الخميس24/1/2019
ص6:21:8
آخر الأخبار
دمشق تتلقّى دعوة لحضور «البرلمانيين العرب» في عمّانتوقيفات رفيعة المستوى في الأردن واتهامات بتعريض أمن المجتمع وموارده للخطرمحلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةتواصل اكتشاف المقابر الجماعية لضحايا داعش و«التحالف» في الرقةخبير عسكري روسي : لهذا السبب لا يستطيع الدفاع الجوي السوري إسقاط الطائرات الإسرائيليةالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات جنود سوريين أعدموا على يد فصائل الارهاب التابعة لتركيا في ريف مدينة الرقة عام 2013دفعة جديدة من المهجرين السوريين تعود إلى أرض الوطن قادمة من مخيمات اللجوء في الأردن وزير الدفاع الفنزويلي يعلن موقف الجيش من تحركات المعارضة…والمدرعات تتجه إلى العاصمةبوتين: المباحثات مع إردوغان سارت في جو بنّاء والحديث تركز على سورياخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمعن توقيت الاعتداءات «الإسرائيلية» على سورية ....بقلم حميدي العبدالله إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان عليبعد سرقة 4400 متراً نحاسياً.. تم إلقاء القبض على أحد الحراميةضبط لوحة أثرية تعود الى العصر الروماني كانت معدة للتهريب بريف دير الزورسوريا تشهد استخداما قتاليا لروبوت "أوران"إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان عليطالبة السورية دانيا سمير حميدان على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف في المانياالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهبعد أشهر ومجازر بحق المدنيين.. «قسد» تقترب من إنهاء داعش شرق الفراتهربا من ثورة العشائر الغاضبة…فرار قوات "قسد" وحرق مقراتها في ريف الرقة الجنوبي الغربي (صور)8 مليارات لصيانة الطرق من وإلى دمشق في 2019شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا بين دمشق وكردها؟....بقلم عقيل سعيد محفوضماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

لهذا السبب قرى هندية ترسل مسنّيها إلى الغابات كفرائس للنمور؟

بدلًا من إنكار الادعاءات كل ما أضافه السكان المحليون هو أن الضحايا تطوعوا للتخلي عن حياتهم حتى يمكن لأسرهم أن تعيش حياة أفضل


ارم | كشفت وسائل الإعلام الهندية مؤخرًا أن القرويين الفقراء بالقرب من محمية نمور بيليبهيت يرسلون أقاربهم المسنين إلى الغابة كفريسة للنمور، حتى يتمكنوا من المطالبة بتعويضات من الحكومة.

واكتشف المسؤولون في مكتب مراقبة الجرائم ذات الصلة بالأحياء البرية في ولاية “أوتار براديش”، الحيلة المثيرة للقلق عندما لاحظوا أمرًا مريبًا عند تفتيش العديد من مواقع الأشجار بالقرب من محمية النمور.

ووفقًا لمجلة “أوديتي” فإنه في آخر حالة تم الإبلاغ عنها في الأول من يوليو عُثر على جثة امرأة تبلغ من العمر 55 عامًا في حقل بالقرب من قريتها، فيما تم العثور على أشلاء ملابسها على بعد كيلومتر واحد داخل محمية النمر.

وأدت أثار الجرار الذي أقلها من وإلى الغابة إلى اليقين بأن الجثة تم نقلها.

يُسمح للنمور في محمية بيليبهيت بالتجول بحرية، لذلك إذا دخل الناس إلى أراضيها فإنهم لا يستحقون الحصول على تعويض من الحكومة الهندية أما إذا تعرضوا للهجوم خارج حدود المحمية فإن أسرهم تستحق الحصول على مبالغ مالية ضخمة من الدولة.

وعقب ارتفاع غير مسبوق في عدد هجمات النمور المُبلغ عنها ضد المسنين من القرى القريبة من المحمية حيث بلغ العدد 7 قتلى منذ فبراير بدأ مسؤولو المحمية في الاشتباه في أن هناك شيئًا غريبًا بالأمر.

وبعد جمع ما يكفي من الأدلة اتُهم القرويون بإرسال أفراد مسنين من مجتمعاتهم إلى الغابة عمدًا لكي تقتلهم الحيوانات البرية، حتى يتمكنوا من مطالبة الحكومة بتعويض.

وبدلًا من إنكار الادعاءات أكد السكان المحليون أن الضحايا تطوعوا للتخلي عن حياتهم، حتى يمكن لأسرهم أن تعيش حياة أفضل.

وقال جارنيل سينغ المزارع البالغ من العمر 60 عامًا للصحف المحلية: “إنهم يعتقدون أنه نظرًا لأنهم لا يستطيعون الحصول على موارد من الغابة، فإن هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستمكن أسرهم من الهروب من الفقر”.

وقد قدم كاليم آثار مسؤول في “مكتب مراقبة الجرائم ذات الصلة بالحياة البرية” الذي وصل إلى النتيجة الصادمة بعد التحقيق في الهجمات المروعة تقريرًا قال فيه للصحافيين، إن القضية أحيلت إلى الهيئة الوطنية لحماية النمور لاتخاذ المزيد من الإجراءات الحاسمة.


   ( الجمعة 2017/07/07 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2019 - 6:03 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...