النظام، وأبدوا أسفهم تجاه ما يمر به الأطفال أحيانا مثلما حصل مع الطفلة نجمة هذا الفيديو.

المصدر: لايف. رو



عدد المشاهدات:2462( الثلاثاء 16:03:55 2019/01/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2019 - 12:24 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...