الاثنين23/9/2019
م14:30:39
آخر الأخبار
منتسب في مكافحة الإجرام يدير عصابة لاختطاف الأجانب في العراقصحيفة أمريكية: أرامكو تحتاج لشهور لإعادة تأهيلهاالأردن يمنع مرور علب السجائر براً إلى سورية وبالعكسالسيد نصر الله: صمود شعوب دول المنطقة أفشل مخططات الغربغوتيريس يعلن نجاح تشكيل اللجنة الدستورية السوريةالمعلم يؤكد لبيدرسون التزام سورية بالعملية السياسية بالتوازي مع ممارسة حقها الشرعي والقانوني في مكافحة الإرهابمنظمة «الهلال الأحمر» توصل 6487 سلة غذائية ومثلها أكياس طحين إلى اللجاة وبصر الحرير بريف درعاتحركات أميركية من أجل احتلال طويل الأمد في شرق الفرات! … «قسد» تواصل الإذعان للاحتلالين الأميركي والتركي بشأن «الآمنة»نائب رئيس مجلس النواب التشيكي: النظام السعودي مماثل لتنظيم “داعش” الإرهابيليندسي غراهام: لا غنى عن تركيا في عدم السماح للرئيس الاسد بالحسم العسكريمداد | استقرار سعر الصرف وتوقعات بتحسن الليرة قريباًسوريا تتعاقد على تصدير آلاف الأطنان من الحمضيات وعودة مرتقبة إلى أسواق العراقآل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟الجهات المختصة تضبط كمية من المخدرات مهربة في صهريج محروقات بريف حمصحريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباته100 باحث بمؤتمـر التطوير التربوي 26 الجاري(أنا أستطيع)… مشروع تشاركي يثمر عن تشغيل 420 طالب عملأنباء عن اعتداء إرهابي على حافلة للجيش بريف السويداء.. وداعش يتبنى العثور على أسلحة وذخيرة من مخلفات الإرهابيين في قرية حربنفسه بريف حماةحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةطرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسمالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومبالصورة ...(ما في شيء يستاهل)... هكذا علقت هيفاء وهبي على صورتها "المثيرة" ممثلان أردنيان إلى دمشق للوقوف أمام رشيد عسافنادل يقتل زبوناً لأنه استفزه بطريقة طلبه تحضير وجبة الفطورمصارع لبناني يرفض مواجهة "إسرائيلي" في بطولة العالم"القارات المدفونة".. علماء يكشفون سرا من باطن الأرض"واتساب" تسمح بمشاركة المنشورات على "فيسبوك"بعد ثماني سنوات ...بقلم د. بثينة شعباننهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسام

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

طرائـف من الـعـالم >> أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية

سيتم طرح هيكل عظمي للديناصورات في الإمارات العربية المتحدة. في البداية تم طرحها للجمهور في دبي مول، والآن سيتم بيعها في مزاد الإمارات عبر الإنترنت.

وفقًا لصحيفة "خليج تايمز"، فإن سعر البدء هو 14.6 مليون درهم - حوالي 4 ملايين دولار. ما هي الأشياء الغريبة الأخرى التي تم بيعها في المزادات العالمية؟  

هاتف جراد البحر:

صمم سلفادور دالي هذا الجهاز غير العادي بناءً على طلب كاتب للأطفال، أحد أفضل الشعراء في بريطانيا. تم بيع هذا الهاتف، الذي تم إنشاؤه في منتصف الثلاثينيات من القرن العشرين، في ديسمبر/كانون الأول عام 2016، بمزاد كريستي بمبلغ 1058 مليون دولار.

تاريخ إنشاء هذه التحفة باهظ للغاية، مثل الهاتف نفسه. كان دالي في وضع مالي صعب، وعرض عليه الغني تيد هيوز صفقة: مبلغ شهري مقابل عمل الفنان.

قام سلفادور دالي بدمج شكل لجراد البحر من الجبس وهاتف عادي. الغرض من الفكرة هو إظهار موقف سلبي تجاه التقنيات التي تبعد الأصدقاء عن بعضهم البعض.

تم نشر أعمال دالي في معرض الفن السريالي في لندن، وخلال الحملة الإعلانية للمعرض، ألقى رجل يرتدي ثياب الغوص المحاضرة.

السعر: 1058 مليون دولار

سروال الملكة فيكتوريا الداخلي:

قدم كريستي تحت اسم "استثنائية" 90 قطعة فريدة من نوعها. من بين المنتجات الأخرى المدرجة في القائمة، كانت هناك قطعة ملابس للملكة البريطانية فيكتوريا، والتي يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر. في وصفه كتب: "سراويل الكتان الأنيقة مع شريط مرن وتطريز VR36 تحت التاج." لم تلهم القطعة الحساسة من الملابس الجمهور لفترة طويلة، ولكن فجأة تم العثور على مشتر.

السعر: 15 500 دولار.

أسنان ونستون تشرشل المركبة:

تم بيع فك وينستون تشرشل المركب في مزاد في لندن. صُنعت له أسنان مركبة من قبل فني من لندن ديريك كادليبي من الذهب والسيراميك. كان المشتري شخصا، يقوم بجمع الأشياء المتعلقة بحياة سياسيين بريطانيين.

السعر: 15 200 فرنك سترلني.

مرحاض جون لينون:

تم بيع مرحاض سيراميك أبيض اللون لجون لينون في ليفربول في مزاد لبيع الأشياء المتعلقة بفرقة "بيتلز" الأسطورية. لم يتم الكشف عن اسم المشتري.

السعر: 14 744 دولارا.

أكبر قطعة نقدية ذهبية:

تم بيع أكبر قطعة نقدية ذهبية في العالم في دار مزاداتDorotheum ، وكانت أغلى 4 مرات من قيمتها الأساسية. وأصبح صاحب منتج فريد من نوعه يبلغ قطره 53 سم ويبلغ سمكه أكثر من 3 سم مصنوع من ذهب عيار 99.999، أكبر شركة تجارة المعادن الثمينة الإسبانية ORO DIRECT.

السعر: 3 270 000 دولار.

وكالات



عدد المشاهدات:1221( الاثنين 18:37:43 2019/08/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/09/2019 - 2:26 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نعامة غاضبة تنقض على أحد المارة وتحاول دوسه بأطرافها... فيديو بالصور.. عرض عليها الزواج تحت الماء فلقي مصرعه غرقا مصر.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء على السجادة الحمراء (صورة) مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا المزيد ...