-->
الأحد26/5/2019
ص9:31:50
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةانخفاض ملموس على درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئيارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبفيسك حول مزاعم هجوم دوما الكيميائي: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية قامت بعمليات خداعتوقعات بإقبال أصحاب " المقاهي" لعقد اتفاقيات " الإنفاق الاستهلاكي"المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة إلى العمل قريباًهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوة«النصرة» تقر بتوريط النظام التركي لها في معارك ريف حماة الشمالي وتعتبرها انتحاراً لإرهابيها … الجيش رد على خروقات الإرهاب ويسحق مسلحيهوحدة من الجيش تعثر على صواريخ وقذائف وذخائر خلال تمشيط قرية الكركات بريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانبيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "بالفيديو.... جورج وسوف: في هذه الحالة فقط يمكن للمطربة أصالة العودة إلى سورياانتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد اللههل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

7 أبراج تحصل على ما تريده دائماً.. فهل أنت منهم؟

بعض الأشخاص يحصلون وبشكل دائم على ما يريدونه عاجلاً أم آجلاً. آلية الحصول على هذه الأمور وكل ما يرتبط بها يختلف بين برج وآخر، فهناك الفئة التي تعمل بجهد كبير كي تحصل على ما تريده، وهناك الفئة التي تتلاعب بالاخرين مقابل فئة حظها جيد بكل بساطة.


فمن هي هذه الأبراج وكيف تحصل على كل ما تريده؟

الحمل (21 آذار - 19 نيسان)

الحمل من الأبراج التي تعمل وبجهد كبير للحصول على ما تريده. بالنسبة لهذا البرج كل شيء يرتبط بالأفعال لا الأقوال.. الكلام لا يعني شيئاً للحمل. منذ البداية يحدد أهدافه وما الذي يسعى اليه ثم يضع الخطط وينفذها حتى ولو تطلب ذلك وقته كاملاً. يضع كل جهوده، ويتخلى عن كل ما من شأنه أن يشكل عامل إلهاء ويبدأ بالعمل.

الثور (20 نيسان - 20 أيار)

الثور يحب الحياة الفاخرة والأمور الجميلة في الحياة والتي غالباً ما تتمحور حول الماديات. مدفوع بعشقه هذا وبمقاربته الواقعية للحياة فهو غالباً ما يحصل على ما يريده من خلال الإلتزام التام والكلي بخياراته. الثور يتمسك بخياراته حتى يصل الى مرحلة الرضى الكلي عن النتائج. البرج هذا ملتزم جداً وهذه الصفة تجعله يحصل على ما يريده ويحقق أهدافه في نهاية المطاف.

الأسد (23 تموز - 22 آب)

الأسد قائد بالفطرة ويمكنه الحصول على ما يشاء ساعة يشاء. البرج هذا من النوع المسيطر، الواثق من نفسه ويملك كاريزما وشخصية يصعب مقاومتها. الخصال هذه ليست فقط سبيله الوحيد للحصول على ما يريده، بل هو وحين يقرر بأنه يريد أمراً ما فهو يعمل جاهداً للحصول عليه. بطبيعة الحال خلال تلك الرحلة هو يستخدم كل الأسلحة المتاحة، وفي بعض الاحيان لا يتردد قبل طلب ما يريده. ان أراد الأسد شيئاً فهو وبكل بساطة يأخذه .

العقرب (23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

العقرب جريء وواسع الحيلة، ويقوم بكل شيء للحصول على ما يريده. غالباً ما يكون شرساً وعليه فهو يكرس وقته كاملاً من اجل تحقيق هدفه، وعليه فهو يتحول الى شخص عدائي يثير الخوف في قلوب الاخرين. وهكذا يحصل على ما يريده عن طريق ترهيب الاخرين.

القوس (22 تشرين الثاني- 21 ‪كانون الاول‬)

القوس يملك عقلية منفتحة جداً وتفاؤل وطاقة إيجابية وعليه فهو ينظر دائماً الى كل الامور من زاوية إيجابية. عادة يعمل وبجدية بالغة للحصول على ما يريده وحتى حين لا يحصل عليها كما يريدها بالضبط فهو لا يعتبر الأمر فشلاً لانه دائماً يملك وجهة نظر إيجابية .

الجدي (22 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

البرج هذا جدي للغاية ومنضبط ويحرص على أن تسير الأمور كما يجب من أجل تحقيق الأهداف. خطط الجدي واقعية ومنطقية وقابلة للتطبيق. الصبر يلعب دوره أيضاً لان البرج هذا لا يستسلم بسهولة ولا يتراجع، بل يسير خطوة تلو الاخرى حتى يصل الى النهاية المرجوة.

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

الدلو عادة هادئ وخجول ولكن خلف تلك الواجهة هناك العقل الذي لا يتوقف عن التفكير بكل شيء ومن كل الزوايا. آلية حصول الدلو على ما يريده تكمن في واقع أنه وبشكل دائم يفكر بالحلول لكل العقبات والمشاكل ما يعني التطور على الصعيد الشخصي والتقدم في الحياة. الدلو من الابراج التي تعيش وفق مبدأ إن أردت شيئاً فعليك العمل للحصول عليه.. مهما تطلب ذلك العمل من جهود وتضحية. في الواقع الدلو من أكثر الأبراج التي تعمل بجدية والتي تقوم بعشرات الأمور دفعة واحدة من أجل تحقيق الهدف.

(الجميلة)


   ( الأربعاء 2017/07/19 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 8:09 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات المزيد ...