-->
الخميس21/3/2019
م20:41:46
آخر الأخبار
مقتل العشرات إثر انقلاب عبارة في نهر دجلة بالعراقالسفير البحريني في موسكو: لم نغلق سفارتنا في دمشق بل أعدنا تأهيلهاالرئيس عون أبلغ بيدرسون: لم يعد للبنان القدرة على تحمل تداعيات النزوح السوريشكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةبعد الاجتماع الثلاثي وزيارة شويغو... خبراء يتحدثون عن ساعة الحسم في سورياالسفير آلا يؤكد خلال ندوة عن الجولان السوري المحتل ضرورة فضح وتعرية الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي العربية المحتلة إخلاء سبيل العشرات من المعتقلين في سجن حماة المركزيالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.سيناتور روسي: واشنطن لا يلائمها بدء العملية السلمية في سوريا لذلك تعمل على التصعيدترامب: على الولايات المتحدة أن تعترف بالكامل بـ “السيادة الإسرائيلية” على الجولان السوري المحتل 20 مستودع قطع سيارات مهربة ضبطته الجمارك مؤخراً.. والجاكوزي جديد قائمة المهربات! المهندس خميس يلتقي أصحاب المنشآت الصناعية في تل كردي: مستمرون بدعم العملية الإنتاجية وإعادة تشغيل جميع المعاملهل كانت الباغوز معركة البطولات الوهمية؟ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالجهات المختصة تعثر على صواريخ ورشاشات متوسطة وبنادق حربية وقناصات بعضها غربي الصنع وأجهزة بث فضائي من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات" جراحة القلب" تجري عملية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسطعلماء يكتشفون خطرا قاتلا للشاي الساخنأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'تعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابينقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو) أردوغان وسفاح نيوزيلندا! ....بقلم : بسام أبو عبد اللهالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اعترافات اللصّ المليونير - جمع 100 مليون من نحو 40 جريمة سرقة

جمَع لص منازل مصري 100 مليون جنيه من نحو 40 واقعة سرقة، بمناطق مدينة نصر ومصر الجديدة والدقي، وشَمِلت المسروقات أكثر من 10 كيلوغرامات ذهب، وأموال مودعة بالعديد من البنوك، إلى جانب وحدات سكنية وسيارات اشتراها من حصيلة السرقات.


وقال موقع "بوابة الأهرام": تعددت في الآونة الأخيرة بلاغات سرقة المساكن بأسلوب إجرامي مبتكر؛ وهو "كسر قلب كالون الباب واستبداله بقلب كالون جديد، ومن ثم فتح الباب"، وتركزت تلك البلاغات بمناطق مدينة نصر ومصر الجديدة.

 
وقد كشفت تحريات الشرطة، أن مجرماً من أصحاب السوابق، يُدعى "مجدي ك" (50 سنة)، عاطل، كوّن تشكيلاً عصابياً مع "أشرف س" (44 سنة عاطل)، وتخصّصا في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر كالون الباب".
 
وقامت الشرطة بإعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يترددان عليها؛ حتى تم ضبطهما، وبحوزتهما سيارتان ملاكي ومسدس، ومبلغ 10 آلاف جنيه وحقيبة بداخلها أدوات السرقات.
 
وقال المتهم مجدي زكي المُلقب بـ"الدكتور"، أمام فريق المباحث إن عدد ضحاياه بلغ نحو 45 شخصاً، نجح في سرقتهم بأسلوب جديد في السرقة، واستلهم فكرته من مسجل خطر سرقات عامة تقابل معه في السجن عام 2012 شهرته "سكر" واعتبره مثله الأعلى، لكنه طوّر طريقة السرقة بأسلوب علمي جديد، وأضاف عليها مظهراً لائقاً كي لا يقع تحت طائلة الشبه الجنائية، وفق ما ذكر موقع مصراوي.
 
وقف المتهم أمام جهات التحقيق، ورد على جميع أسئلة فريق البحث بثبات انفعالي مثلما كان يفعل اثناء تنفيذ جرائمه. وكانت كلمة "أنا باشا" أكثر الكلمات التي أثارت انتباه فريق البحث الذي اندهش من عدم اهتمام المتهم بمقاطع فيديو سجلتها له كاميرات المراقبة وقت ارتكابه وقائع سرقة، ورد عليها: "يا بيه أنا باشا.. واثق من نفسي والمثل بيقول إن سرقت اسرق جمل.. وده اللي انا عملته بالضبط".
 
وحسب "بوابة الأهرام" اعترف المتهمان بارتكاب 41 حادث سرقة مساكن بذات الأسلوب بمناطق مدينة نصر والدقي، وقال المتهم الثاني: إن دوره اقتصر على تأمين الطريق للمتهم الأول، وتم ضبط كمية من المصوغات الذهبية وزنت حوالي كيلوغرام لدى عملائهما من أصحاب محلات المصوغات.
 
وبحوزة المتهم الأول، تم ضبط كمية من المشغولات الذهبية والألماس وزنت حوالي كيلوغرامين بمسكنه، و20 حقيبة سفر، و6 خزائن حديدية فارغة، كما أقرّ بإيداعه كمية من المشغولات والمصوغات الذهبية تزن حوالي 10 كليوغرامات داخل خزينة باسمه بأحد البنوك.
 
أيضاً أقرّ بشرائه وحدات سكنية من متحصلات وقائع السرقة، كما تم ضبط 4 شهادات استثمار باسمه، منسوب لأحد البنوك بمبلغ 4 ملايين جنيه، وكذا 6 فيزا كارد خاصة ببنوك متنوعة اعترف بإيداع مبالغ مالية بها من متحصلات وقائع السرقة، وقد قُدرت إجمالي ممتلكاته من متحصلات وقائع السرقة بأكثر من 80 مليون جنيه.
 
(huffpost)


   ( الأحد 2017/07/30 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/03/2019 - 7:53 م

#لن_ننسى..

#عيد_الأم #MothersDay

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) المزيد ...