الاثنين24/2/2020
م18:48:1
آخر الأخبار
طيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد عدوانه على قطاع غزة المحاصرمعلومات : طاقم المقاتلة "تورنايدو" السعودية موجود لدى حكومة صنعاءادعاء ضد شقيق أمير قطر باغتصاب سيدة "لا تتذكر أي شيء يوم الحادث""داعية" سعودي يشن هجوما حادا على أردوغان ويتبرأ من فيديو سابق له يمتدحه فيه "الجهاد الإسلامي" تنفي مقتل قيادي لها في غارة إسرائيلية على دمشقعسكرُ أنقرة تحت النار... في جبل الزاوية أيضاًاستعاد قرى تشكل مدخلاً لـ«جبل الزاوية» وعينه على أريحا… الجيش يطلق عملية فتح طريق حلب اللاذقيةإعادة انتخاب الجعفري مقرراً للجنة الأمم المتحدة المعنية بحالة تنفيذ الاستقلال للبلدان والشعوب المستعمرةلافروف: قصف مواقع الإرهابيين ليس مفاجأة لأحدلافروف: نأمل في الاتفاق مع أنقرة على أن لا مكان للإرهابيين في إدلب5 شركات صرافة تنال ثقة المصرف المركزي … مسؤول حكومي: التعليمات التنفيذية للمرسوم 3 في مراحله النهائيةمدير محروقات: وصول توريدات جديدة من الغاز المنزلي يضاعف الإنتاج بنسبة تزيد على 70 بالمئةما دلالات اعتراف أردوغان بوجود مقاتلين سوريين مواليين لأنقرة في ليبيا؟ستّ نتائج لاستكمال تحرير محافظة حلب… القاء القبض على شخصين مطلوبين برمي قنبلة يدوية بحديقة الثورة بحي القصور على عائلة نتج عنها وفاة أحد أبنائهافرع الأمن الجنائي في حلب يلقي القبض على سارق ويستعيد ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف ليرة سورية."مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابالتعليم العالي: التعاقد مع 28 مشروعاً بحثياً ورصد الاعتمادات اللازمة لإنجازهاالمجموعات المسلحة تقطع المياه عن الحسكة وتل تمر السوريتينأسلحة وعربات مدمرة خلفها الإرهابيون في محيط بلدة كفرسجنة بريف إدلب الجنوبي بعد دحر الإهارب عنها (صور)المصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًدراسة: الوجبات السريعة "تضلل" مخك بهذه الطريقةأنباء سارة... المبيدات الحشرية لا تسبب السرطان‎محمد رمضان يتعهد: لن أغني في مصر بعد اليومجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالسعودية.. فصل قاضي أيد تطليق امرأة من زوجها ثم تزوجها!صيني يصاب بـ”كورونا” للمرة الثانية بعد شفائه منهالعلماء يكتشفون آثار حمض نووي لنوع غير معروف من البشرطريقة بسيطة وفعالة لتنظيف لوحة مفاتيح الحاسوب!فهو الخصم لا الحَكَمُ ...بقلم د. بثينة شعبانالتحوّلات الجيوسياسية شمال شرق سورية وتصدّع المعادلات التركية...بقلم أمجد إسماعيل الآغا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

طرائـف من الـعـالم >> أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية

سيتم طرح هيكل عظمي للديناصورات في الإمارات العربية المتحدة. في البداية تم طرحها للجمهور في دبي مول، والآن سيتم بيعها في مزاد الإمارات عبر الإنترنت.

وفقًا لصحيفة "خليج تايمز"، فإن سعر البدء هو 14.6 مليون درهم - حوالي 4 ملايين دولار. ما هي الأشياء الغريبة الأخرى التي تم بيعها في المزادات العالمية؟  

هاتف جراد البحر:

صمم سلفادور دالي هذا الجهاز غير العادي بناءً على طلب كاتب للأطفال، أحد أفضل الشعراء في بريطانيا. تم بيع هذا الهاتف، الذي تم إنشاؤه في منتصف الثلاثينيات من القرن العشرين، في ديسمبر/كانون الأول عام 2016، بمزاد كريستي بمبلغ 1058 مليون دولار.

تاريخ إنشاء هذه التحفة باهظ للغاية، مثل الهاتف نفسه. كان دالي في وضع مالي صعب، وعرض عليه الغني تيد هيوز صفقة: مبلغ شهري مقابل عمل الفنان.

قام سلفادور دالي بدمج شكل لجراد البحر من الجبس وهاتف عادي. الغرض من الفكرة هو إظهار موقف سلبي تجاه التقنيات التي تبعد الأصدقاء عن بعضهم البعض.

تم نشر أعمال دالي في معرض الفن السريالي في لندن، وخلال الحملة الإعلانية للمعرض، ألقى رجل يرتدي ثياب الغوص المحاضرة.

السعر: 1058 مليون دولار

سروال الملكة فيكتوريا الداخلي:

قدم كريستي تحت اسم "استثنائية" 90 قطعة فريدة من نوعها. من بين المنتجات الأخرى المدرجة في القائمة، كانت هناك قطعة ملابس للملكة البريطانية فيكتوريا، والتي يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر. في وصفه كتب: "سراويل الكتان الأنيقة مع شريط مرن وتطريز VR36 تحت التاج." لم تلهم القطعة الحساسة من الملابس الجمهور لفترة طويلة، ولكن فجأة تم العثور على مشتر.

السعر: 15 500 دولار.

أسنان ونستون تشرشل المركبة:

تم بيع فك وينستون تشرشل المركب في مزاد في لندن. صُنعت له أسنان مركبة من قبل فني من لندن ديريك كادليبي من الذهب والسيراميك. كان المشتري شخصا، يقوم بجمع الأشياء المتعلقة بحياة سياسيين بريطانيين.

السعر: 15 200 فرنك سترلني.

مرحاض جون لينون:

تم بيع مرحاض سيراميك أبيض اللون لجون لينون في ليفربول في مزاد لبيع الأشياء المتعلقة بفرقة "بيتلز" الأسطورية. لم يتم الكشف عن اسم المشتري.

السعر: 14 744 دولارا.

أكبر قطعة نقدية ذهبية:

تم بيع أكبر قطعة نقدية ذهبية في العالم في دار مزاداتDorotheum ، وكانت أغلى 4 مرات من قيمتها الأساسية. وأصبح صاحب منتج فريد من نوعه يبلغ قطره 53 سم ويبلغ سمكه أكثر من 3 سم مصنوع من ذهب عيار 99.999، أكبر شركة تجارة المعادن الثمينة الإسبانية ORO DIRECT.

السعر: 3 270 000 دولار.

وكالات



عدد المشاهدات:1558( الاثنين 18:37:43 2019/08/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2020 - 6:23 م

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو المزيد ...