الأربعاء23/10/2019
ص12:48:2
آخر الأخبار
مواطن لبناني اسقط طائرة مسيرة اسرائيلية قرب الحدود الجنوبيةالحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات الشرطة العسكرية الروسية تدخل مدينة عين العرب شرق الفرات شمالي سوريا موسم التضحية بالأكراد | بوتين ــ إردوغان: اتفاقيّة «تاريخيّة» حول سوريا!...محمد نور الدينحان الوقت لأوروبا للعمل بشكل استراتيجي في الشرق الأوسطتغريدة ترامب عقب الاتفاق الروسي التركي بخصوص شمالي سورياتشارنوغورسكي: سورية هزمت الإرهاب وعلى الغرب رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة عليهاسلطات نظام أردوغان تصدر مذكرات اعتقال بحق 61 شخصابنك البركة سورية والغرفة الفتية الدولية طرطوس مع 20 جمعية أهلية ...نظفوا ما يقارب 10 طن من النفاياتفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اكتشاف ملابسات جريمة قتل في حمص وتوقيف الفاعلين وشركائهم وضبط أسلحة وذخائر حربية لديهم القبض على عدة أشخاص بينهم نساء يقومون ببيع الذهب المزورالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةانفجار عبوة ناسفة بسيارة وسط مدينة القامشلي والأضرار ماديةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديو«الاتحاد السكني»: مخالف للدستور ومصادرة لأمواله … وزارة «الإسكان»: مشروع قانون حلّ الاتحاد جاء بعد تقييم حكوميوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموك "لن تجوع مرة أخرى"... 3 خطوات سحرية لإنقاص الوزن في أقل من شهرأبرزها خفض الوزن... 6 فوائد لا تعرفها عن الليمونعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأردوغان واتفاقية أضنة وطوق النجاة الأخير .....أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محكمة ألمانية تدين حماراً قضم سيارة رياضية رغم "حسن ظنه"

حكمت محكمة ألمانية بإدانة حمار قضم سيارة رياضية فارهة وتسبب في أضرار كبيرة فيها قدرت بـ 5800 يورو. الشرطة تعتقد أن الحمار ظن أن السيارة البرتقالية اللون جزرة كبيرة، لكن يبدو أن المحكمة لم تأخذ حسن ظن الحمار في الاعتبار.


أقرت محكمة في ولاية هيسن الألمانية بحق صاحب سيارة رياضية في المطالبة بتكاليف أضرار في سيارته تسبب بها  حمار "جائع". إذ ذكرت الشرطة بأن الحمار ربما قد أخطأ وظن السيارة البرتقالية جزرة ضخمة.

ألزمت إحدى المحاكم الألمانية صاحب حمار بدفع تكاليف إصلاح دهان سيارة رياضية فاخرة تسبب حماره في الإضرار بها. وذكرت محكمة ولاية هيسن وسط ألمانيا، اليوم الخميس 28 أيلول /سبتمبر، أن صاحب السيارة له الحق في المطالبة بالتكاليف.

كان رجل الأعمال ماركوس تسان قد ركن سيارته الرياضية البرتقالية الفاخرة بالقرب من حقل في مدينة شليتس بولاية هيسن الألمانية، في أيلول / سبتمبر 2016، ليتفاجأ عند عودته بوجود الحمار الجائع الذي يدعى " فيتوس" يقضم  صاج السيارة الرياضية، التي يقدر ثمنها بحوالي 300 ألف يورو مسبباً أضرار في ألوان السيارة، بحسب ما نشره موقع صحيفة (تليغراف) البريطانية.

 
وعند حضور تسان إلى المحكمة بعد عام من الحادث، سأله القاضي ممازحاً، إن كان قد تأكد من عدم وجود حمار خطير حيث ركن سيارته أما المحكمة. 
ومن ناحية أخرى، قال متحدث باسم المحكمة إنها اقتنعت بأن الحمار قام بقضم صاج السيارة الخلفي مرتين وتسبب في خسائر مادية بلغت 5800 يورو. وألزمت صاحب الحمار بتحمل نفقات إصلاح الأضرار، التي تكبدها مالك السيارة، غير أن الحكم لم يدخل حيز التنفيذ بعد. 
من جانبها ذكرت الشرطة في صيغة فكاهية بأن الحمار يمكن أن يكون قد ظن السيارة الرياضية بلونها البرتقالي جزرة هائلة وراح يتناولها.
(د ب أ)


   ( الجمعة 2017/09/29 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2019 - 12:33 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لرجل يخرج تمساح من المسبح بيديه العاريتين "أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" المزيد ...