الخميس24/1/2019
ص10:31:25
آخر الأخبار
دمشق تتلقّى دعوة لحضور «البرلمانيين العرب» في عمّانتوقيفات رفيعة المستوى في الأردن واتهامات بتعريض أمن المجتمع وموارده للخطرمحلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةتواصل اكتشاف المقابر الجماعية لضحايا داعش و«التحالف» في الرقةخبير عسكري روسي : لهذا السبب لا يستطيع الدفاع الجوي السوري إسقاط الطائرات الإسرائيليةالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات جنود سوريين أعدموا على يد فصائل الارهاب التابعة لتركيا في ريف مدينة الرقة عام 2013دفعة جديدة من المهجرين السوريين تعود إلى أرض الوطن قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنتركيا: متفقون مع الروس حول سوريا باستثناء نقطة واحدة ونحن على اتصال غير مباشر مع دمشق وزير الدفاع الفنزويلي يعلن موقف الجيش من تحركات المعارضة…والمدرعات تتجه إلى العاصمةخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمعن توقيت الاعتداءات «الإسرائيلية» على سورية ....بقلم حميدي العبدالله إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان علياغتصاب أميركية بحالة غيبوبة.. والمستشفى في ذهولبعد سرقة 4400 متراً نحاسياً.. تم إلقاء القبض على أحد الحراميةسوريا قد تستخدم "السلاح الأكثر سرية" للرد على الهجمات الإسرائيليةسوريا تشهد استخداما قتاليا لروبوت "أوران"طالبة السورية دانيا سمير حميدان على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف في المانياالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهبعد أشهر ومجازر بحق المدنيين.. «قسد» تقترب من إنهاء داعش شرق الفراتهربا من ثورة العشائر الغاضبة…فرار قوات "قسد" وحرق مقراتها في ريف الرقة الجنوبي الغربي (صور)8 مليارات لصيانة الطرق من وإلى دمشق في 2019شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناء6 أسباب لن تتخيلها تسبب السمنة والبدانةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيم"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةفي حلب... صبايا ينشئن مقهى "الحرملك" ويحظرن على الشباب دخوله (فيديو)امرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءطائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا بين دمشق وكردها؟....بقلم عقيل سعيد محفوضماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

كعكة احتفال كادت تودي بحياة طبيب؟

انتهى حفل أقامه اطباء في أحد المستشفيات بأبوظبي، بحادثة تسمم كادت أن تودي بحياة أحد الأطباء العاملين، بعد تناوله لكعكة تبين احتواؤها على قطعة حديد يبلغ طولها 4 سم، ليتم إجراء عملية جراحية للطبيب وفتح بطنه لإخراج القطعة المعدنية، ووضعه تحت العناية والملاحظة الطبية على مدى 4 ايام متواصلة.


وقام الطبيب بفتح بلاغ على محل الحلويات لتشرع الشرطة في التحقيق حول الواقعة، حيث تبين لها عدم وجود شبهة جنائية فيما يخص الواقعة، لتقوم بعد ذلك بإحالة صاحب متجر الحلويات إلى محكمة الجنح بتهم الإصابة الخطأ وتعريض حياة الاخرين للخطر.

وقال المحامي الدكتور خلفان راشد الكعبي الموكل عن الطبيب (الشاكي): ان وقائع الدعوى تعود الى إقامة المستشفى الذي يعمل به موكله، لحفل للعاملين لديه، وتم دعوة محل مشهور بإعداد الحلويات لتقديم الأطعمة في الحفل، حيث أكل الشاكي قطعة من كعكة الاحتفال، شعر على إثرها بارتفاع في درجة الحرارة وبالألم في المعدة.

وأضاف: تناول موكلي في بادئ الأمر دواء لكي يهضم الكعكة، ولكن الدواء قام بتسكين الألم لفترة وجيزة، فقام بمراجعة وحدة الطوارئ بالمستشفى وهو يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة مرتبط بألم في البطن وانتفاخ، وعمل أشعة ضوئية تبين من خلالها وجود، قطعة معدنية في منطقة البطن، وطلب منه الطبيب ان يأكل بكثرة لكي يخرج الشي الغريب من جسمه.
وقال ذوو الطبيب، إنه كان بحالة جيدة في ظهيرة يوم الأربعاء إلى أن قام بأكل كعكة أثناء عمله في المستشفى، مشيرا إلى أنه صام طوال يوم الأربعاء إلى أن تلقى الكعكة وبعد ذلك لم يستطع تناول الطعام ما عدا الماء نتيجة أعراض ألم البطن.

وأفاد زملاؤه في المستشفى: أن الطبيب بدأ بعد تناوله للكعكة بالشعور بزيادة في حركة الأمعاء وانتفاخ في البطن، وربط الألم في البداية بعسر الهضم وعالج نفسه بمعدلات الحموضة، إلا أن درجة شدة الألم ازدادت في البطن حيث تمثلت في طعنات ووخز، وتطورت الحالة وأدت الى ارتفاع درجة الحرارة مع شعور البرد.

وأضافوا أن أمعاءه كانت نشطة جداً وتصدر صوتا عاليا، ليتم عمل صورة أشعة سينية للبطن، أظهرت وجود إبرة كالجسم الغريب وبالمسح الضوئي تبين وجود قطعة معدنية بطول 4 سم، ولم يتم تحديد الموقع بدقة نظرا لتداخل المواقع المصابة في القولون المستعرض وداخل تجويف البطن.

وأشار الطبيب الذي أشرف على علاجه أن حياته مهددة بالخطر، مطالبا بسرعة إجراء عملية جراحية واستخراج الجسم المعدني الغريب، فتم إدخاله إلى غرفة العمليات وشق معدته وإخراج الجسم الغريب ومن ثم خياطتها، إذ بقي بعد العملية لمدة 4 أيام في المستشفى.

بعد فتح الطبيب للبلاغ في مركز الشرطة، توجه افراد الشرطة برفقة مفتشي جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية الى المخبز للتحري والكشف على العوامل المؤدية الى الشكوى، حيث تم العثور على قطعة حديد مشابهة للتي تم اخراجها من معدته، وكتابة تقرير حول الواقعة لتصدر المحكمة حكماً بإدانة متجر الحلويات، مع احالة دعوى التعويض التي اقامها الشاكي الى المحكمة المدنية لتجديد قيمة التعويض المقدرة للطبيب الشاكي.

"البيان"


   ( الخميس 2017/05/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2019 - 9:47 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...