الثلاثاء18/2/2020
ص8:37:28
آخر الأخبار
لبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"السيد نصر الله: ليس أمام شعوب المنطقة إلا المواجهة الشاملة مع المشروع الأميركيالتحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء في بغدادالنظام التركي يعود لتسيير الدوريات المشتركة … تعزيزات عسكرية روسية من ريف حلب الشرقي إلى مطار الطبقة«الحربي» أغار على مواقع الإرهابيين بأرياف إدلب.. وأنباء عن استهدافه نقطة للاحتلال التركي …والجيش يقترب من الأتارب ودارة عزةجولة جديدة من المباحثات الروسية التركية حول إدلبممران إنسانيان في ميزنار ومجيرز بريفي حلب وإدلب لتأمين خروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين إلى المناطق المحررة تهديدات جديدة تطول السفير الروسي في تركيا!الصين: 1770 حالة وفاة وأكثر من 70 ألف إصابة بفيروس كوروناالانتهاء من مسودة قانوني ضريبة المبيعات والدخل.. والتطبيق ممكن بداية 2021 بعد 9 سنوات...إعادة تشغيل مطار حلب الدولي في الشمال السوري والأربعاء القادم أول رحلةالخسارة التركية الكبرى في سورية .... الرئيس الأسد انتصرنا بغض النظر عن فقّاعات الشمال ...بقلم الاعلامي سامي كليبتراجع تركيا والفصائل إلى عمق إدلب: انهيار خطوط دفاع «الريفَيْن»مواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صوربالخريطة ...وضعية السيطرة في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي بعد التقدم الذي أحرزه الجيش السوريضبط خنادق وأنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيط الجيش منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب حلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"عصابة القناع"... جريمة احتيال على ملوك ورؤساء وشخصيات عامة في جميع أنحاء العالم"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"هل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيمالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

طرائـف من الـعـالم >> بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر"

كثيرة هي الأحداث المؤسفة التي قد يتعرض لها المرء في حياته، حتى إن كان هو المتسبب بها، وبالمقابل تكون الأحداث المضحكة قليلة.

لكن هذه القصة تندرج بين الشقين المؤسف والمضحك، إلا أن الأهم فيها أن المرأة المتسببة للحدث خرجت منها سليمة دون أن تتعرض لأذى.

فقد كشفت لقطات فيديو من كاميرا مراقبة سيارة تتحرك ببطء، وكأنها تتسلل خلسة، ثم تدهس امرأة دون أن تنتبه لها، فتسقط المرأة أرضا، وتتوقف السيارة عن الحركة، ثم تقف المرأة على قدميها سليمة معافاة.

المرأة ذات الشعر الرمادي، التي لم يكشف عن هويتها، كانت تتفحص البيض في كشك صغير لبيع البيض أمام منزل شخص يدعى كريس بوكستيد في منطقة تنتردين بمقاطعة كينت في بريطانيا.

وفي الأثناء، كانت السيارة في البداية متوقفة على بعد عدة أمتار خلفها، قبل تبدأ بالتحرك ببطء إلى الأمام، فيما المرأة تتفحص البيض، حسبما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وتواصل السيارة تقدمها خلسة إلى أن تدهسها فتقع أرضا، على البيض المتكسر جراء تحطم الكشك الصغير، ولحسن الحظ تتوقف السيارة عن الحركة قبل أن تحدث مأساة.

وبعد أن تقف المرأة وتلتقط شظايا خشبية ناتجة عن كشك البيض، يبدو أن المرأة تصر على عدم الخروج من المكان من دون البيض الذي جاءت من أجله، فتعود إلى موقع البيض وتلتقط 6 بيضات غير تالفة وتضعها في صندوق، وتعود إلى السيارة التي دهستها وتغادر المكان.

واتضح لاحقا أن المرأة هي صاحبة السيارة التي دهستها، وكل ما في الأمر أنها خرجت منها لتفقد البيض دون أن تثبت مكابح اليد بشكل صحيح، الأمر الذي سمح للسيارة بالسير مجددا.

سكاي نيوز



عدد المشاهدات:2326( السبت 08:50:57 2019/10/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2020 - 8:37 ص

كلمة متلفزة للرئيس الأسد بمناسبة معارك التحرير الأخيرة

الأجندة
فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار المزيد ...