الاثنين19/8/2019
ص1:27:49
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتأدلتهم تفضح إجرامهم..وثائقي برعاية ناشيونال جيوغرافيك يزور حقيقة مايجري في سورية (فيديو )مجلس الوزراء يستعرض التحضيرات النهائية لإطلاق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدوليقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىتركيا وعدت ميليشياتها في إدلب بدعم «غير محدود» وبإبقاء نقاط المراقبة! سلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1)طهران: تصريحات الأمريكيين حول إنشاء ما تسمى (المنطقة الآمنة) استفزازية وتعد تدخلا في شؤون سوريةصحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطانخفاض أسعار الذهبمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيمجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التعليم العالي: المفاضلة قبل نهاية الشهر ويحق للطالب أن يسجل رغبتين عام وموازيوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف خان شيخون ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر فادحةانفجار سيارة مفخخة في حي الأربوية بمدينة القامشلي وأنباء عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءبسبب شطيرة.. زبون يقتل نادلا بمطعم"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةواشنطن تتراجع.. وتؤجل "عقاب" هواويمن خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديبنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

طرائـف من الـعـالم >> موجة صقيع غير مسبوقة تجتاح الولايات المتحدة

تجتاح الولايات المتحدة منذ الأربعاء موجة صقيع ورياح شديدة البرودة مصدرها القطب الشمالي، ما حمل السلطات على اتخاذ تدابير عاجلة لحماية السكان الأكثر تأثراً بالبرد. 

وذكر مركز الأرصاد الجوية الأميركي، أن "كتلة الهواء القطبية غير المسبوقة" ستؤدي إلى درجات متدنية جداً، تتراوح بين 34 و51 درجة مئوية تحت الصفر في السهول الشمالية ومنطقة البحيرات الكبرى، وأعالي المناطق وسط غرب الولايات المتحدة.
كما أفادت تقارير رسمية وإعلامية بأن البرودة تسببت في وفاة شخص على الأقل في أرجاء الغرب الأوسط. فيما لقي بعضهم حتفه في حوادث مرور مرتبطة بالطقس، بينما توفي آخرون بسبب التعرض للبرودة. 
وفي شمال غرب مينيسوتا، انخفضت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية تحت الصفر عند الساعة السادسة صباحاً، في مدينة مانومن الصغيرة الخميس. 
وفي شيكاغو ثالثة مدن البلاد التي أطلق عليها اسم "مدينة الرياح"، وصلت درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية تحت الصفر، و26 تحت الصفر بعد ظهر الخميس. فيما أصدرت سلطات إيلينوي وويسكونسن وميشيغن إنذارات.
وقال رئيس بلدية شيكاغو رام إيمانويل خلال مؤتمر صحافي: :نواجه موجة صقيع تاريخية بالتأكيد". وأضاف: "درجات الحرارة المتدنية تهدد الأرواح، وعلينا التصرف في ضوء ذلك". وحذّر: "هناك البرد وهناك الصقيع! الصقيع موجة خطيرة من البرد الشديد". كما غطى الجليد قنوات المدينة وضفاف بحيرة ميشيغن تحت شمس حارقة. ومن المتوقع أن تنعم شيكاغو، بحلول مطلع الأسبوع المقبل، بدرجات حرارة أعلى تذيب الثلوج ستتراوح بين أربع وعشر درجات مئوية.
كما يتوقع حدوث ذلك في مناطق أخرى بالغرب الأوسط. لكن خبراء الأرصاد، حذروا من أن درجات حرارة من بين الأدنى منذ عشرات السنين ما زالت ممكنة في مناطق بالغرب الأوسط وأوهايو فالي. وبأمر من حاكمة ميشيغن غريتشن ويتمر، ستبقى إدارات الولاية مقفلة حتى الجمعة، وطلب من الموظفين غير الأساسيين ملازمة منازلهم. كما أغلقت المدارس، بعد توقعات مركز الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة بين 30 و40 درجة مئوية تحت الصفر.

 



عدد المشاهدات:2033( الأحد 10:34:49 2019/02/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 7:40 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه المزيد ...