-->
الأربعاء20/3/2019
م13:49:59
آخر الأخبار
شكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت «نيويورك تايمز»: واشنطن تتجه لتصعيد الضغوط على بغداد القوات التونسية تقتل ثلاثة من تنظيم "داعش" قرب الحدود الجزائريةالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبدالله المبعوث الأممي الخاص إلى سورية يزور حمص ويجول في أسواقهاالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهابلافروف: دول الغرب تتجاهل استخدام الإرهابيين سلاحا كيميائيا في سوريةالعثور على شقيق غولن المتواري ميتا في منزل باسطنبول (صورة)بنك البركة سورية .. يخطو الخطوة الأولى نحو الخدمة المصرفية الذاتية 176 مليون ليرة اختلسها رئيس دائرة....أنشأ حسابات إضافية على برنامج الجباية الآلية للتلاعب بالمعلوماتت …ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران خبراء يتحدثون عن المخفي وراء لقاء رؤساء هيئات الأركان في دمشقمواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليوحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي الغربيالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتما لا تعرفه عن فوائد الشمندر الأحمر الغذائية والصحيةطريقة جديدة لمنع الحمل؟أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيدالجزء الأول - سفاح نيوزيلندا - وأوروبا::الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

طرائـف من الـعـالم >> "كباب الجبنة" ينافس الفلافل والشاورما

ترجمات - يعد بإمكان النباتيين أن يقولوا إنهم لا يستطيعون أن يأكلوا مثل زملائهم عندما يطلبون شاورما اللحمة أو شاورما الدجاج أو الكباب من اللحوم الحمراء أو الدواجن، بعد الآن.

 

وكما أن النباتيين، لن يكتفوا أيضا بتناول ساندويشات الفلافل أو جبنة الحلومي المشوية، إذا فتحت شركة سويسرية المجال أمامهم للحصول على ساندويشات جديدة مختلفة، بحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وأطلقت الشركة المنتجة "ناتورلي" على هذا المنتج الغذائي الجديد اسم "تشيباب" (اختصارا من كلمتي تشيز أو جبنة وكباب) ويعني "كباب الجبنة" وهو أقرب إلى شاورما الجبنة منه إلى الكباب بحسب الشركة.

ووفقا للشركة المنتجة فإن "كباب الجبنة" هذا عبارة عن دمج بين 3 أنواع من الجبنة هي الشيدر والحلومي والراكليتي، والأخيرة عبارة عن جبنه سويسرية ذات أصول فرنسية، تتمتع بقوام شبه صلب غير مبسترة.

وتعد وجبة "كباب الجبنة" هذه الأولى من نوعها في العالم، وتتمتع بطعم قوي رغم غياب نكهة الجبنة عنه، ويمكن تقديمها مثل ساندويشات اليرغر أيضا.

 ويقدم ساندويش "كباب الجبنة" على شكل الشاورما بتقطيعه وإضافة مكونات أخرى من شرائح البصل والملفوف والبطاطس والطماطم والسماق.

وبالطبع يمكن تناولها حسب رغبة المستهلك، أي إضافة الفلفل لتصبح حارة، أو معتدلة من دون إضافات.

لكن "كباب الجبنة" لن تكون متاحة للجميع حاليا، فهي لا تباع إلا في 3 مطاعم في زيوريخ في سويسراومطعم واحد في مدينة فرايبورغ في ألمانيا.

أما الشركة المنتجة "ناتورلي" فتقول إن منتجات الألبان الداخلة في تصنيع "كباب الجبنة" تأتي من مزارع الأبقار الطبيعية في الجبال المحيطة بمدينة زيوريخ.

وقال مبتكر كباب الجبنة رونالد ريوغ، في تصريح لموقع "ميونيتشز" الإخباري الخاص بالطعام، إنه كان يعمل على المنتج منذ عام وأن الطلب عليه كبير ويفوق القدرة على الإنتاج حاليا.

ويقول ريوغ إن السعر مرتفع قليلا بالنسبة إلى المستهلك، موضحا أن السبب وراء ذلك هو مساعدة مزارع الألبان الريفية وضمان أن تحصل الأبقار المنتجة للأجبان على أفضل مواد مغذية ورعاية صحية، لتعطي حليبا فائق الجودة.

سكاي نيوز



عدد المشاهدات:2866( الثلاثاء 23:03:35 2019/03/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/03/2019 - 1:07 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير المزيد ...