الخميس24/1/2019
ص11:39:39
آخر الأخبار
دمشق تتلقّى دعوة لحضور «البرلمانيين العرب» في عمّانتوقيفات رفيعة المستوى في الأردن واتهامات بتعريض أمن المجتمع وموارده للخطرمحلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةتواصل اكتشاف المقابر الجماعية لضحايا داعش و«التحالف» في الرقةخبير عسكري روسي : لهذا السبب لا يستطيع الدفاع الجوي السوري إسقاط الطائرات الإسرائيليةالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات جنود سوريين أعدموا على يد فصائل الارهاب التابعة لتركيا في ريف مدينة الرقة عام 2013دفعة جديدة من المهجرين السوريين تعود إلى أرض الوطن قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنتركيا: متفقون مع الروس حول سوريا باستثناء نقطة واحدة ونحن على اتصال غير مباشر مع دمشق وزير الدفاع الفنزويلي يعلن موقف الجيش من تحركات المعارضة…والمدرعات تتجه إلى العاصمةخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمعن توقيت الاعتداءات «الإسرائيلية» على سورية ....بقلم حميدي العبدالله إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان علياغتصاب أميركية بحالة غيبوبة.. والمستشفى في ذهولبعد سرقة 4400 متراً نحاسياً.. تم إلقاء القبض على أحد الحراميةسوريا قد تستخدم "السلاح الأكثر سرية" للرد على الهجمات الإسرائيليةسوريا تشهد استخداما قتاليا لروبوت "أوران"طالبة السورية دانيا سمير حميدان على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف في المانياالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهبعد أشهر ومجازر بحق المدنيين.. «قسد» تقترب من إنهاء داعش شرق الفراتهربا من ثورة العشائر الغاضبة…فرار قوات "قسد" وحرق مقراتها في ريف الرقة الجنوبي الغربي (صور)8 مليارات لصيانة الطرق من وإلى دمشق في 2019شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناء6 أسباب لن تتخيلها تسبب السمنة والبدانةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيممباراة لنجوم كرة القدم في روسيا وسوريا وأسبوع للسينما ضمن مهرجان المنظمة الدولية الإسلامية"ورد أسود" يبدأ تصويره في سوريافي حلب... صبايا ينشئن مقهى "الحرملك" ويحظرن على الشباب دخوله (فيديو)امرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءطائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا بين دمشق وكردها؟....بقلم عقيل سعيد محفوضماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اعترافات اللصّ المليونير - جمع 100 مليون من نحو 40 جريمة سرقة

جمَع لص منازل مصري 100 مليون جنيه من نحو 40 واقعة سرقة، بمناطق مدينة نصر ومصر الجديدة والدقي، وشَمِلت المسروقات أكثر من 10 كيلوغرامات ذهب، وأموال مودعة بالعديد من البنوك، إلى جانب وحدات سكنية وسيارات اشتراها من حصيلة السرقات.


وقال موقع "بوابة الأهرام": تعددت في الآونة الأخيرة بلاغات سرقة المساكن بأسلوب إجرامي مبتكر؛ وهو "كسر قلب كالون الباب واستبداله بقلب كالون جديد، ومن ثم فتح الباب"، وتركزت تلك البلاغات بمناطق مدينة نصر ومصر الجديدة.

 
وقد كشفت تحريات الشرطة، أن مجرماً من أصحاب السوابق، يُدعى "مجدي ك" (50 سنة)، عاطل، كوّن تشكيلاً عصابياً مع "أشرف س" (44 سنة عاطل)، وتخصّصا في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر كالون الباب".
 
وقامت الشرطة بإعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يترددان عليها؛ حتى تم ضبطهما، وبحوزتهما سيارتان ملاكي ومسدس، ومبلغ 10 آلاف جنيه وحقيبة بداخلها أدوات السرقات.
 
وقال المتهم مجدي زكي المُلقب بـ"الدكتور"، أمام فريق المباحث إن عدد ضحاياه بلغ نحو 45 شخصاً، نجح في سرقتهم بأسلوب جديد في السرقة، واستلهم فكرته من مسجل خطر سرقات عامة تقابل معه في السجن عام 2012 شهرته "سكر" واعتبره مثله الأعلى، لكنه طوّر طريقة السرقة بأسلوب علمي جديد، وأضاف عليها مظهراً لائقاً كي لا يقع تحت طائلة الشبه الجنائية، وفق ما ذكر موقع مصراوي.
 
وقف المتهم أمام جهات التحقيق، ورد على جميع أسئلة فريق البحث بثبات انفعالي مثلما كان يفعل اثناء تنفيذ جرائمه. وكانت كلمة "أنا باشا" أكثر الكلمات التي أثارت انتباه فريق البحث الذي اندهش من عدم اهتمام المتهم بمقاطع فيديو سجلتها له كاميرات المراقبة وقت ارتكابه وقائع سرقة، ورد عليها: "يا بيه أنا باشا.. واثق من نفسي والمثل بيقول إن سرقت اسرق جمل.. وده اللي انا عملته بالضبط".
 
وحسب "بوابة الأهرام" اعترف المتهمان بارتكاب 41 حادث سرقة مساكن بذات الأسلوب بمناطق مدينة نصر والدقي، وقال المتهم الثاني: إن دوره اقتصر على تأمين الطريق للمتهم الأول، وتم ضبط كمية من المصوغات الذهبية وزنت حوالي كيلوغرام لدى عملائهما من أصحاب محلات المصوغات.
 
وبحوزة المتهم الأول، تم ضبط كمية من المشغولات الذهبية والألماس وزنت حوالي كيلوغرامين بمسكنه، و20 حقيبة سفر، و6 خزائن حديدية فارغة، كما أقرّ بإيداعه كمية من المشغولات والمصوغات الذهبية تزن حوالي 10 كليوغرامات داخل خزينة باسمه بأحد البنوك.
 
أيضاً أقرّ بشرائه وحدات سكنية من متحصلات وقائع السرقة، كما تم ضبط 4 شهادات استثمار باسمه، منسوب لأحد البنوك بمبلغ 4 ملايين جنيه، وكذا 6 فيزا كارد خاصة ببنوك متنوعة اعترف بإيداع مبالغ مالية بها من متحصلات وقائع السرقة، وقد قُدرت إجمالي ممتلكاته من متحصلات وقائع السرقة بأكثر من 80 مليون جنيه.
 
(huffpost)


   ( الأحد 2017/07/30 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2019 - 11:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...