الأربعاء20/11/2019
ص6:6:39
آخر الأخبار
نتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنإرجاء جلسة مجلس النواب اللبناني بسبب عدم اكتمال النصابالجيش الليبي يدمر 19 مدرعة للنظام التركي في مصراتةميسي من ضيافة تركي آل الشيخ... إلى تل أبيب! أردوغان رجل مخادع ولا صدقية لأي كلمة يقولها … المقداد: «إسرائيل» تقف في مقدمة ووسط وآخر كل المؤامراتمحافظ ريف دمشق: سنقدم جميع المساعدات للمتضررين من العدوان الإسرائيلي وسنرمم المنازل المتضررةسوسان لوفد برلماني ألماني: الاتحاد الأوروبي بتبعيته للسياسات الأميركية فقد البوصلة والهويةدفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي بالصواريخ وتدمر معظمها… واستشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخرين-فيديوكيليتشدار أوغلو: سياسات أردوغان الاستبدادية خطر على جميع الأتراكالشرطة الألمانية تلقي القبض على سوري تشتبه بتخطيطه لهجومالصمت علامة الشفافية الحكومية!! … … عربش: هل يعلم حاكم المركزي لماذا تتغير أسعار الدولار بدقة؟تعرفوا على ضرائب محافظة دمشق خلال عام 2020يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانحقول النفط السورية في أيد (إسرائيلية)كشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمأنباء عن استقدامه تعزيزات ضخمة إلى ريف حماة الغربي لإطلاق معركة واسعة تجاه ريف إدلب تمهيد ناري سوري روسي على معاقل تنظيم (أجناد القوقاز) الارهابي بريف إدلبالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهرتحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسبابتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائن"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيبالطقس البارد.. كم ثانية تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟سورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيطإيفو موراليس والشباب العربي ....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

طرائـف من الـعـالم >> صياد هندي يقتل الدببة لتناول أعضائها التناسلية ...والسبب؟!

ألقت الشرطة الهندية القبض على صياد سيئ السمعة كان يقتل الدببة ويأكل أعضاءها التناسلية، ووصفت السلطات هذه الخطوة بأنها «عملية اعتقال مهمة للغاية».

وحسب «بي بي سي» كان هذا الصياد المعروف بـ«يارلين» هاربًا من العدالة، وتسلطت الأضواء على قضيته بعد العثور على جيف دببة ذكور دون قضبانها.

وقال ريتيش سيروثيا، مدير القوة الخاصة لغابات ماديا براديش، إن يارلين ينتمي لقبيلة باردهي بهيليا الغجرية، والتي تؤمن بأن «قضيب الدب يقوي القدرة الجنسية».

أضاف: «كما أن يارلين الذي أعتقل في 19 أكتوبر/ تشرين أول الجاري في ولاية غوجارات كان من أبرز المسؤولين عن صيد النمور والاتجار بها في وسط الهند».

وتابع «سيروثيا» قائلا إنه يشتبه في تورط يارلين في العديد من قضايا صيد الحيوانات المعرضة للانقراض في وسط وغرب الهند.

وأفادت تقارير بأن يارلين استخدم العديد من الهويات للإفلات من الاعتقال، ولم يوجه الاتهام بعد للصياد سيئ السمعة، كما لم يعلق هو أو محاميه على الاتهامات.

ومثل الصياد مؤخرا أمام القضاء، ومازال قيد الاعتقال، فيما قال «سيروثيا»: «شكلنا خلية خاصة لتعقب يارلين واعتقاله، وكانت أطول مطاردة واستغرقت 6 سنوات».

وتعيش قبيلة باردهي بهيليا الغجرية عادة في الغابات بجنوب ماديا براديش، وتعتمد هذه القبيلة في حياتها على الصيد.

وصيد الحيوانات البرية غير قانوني في الهند، وينطبق ذلك على المجتمعات القبلية، رغم استمرار طقوس الصيد.

وتقول الحكومة الهندية إنها تعمل على توفير بديل غذائي لهذه القبائل.

وسبق اعتقال يارلين عام 2013، بعد أن عثرت الشرطة على اثنتين من جيف الدببة دون قضيبيهما ومرارتيهما في متنزه كانها الوطني.

وقضى يارلين عاما في السجن قبل إطلاق سراحه بكفالة حيث هرب، بحسب الشرطة.

وقال «سيروثيا» إن هناك 6 قضايا مسجلة ضد يارلين في ولاياتي مهاراشترا وماديا براديش، من بينها 3 قضايا تتعلق بصيد النمور.

وكالات



عدد المشاهدات:2492( الأحد 23:55:49 2019/10/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2019 - 5:57 ص

الدفاعات الجوية تسقط عدة أهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...