الأربعاء23/1/2019
م17:33:17
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردنجهانغيري يجدد وقوف إيران إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري روسيا الاتحادية وبيلاروس لدى سورية«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينموسكو: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي تحت سيطرة "النصرة" عملياريابكوف: الولايات المتحدة جاءت إلى سوريا لعرقلة تحرير البلاد من الإرهابيينخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريمغارة "علي بابا" الإرهابية في قبضة الأمن السوري ومسلسل "لاو" جديد بعد "تاو"وحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

بلدة إيطالية تهدي قاصديها مبالغ مالية مقابل العيش فيها

تمنح بلدة كانديلا الوادعة التي تقع في إقليم بوليا الإيطالي، فرصة ثمينة لمن يرغبون في الانتقال من بلدانهم والاستمتاع بأجواء هادئه ومريحة، عبر تقديم مبلغ مالي يعينهم على بدء حياتهم الجديدة في البلدة. 


صرح عمدة بلدة كانديلا لقناة "سي إن إن" الإخبارية بأن مجلس البلدة المحلي ينوي منح السكان الجدد مبلغاً تشجيعياً يصل إلى 2000 يورو أي ما يعادل 2350 دولار أمريكي للعائلات الوافدة، في محاولة لإعادة الحياة إلى البلدة التي باتت شبه مهجورة. 


ويقدم مجلس البلدة المحلي مبالغ مالية تشجيعية وفقاً للحالة الاجتماعية للوافدين، إذ يحصل الشخص الأعزب على 800 يورور، بينما يحصل حديثي الزواج على مبلغ 1200 يورو، في حين تحصل العائلة التي يبلغ عدد أفرادها 4 أشخاص على 2000 يورور. 



ويذكر بأن شروط حصول الوافدين الجدد على المبالغ المالية بسيطة للغاية، إذ لا يتطلب الأمر سوى العثور على منزل مناسب في البلدة واستئجاره، بالإضافة إلى تقديم إثبات للجهات المختصة بأن دخلك السنوي لا يقل عن 7500 يورو. 

وتأتي هذه الخطوة، كجزء من مساعي البلدة لإعادة الحياة للمدينة بعدما تناقص عدد سكانها من 8000 نسمة في عام 1990 إلى 2700 نسمة في وقتنا الحاضر. 



وعلى الرغم من جمالها وروعة طبيعتها، إلا أن البلدة تعتبر أقل الأماكن شهرة في إيطاليا. وتشتهر بمطاعمها التي تقدم وجبات إيطالية شهية ابتداء من الأطعمة البحرية، وانتهاء بالأجبان والمعجنات. 

وبالإضافة إلى ما سبق، تطل البلدة على شواطئ رائعة ذات تشكيلات صخرية مدهشة، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور أون لاين البريطانية. 

وكالات


   ( الأربعاء 2017/10/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 5:28 م

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...