الخميس24/1/2019
ص6:47:26
آخر الأخبار
دمشق تتلقّى دعوة لحضور «البرلمانيين العرب» في عمّانتوقيفات رفيعة المستوى في الأردن واتهامات بتعريض أمن المجتمع وموارده للخطرمحلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةتواصل اكتشاف المقابر الجماعية لضحايا داعش و«التحالف» في الرقةخبير عسكري روسي : لهذا السبب لا يستطيع الدفاع الجوي السوري إسقاط الطائرات الإسرائيليةالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات جنود سوريين أعدموا على يد فصائل الارهاب التابعة لتركيا في ريف مدينة الرقة عام 2013دفعة جديدة من المهجرين السوريين تعود إلى أرض الوطن قادمة من مخيمات اللجوء في الأردن وزير الدفاع الفنزويلي يعلن موقف الجيش من تحركات المعارضة…والمدرعات تتجه إلى العاصمةبوتين: المباحثات مع إردوغان سارت في جو بنّاء والحديث تركز على سورياخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمعن توقيت الاعتداءات «الإسرائيلية» على سورية ....بقلم حميدي العبدالله إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان عليبعد سرقة 4400 متراً نحاسياً.. تم إلقاء القبض على أحد الحراميةضبط لوحة أثرية تعود الى العصر الروماني كانت معدة للتهريب بريف دير الزورسوريا تشهد استخداما قتاليا لروبوت "أوران"إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان عليطالبة السورية دانيا سمير حميدان على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف في المانياالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهبعد أشهر ومجازر بحق المدنيين.. «قسد» تقترب من إنهاء داعش شرق الفراتهربا من ثورة العشائر الغاضبة…فرار قوات "قسد" وحرق مقراتها في ريف الرقة الجنوبي الغربي (صور)8 مليارات لصيانة الطرق من وإلى دمشق في 2019شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا بين دمشق وكردها؟....بقلم عقيل سعيد محفوضماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

7 أبراج تحصل على ما تريده دائماً.. فهل أنت منهم؟

بعض الأشخاص يحصلون وبشكل دائم على ما يريدونه عاجلاً أم آجلاً. آلية الحصول على هذه الأمور وكل ما يرتبط بها يختلف بين برج وآخر، فهناك الفئة التي تعمل بجهد كبير كي تحصل على ما تريده، وهناك الفئة التي تتلاعب بالاخرين مقابل فئة حظها جيد بكل بساطة.


فمن هي هذه الأبراج وكيف تحصل على كل ما تريده؟

الحمل (21 آذار - 19 نيسان)

الحمل من الأبراج التي تعمل وبجهد كبير للحصول على ما تريده. بالنسبة لهذا البرج كل شيء يرتبط بالأفعال لا الأقوال.. الكلام لا يعني شيئاً للحمل. منذ البداية يحدد أهدافه وما الذي يسعى اليه ثم يضع الخطط وينفذها حتى ولو تطلب ذلك وقته كاملاً. يضع كل جهوده، ويتخلى عن كل ما من شأنه أن يشكل عامل إلهاء ويبدأ بالعمل.

الثور (20 نيسان - 20 أيار)

الثور يحب الحياة الفاخرة والأمور الجميلة في الحياة والتي غالباً ما تتمحور حول الماديات. مدفوع بعشقه هذا وبمقاربته الواقعية للحياة فهو غالباً ما يحصل على ما يريده من خلال الإلتزام التام والكلي بخياراته. الثور يتمسك بخياراته حتى يصل الى مرحلة الرضى الكلي عن النتائج. البرج هذا ملتزم جداً وهذه الصفة تجعله يحصل على ما يريده ويحقق أهدافه في نهاية المطاف.

الأسد (23 تموز - 22 آب)

الأسد قائد بالفطرة ويمكنه الحصول على ما يشاء ساعة يشاء. البرج هذا من النوع المسيطر، الواثق من نفسه ويملك كاريزما وشخصية يصعب مقاومتها. الخصال هذه ليست فقط سبيله الوحيد للحصول على ما يريده، بل هو وحين يقرر بأنه يريد أمراً ما فهو يعمل جاهداً للحصول عليه. بطبيعة الحال خلال تلك الرحلة هو يستخدم كل الأسلحة المتاحة، وفي بعض الاحيان لا يتردد قبل طلب ما يريده. ان أراد الأسد شيئاً فهو وبكل بساطة يأخذه .

العقرب (23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

العقرب جريء وواسع الحيلة، ويقوم بكل شيء للحصول على ما يريده. غالباً ما يكون شرساً وعليه فهو يكرس وقته كاملاً من اجل تحقيق هدفه، وعليه فهو يتحول الى شخص عدائي يثير الخوف في قلوب الاخرين. وهكذا يحصل على ما يريده عن طريق ترهيب الاخرين.

القوس (22 تشرين الثاني- 21 ‪كانون الاول‬)

القوس يملك عقلية منفتحة جداً وتفاؤل وطاقة إيجابية وعليه فهو ينظر دائماً الى كل الامور من زاوية إيجابية. عادة يعمل وبجدية بالغة للحصول على ما يريده وحتى حين لا يحصل عليها كما يريدها بالضبط فهو لا يعتبر الأمر فشلاً لانه دائماً يملك وجهة نظر إيجابية .

الجدي (22 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

البرج هذا جدي للغاية ومنضبط ويحرص على أن تسير الأمور كما يجب من أجل تحقيق الأهداف. خطط الجدي واقعية ومنطقية وقابلة للتطبيق. الصبر يلعب دوره أيضاً لان البرج هذا لا يستسلم بسهولة ولا يتراجع، بل يسير خطوة تلو الاخرى حتى يصل الى النهاية المرجوة.

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

الدلو عادة هادئ وخجول ولكن خلف تلك الواجهة هناك العقل الذي لا يتوقف عن التفكير بكل شيء ومن كل الزوايا. آلية حصول الدلو على ما يريده تكمن في واقع أنه وبشكل دائم يفكر بالحلول لكل العقبات والمشاكل ما يعني التطور على الصعيد الشخصي والتقدم في الحياة. الدلو من الابراج التي تعيش وفق مبدأ إن أردت شيئاً فعليك العمل للحصول عليه.. مهما تطلب ذلك العمل من جهود وتضحية. في الواقع الدلو من أكثر الأبراج التي تعمل بجدية والتي تقوم بعشرات الأمور دفعة واحدة من أجل تحقيق الهدف.

(الجميلة)


   ( الأربعاء 2017/07/19 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2019 - 6:03 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...