-->
الثلاثاء16/7/2019
ص8:12:58
آخر الأخبار
سلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة ناريةالدفاع الجزائرية: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف المتظاهرين بعبوات ناسفةما هي أسباب انهيار التحالف بين السعودية والامارات؟السيد نصر الله: المقاومة تطورت كما ونوعا والعدو اليوم يخشاها اكثر من اي وقت مضى«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيالحرارة تميل للانخفاض قليلاً والجو بين الصحو والغائم جزئياًينذر بتصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركياوزيرة الدفاع الألمانية تعلن استقالتهاهذا ما سيدفعه السائقون لتركيب لوحات السيارات الجديدةمزيد من المكاسب لليرة والدولار بـ578صفقة القرن ....بقلم تييري ميسانهجوم ريف اللاذقية رسالة تركية قصيرة....ديمة ناصيفالعثور على جثث 3 اطفال واب من النازحين السوريين قضوا غرقا مقابل شاطئ السعدياتفرق الاطفاء والدفاع المدني تخمد حريقاً ضخماً اندلع مساء الاحد في برج دمشق بمنطقة البحصة وسط المدينةتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستامن تجارة المخدرات في لندن إلى الرقة.. كشف هوية داعشي بريطاني التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحداستشهاد مدني وجرح آخرين جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلباستشهاد 6 مدنيين وإصابة 9 بجروح بينهم أطفال جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء سكنية في حلبخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"روسيا تنفذ مشروعين في الساحل السوريماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميالا أدوية ولا أطعمة... كيف تتحكم في ضغط الدم عن طريق رأسكماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهافضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثة"هواوي" تعتزم اتخاذ إجراءات انتقامية ردا على القرارات الأمريكيةصهاينة أكثر من الصهاينة .. من وعد بلفور إلى صفقة القرن ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصيأين مكمن الخلل؟....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

طرائـف من الـعـالم >> أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو)

كشف موقع إلكتروني النقاب عن أغرب منازل حول العالم، منها ما هو فريد ومنها ما هو صغير وغريب.

نشر الموقع الإلكتروني "وندرفول إنجينيرينج"، مساء أمس الاثنين، أكثر من منزل فريد وغريب حول العالم، منها الزجاجي، ومنها الخشبي فوق الشجر، ومنها الخشبي فوق المياه، ومنها ما هو على شكل هندسي.

وأوضح الموقع الإلكتروني أن هناك منازل قد تكون مبدعة وفريدة من نوعها، ومنها ما هو ممل، ولكن من المؤكد أن هناك قائمة من المنازل الفريدة والصغيرة بشكل، غير عادي، من جميع أنحاء العالم. 

1- منزل زجاجي

وهو عبارة عن منزل من الزجاج الشفاف، تبلغ مساحته 90 مترا، وقد تم بناؤه بواسطة مهندسين متخصصين، وهو مستوحى من الأسلاف القدامى الذين كانوا يعيشون فوق الأشجار. وهو منزل في اليابان.

وعلى الرغم من جمال المنزل، والذي يعكس أشعة الشمس المباشرة، بصورة مذهلة، ولكن المنزل بدون أي خصوصية على الإطلاق. 

 

2- منزل الكريت "الأكثر نحافة"

يعد هذا المنزل من أكثر المنازل الفريدة والأصغر في العالم، بل هو الأكثر نحافة حول العالم. وهو منزل ضيق لدرجة أنه تم بناؤه بالفعل بين مبنيين متعدد الطوابق.

ويتراوح عرض الهيكل بين 92 و 152 سم. وهو في بولندا.

3- بيت الثلج

تم تصميم منزل الثلج عبر شركة تصميم مقرها في ميلانو الإيطالية، وهو منزل مصنوع من الزجاج بالكامل، وتم تصنيعه باستخدام إطار من الزجاج الأزرق الفاتح والألوان الفولاذية. 

فيما يميز المنزل أنه حتى المفروشات الداخلية قد وضعت باستخدام نفس الزجاج. وهو منزل تم تدشينه في إيطاليا.

4- أوفوجل

يعتبر هذا المنزل من أكثر المنازل الفريدة والصغيرة حول العالم.

ويقع المنزل على جانب التل ويتميز بتصميم يمزج بين الراحة والهيكل المرن. وقد تم تثبيت المنزل على أعمدة صلب من إحدى جوانبه. وهو في النمسا.

5 — البيضة

وهو من أكثر المنازل الفريدة، والأصغر في العالم. ويعتبر المنزل كبيت عائم ومحطة أبحاث. وهو مخصص للاستكشافات الفنية طويلة الأجل حول الإعدادات البيئية. وقد تم إرساء المنزل على أحد الشواطئ في بريطانيا.

6. المقصورة الجبلية 

ويعتبر منزل المقصورة الجبلية من أكثر المنازل الفريدة والأصغر في العالم.

ويعتبر هذا المنزل فريد من نوعه، وإن كان صغيرا. ويتميز بلون رمادي مميز ويعتبر علامة بارزة في قرية نمساوية. وتبلغ مساحة المنزل 87 متر مربع، ومتاح ككوخ أمام السياح.

7. منزل الأشجار 

تعد هملوفت واحدة من أكثر المنازل الفريدة وأصغرها في العالم. وهو عبارة عن منزل وضع فوق شجرة ضخمة، وتم تصميم وإنشاء هذا المنزل الصغير من قبل مطور برمجيات كندي. ويقع في غابة تابعة لكولومبيا البريطانية، وإن كان الموقع الدقيق للمنزل لا يزال مجهولا.



عدد المشاهدات:1480( الثلاثاء 23:52:42 2019/06/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/07/2019 - 7:36 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه! لبؤة جائعة تنقض على فيل ونهاية غير متوقعة للمعركة - فيديو المزيد ...