الخميس17/10/2019
ص6:3:55
آخر الأخبار
قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهانظام أردوغان يواصل عدوانه.. والتحالف الأمريكي يدمر مخلفاته في منطقة الجزيرة بعد مغادرتهاالجيش يدخل إلى مدينة عين العرب بريف حلب ويوسع نطاق انتشاره شمال غرب الحسكة - فيديوالجيش السوري ينتشر في عين العرب وطلائعه تصل إلى الرقةاغلب من يقاتل معه من «النصرة وداعش»… ..شعبان: دمشق تتخذ كل الإجراءات لصد العدوان التركي وسنطرد الإرهابيين الذين يقودهم أردوغانترامب لأردوغان: لا تكن متصلبا... لا تكن أحمقا.. مجلس النواب الامريكي يندد بسحب القوات الأمريكية من شمال سوريا بعد اجتماع عاصفترامب يهدد أردوغان بعقوبات مدمرة إذا فشل اجتماعه مع بنس كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةبخبرات وطنية.. السورية للنفط تعمل على تأهيل عدة آبار في البادية التدمريةروسيا «وصفة سحرية» للسعودية والإمارات؟ لو كان القرار السوري منسَّقاً لأيدوه! ...بقلم ناصر قنديلوفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"السماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعات نقل تبعية المعاهد التقانية للمراقبين الفنيين إلى الجامعات الحكوميةكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالفنانة المصرية لبلبة تكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمامخمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيبالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

طرائـف من الـعـالم >> امرأتان تقيدان شابًا وتتناوبان على الاعتداء عليه!

اعتقلت السلطات الروسية سيدتين بتهمة الاعتداء الجنسي على شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، بعد مشادة بسبب هاتف آيفون.

وذكرت التقارير أن السيدتين البالغ عمرهما 22 و32 عامًا واللتين لم يُكشف عن هويتهما، قيدتا الشاب قبل التناوب على اغتصابه، وذلك بعد اتهامه بكسر شاشة هاتف آيفون.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، حدثت الواقعة في مدينة بوغولما، وكانت إحدى السيدتين قد دعت الشاب إلى شقتها لإصلاح هاتفها، قبل أن يأخذ الهاتف إلى منزله لإصلاحه.
إلا أنه وبعد عودته لشقة السيدة مرة أخرى، كانت برفقتها سيدة أخرى، وسرعان ما دخلت السيدتان في مشادة مع الشاب واتهمتاه بكسر شاشة الهاتف، وطالبتاه بدفع 3 آلاف روبل روسي، أي ما يساوي حوالي 47 دولارًا.
ونفى الشاب كسره للشاشة ورفض الدفع، فضربتاه وقيدتاه قبل التناوب على اغتصابه باستخدام أداة، كما سجلتا فيديو للواقعة وهددتا الشاب بنشره على الإنترنت وفضحه إذا رفض دفع المبلغ.
ولم تطلق السيدتان سراح الضحية، إلا عندما وعدهما بجمع المبلغ من منزله، ولكنه بدلًا من ذلك، توجه إلى الشرطة وأبلغ عن الواقعة.
وسرعان ما اقتحمت الشرطة منزل السيدتين، واعتقلتهما بعد العثور على فيديو اعتدائهما مسجلًا على الهاتف.
ولا تزال التحقيقات جارية، إلا أن أندري شيبتسكي، مساعد كبير مسؤولي لجنة التحقيق الفيدرالية الروسية، قال إن السيدتين قد تواجهان حكمًا بالسجن قد يصل إلى 10 سنوات.
 



عدد المشاهدات:3297( الثلاثاء 07:54:40 2019/10/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2019 - 4:52 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو المزيد ...