-->
الأربعاء22/5/2019
م22:40:43
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانالسيدة أسماء الأسد تزور مركز الأطراف الاصطناعية للجرحى في حماةوزارة الدفاع الروسية : تعرض قاعدة "حميميم" الروسية لقصف صاروخيالحرس الثوري: السفن الحربية الأمريكية بالمنطقة تحت السيطرة الكاملة للجيش الإيراني روحاني: العدو يركز على الضغط الاقتصادي ومنع إيران من أن تكون قويةبعد انقطاع منذ 2013.. ربط سد الفرات بالشبكة الكهربائية العامةالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!واشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرمانابالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويت«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةطائرات مسيّرة مذخرة بالقنابل استهدفت محطة كهرباء الزارة بريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

بلدة إيطالية تهدي قاصديها مبالغ مالية مقابل العيش فيها

تمنح بلدة كانديلا الوادعة التي تقع في إقليم بوليا الإيطالي، فرصة ثمينة لمن يرغبون في الانتقال من بلدانهم والاستمتاع بأجواء هادئه ومريحة، عبر تقديم مبلغ مالي يعينهم على بدء حياتهم الجديدة في البلدة. 


صرح عمدة بلدة كانديلا لقناة "سي إن إن" الإخبارية بأن مجلس البلدة المحلي ينوي منح السكان الجدد مبلغاً تشجيعياً يصل إلى 2000 يورو أي ما يعادل 2350 دولار أمريكي للعائلات الوافدة، في محاولة لإعادة الحياة إلى البلدة التي باتت شبه مهجورة. 


ويقدم مجلس البلدة المحلي مبالغ مالية تشجيعية وفقاً للحالة الاجتماعية للوافدين، إذ يحصل الشخص الأعزب على 800 يورور، بينما يحصل حديثي الزواج على مبلغ 1200 يورو، في حين تحصل العائلة التي يبلغ عدد أفرادها 4 أشخاص على 2000 يورور. 



ويذكر بأن شروط حصول الوافدين الجدد على المبالغ المالية بسيطة للغاية، إذ لا يتطلب الأمر سوى العثور على منزل مناسب في البلدة واستئجاره، بالإضافة إلى تقديم إثبات للجهات المختصة بأن دخلك السنوي لا يقل عن 7500 يورو. 

وتأتي هذه الخطوة، كجزء من مساعي البلدة لإعادة الحياة للمدينة بعدما تناقص عدد سكانها من 8000 نسمة في عام 1990 إلى 2700 نسمة في وقتنا الحاضر. 



وعلى الرغم من جمالها وروعة طبيعتها، إلا أن البلدة تعتبر أقل الأماكن شهرة في إيطاليا. وتشتهر بمطاعمها التي تقدم وجبات إيطالية شهية ابتداء من الأطعمة البحرية، وانتهاء بالأجبان والمعجنات. 

وبالإضافة إلى ما سبق، تطل البلدة على شواطئ رائعة ذات تشكيلات صخرية مدهشة، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور أون لاين البريطانية. 

وكالات


   ( الأربعاء 2017/10/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 10:33 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...