الاثنين23/10/2017
م18:26:16
آخر الأخبار
الراعي: دول خارجية دعمت الإرهابيين لإشعال الحروبماذا قال السيد نصرالله، للرئيس الاسد حول حركة "حماس" ؟لماذا يرحّل الأردن اللاجئين السوريين؟سعودي يقتلُ مديره ثم ينتحرالبطريرك يازجي يدعو إلى إحلال السلام والاستقرار في سورية والمنطقةالمهندس خميس يقوم بزيارة عمل إلى طرطوس لتتبع نسب تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظةتركيا تخطط لإقامة 8 قواعد عسكرية في إدلب«قسد» تحتل «نفط الشرق» بدعم أميركي وتفاهم مع «داعش»: أكراد سوريا بين واشنطن ودمشق....بقلم محمد بلوطعبد الرحمانوف: لا نستبعد مشاركة وفود جديدة في اجتماع أستانا 7لافروف: لا تقدم حتى الآن في التعاون مع واشنطن لمحاربة الإرهابحاكم مصرف سورية المركزي:استبعاد دور المضـاربين وانخفاض النفقات الطفيليةترخيص صناعي لمعمل دوائي لصيادلة سورية الرقة تروي تفاصيل «دريسدن» .. وواشنطن تدفن الحقيقة تحت ذقن «الخليفة»الانفصاليون السوريون ودرس كركوك ....بقلم بسام أبو عبد اللهثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"عاشت مع زوجها 20 سنة وقتلته بـ"السم" بعد زواجها من"محلل"هذا ما توعد به «النمر» ثأرا للشهيد عصام زهر الدين...لن تصدقوا كيف فر الدواعش من سورية إلى تركيا !فتح التسجيل المباشر لحملة الثانوية وإعلان مفاضلات ملء الشواغر لذوي الشهداءصدور مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة دمشقبالفيديو ...من المحطة الثانية في ريف دير الزور .. حيث سيطر الجيش والحلفاء ناريا عليها وقهروا إرهابيي داعشالجيش يواصل عملياته بنجاح ضد تنظيم “داعش” على اتجاه مدينة البوكمال ويقضي على العديد من إرهابييه في مدينة دير الزورالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سورية10 خطوات تمنح جسدك الحيوية وتعزز الإيجابية‎هل تتناولون كمية كافية من فيتامين D3.... احذروا نقصانهعادل إمام يدخل «عوالم خفية»الـ «وهم» مهنة علاء قاسم!بالفيديو ...مذيعة مصرية تطرد أشهر مُؤرِّخ مصري على الهواء!أنابيب الصرف الصحي السويسرية معبدة بالذهببالفيديو.. ثغرة خطيرة تتيح لأي شخص مشاهدة صورك على هواتف آيفونعندما نموت.. ربما نسمع الأطباء وهم يعلنون الوفاة!.. دراسة: المخ يستمر في العمل بعد الوفاةاعتبر أن من يدير «قسد» وداعش مشغل واحد … أنزور: مؤتمر الحوار السوري المرتقب هو «فعل شراكة» بين سورية وروسياأَمْرَكَة الرقة... الكرد واجهة .....بقلم عباس ضاهر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عادات خرافية مرتبطة بـ"النظر" … تعرف عليها

هناك تقاليد وعادات ثابتة يتوارثها الأجيال ويتم اتباعها دون التـأكد من صحتها، مما يؤثر ذلك سلبا على الصحة.


وفي هذا الإطار ذكر تقرير نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية، بعض الخرافات المرتبطة بالنظر والتي يجب التوقف عن تصديقها وهي تتضمن الآتي:

1.النظر مباشرة في الشمس جيدة للصحة
لأن الشمس تبعث أشعة فوق البنفسجية يمكن أن تخترق العين، والتعرض المستمر لها يمكن أن يزيد من خطر تطوير مشاكل العين كاعتلال الشبكية وحروق القرنية .

2.لحام المعادن قد يسبب العمى
هذا واحد من الخرافات الاكثر انتشارا فإنه من المستحيل أن تصاب بالعمى من اللحام، ولكن من السهل الحصول على حروق، لذا فإن تغطية العينين مع قناع العين مهم لحمايتها من الشرارة .

3.مشاكل أو ضعف البصر موروثة
هذا ليس سوى فكرة خاطئة ومن الصحيح أن هناك أمراضا موروثة، لكن هذا لا يعني أنها دائما حقيقة، ويعتمد ذلك على نمط الحياة والمهنة ومستوى إجهاد العين وهذا واحد من الأساطير التي تحتاج توقف عن تصديقها .

4.ارتداء النظارة تجعل النظر أسوأ
في الواقع البصريات تساعد فقط العين للتكيف مع الحده اللازمة، النظارات ليست آلة تدريب أو دواء، لكنها تساعد على تحديد عيب العين والرؤية بشكل صحيح

5 . القراءة فى الأماكن المظلمة يمكن أن تدمر عينيك
الشبكية بها مستقبلات ضوئية يمكن أن تساعد على رؤية أوضح فى الأماكن الخافتة وتوفر لك قدرة طبيعية لرؤية الحالات فى الإضاءة المنخفضة .


   ( الثلاثاء 2017/10/10 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2017 - 4:00 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

شاهد .. بعض من الأسلحة التي وجدها الجيش السوري والحلفاء في الميادين

 

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ....جسر زجاجي يتكسر تحت أقدام السياح؟ بالفيديو...رجل يدفع فتاة على قضبان قطار بدم بارد بالصور.. زوج غيور يفرغ مسدسه في نجمة "ذا فويس" وينتحر فتاة مغربية تأكل العقارب والثعابين (فيديو) بالفيديو...العناية الإلهية تنقذ رضيعا من تحت عجلات قطار بالفيديو...سجناء يتخلصون من جثة أحدهم بكل جراءة بالفيديو...ملاكمة تقبل منافستها قبل النزال في واقعة طريفة المزيد ...