الأربعاء23/1/2019
م17:34:19
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردنجهانغيري يجدد وقوف إيران إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري روسيا الاتحادية وبيلاروس لدى سورية«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينموسكو: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي تحت سيطرة "النصرة" عملياريابكوف: الولايات المتحدة جاءت إلى سوريا لعرقلة تحرير البلاد من الإرهابيينخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريمغارة "علي بابا" الإرهابية في قبضة الأمن السوري ومسلسل "لاو" جديد بعد "تاو"وحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

هذا ما يفعله الأشخاص الناجحون في أول 10 دقائق من عملهم

يعتبر أول 10 دقائق في العمل أهم اللحظات المهنية التي يجب عليك الانتباه لها، فالكل يسعى إلى النجاح وليس الكل يدركه، إلا أن الأشخاص الناجحين والأكثر إنتاجية يحافظون على القيام ببعض الأمور الهامة في بداية يوم العمل.


تعمل هذه الأمور على تحسين المزاج وتنشيط الذهن وإعداده للعمل بأفضل صورة، فداوم عليها يومياً، إذا كنت تريد تحقيق مزيد من النجاح.


1- اكتب ثلاثة أشياء تشعرك بالامتنان

في دراسة أجريت في جامعة ميامي، وُجد أن الأشخاص الذين يحتفظون بمفكرة صغيرة لتدوين الأشياء الذين يشعرون بالفضل والامتنان تجاها يكونون أكثر سعادةً وإنتاجاً، لأن تذكر هذا الشعور يؤدي إلى زيادة التحفيز والحماس والتصميم والتفاؤل، بينما يعمل على تقليل الإحساس بالاكتئاب والتوتر، ما يدفع هؤلاء الأشخاص للميل إلى مساعدة الآخرين وإحراز مزيد من التقدم تجاه تحقيق أهدافهم الشخصية.

2- نظّف مكتبك ونظّمه

تأتي الفوضي وسوء التنظيم على رأس الأخطاء التي تقلل الإنتاجية، فإذا كنت تتشتت وتهرول في كل مرة تريد فيها قلما أو مفكرة أو وثيقة مهمة، فهذا يضيع عليك وقتا طويلا، فمن الأفضل إذن أن تأخذ دقيقة قبل البدء في العمل لتنظيف المكتب وترتيب الأدوات الصغيرة عليه وتنظيم الورق والوثائق، وتأكد أن كل شيء موضوع في مكانه الطبيعي.

3- تواصل مع زملائك

حافظ على بدء يومك العملي بالتواصل مع زملائك في العمل ولو بكلمة "صباح الخير"، واعلم أن من الأمور الهامة لزيادة الإنتاجية أن تعلم متى توجه سؤالا وإلى ن توجهه، فمحاولة القيام بكل شيء وحل كل المشاكل بمفردك ستعطلك كثيرا، ولهذا عليك أن تحافظ على علاقات متينة مع زملاء العمل، فالأشخاص الأكثر إنتاجية يعرفون إلى أي مدى هذا الأمر حيوي، ولذلك يقضون بضع دقائق قبل بدء العمل في بناء هذه العلاقة.

4- دوّن أهم 3 أهداف لك في اليوم

عادة ما يقوم الأشخاص الناجحون بتدوين أهم ثلاثة أمور إذا تمت سيكون اليوم ناجحا، فهذا يجعلهم يركزون على المسائل والأهداف الكبرى بدلا من التشتت بظروف العمل والكتب دائم الحركة.

5- راجع قائمة الأولويات

بعد تدوين أهدافك لليوم، تأكد من أنها تتماشى مع قائمة أولوياتك بعيدة المدى؛ لأن هذا يساعدك أكثر على التركيز على الأمور الأهم ويسهل تنظيم اليوم بشكل أفضل ويحدد لك بدقة المهام التي ينبغي عليك القيام بها.

6- اقرأ اقتباسا ملهماً

قبل البدء في العمل، قم بشحن طاقتك الإيجابية بكلمات من الحكمة والنجاح والإنتاجية، لذلك داوم على مطالعة كتب أو مقالات الأشخاص الناجحين من قبلك واستلهم قصصهم دائما.

حافظ على هذه القائمة القصيرة من العادات الحسنة للأشخاص الأكثر إنتاجية ونجاحا، والتي لا تأخذ أكثر من 10 دقائق؛ حتى تستطيع تحقيق أهدافك الشخصية والمهنية.

وكالات


   ( الثلاثاء 2017/07/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 5:28 م

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...