-->
الجمعة19/7/2019
ص2:29:22
آخر الأخبار
مقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهامدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالدفاع الروسية تؤكد أنه لا وجود لقوات برية روسية في سورياالحرس الثوري يعلن إيقاف ناقلة نفط أجنبية تحمل مليون لتر وقود مهرب في الخليج الأحد الماضيقرار بإلزام المستوردين الممولين من المصارف بتسليم 15 % من مستورداتهم بسعر التكلفةبحيرات النفط المسروق .... تضليل في الحقائق ومحاولات لإعادة السرقةخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاغداً الساعة الـ12 ظهرا موعد إصدار نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمبعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردن الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاتحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)في الهند... أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساحبعد زواج مثير للجدل.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارمعلومات غريبة ومثيرة اكتشفت حديثا عن القمرعكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي«تكليفٌ» أميركيٌ للسعوديين قبل أُفولِ أحاديتهم .... د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

8 أشياء إذا رأيتموها في أحلامكم يجب أن لا تتجاهلوها

كانت الأحلام دائماً مصدر سحر لا ينضب عبر الحضارات التي كانت تحاول دراسة الأحلام وفك رموزها.


والكثيرون كانوا يعتقدون أن الأحلام التي نحلمها ليست ناتجة عن الصدفة. هذه الرسائل التي يبعثها عقلنا الباطن لها معانيها الخاصة بها.

الحلم وعلم النفس

أثبت عالم النفس كارل يونج أن تحليل الأحلام يفتح باباً نحو عالم اللاوعي والروحانية.

هناك مجال في العلم يهتم خصوصاً بما يجري خلال الأحلام، اسمه علم الأحلام. وبهذا الخصوص، قام فريق من العلماء في اليابان بتصوير الدماغ لمحاولة فك شيفرة الرسائل التي تصلنا في أحلامنا.

أظهرت نتيجة الدراسة أن هناك علاقة حقيقية بين ما نعيشه في خلال اليوم وبين أحلامنا. من المهم أن نقوم بتحليل حياتنا اليومية لنستطيع دراسة هذه الأحلام.

إليكم 8 رموز مخفية في أحلامنا ليس علينا تجاهلها:

الطيران:
إذا حلمتم غالباً أنكم تطيرون، فأنتم بحاجة ربما لبلوغ طموحكم. عدة أسئلة تعذبكم : أين ترغبون في الذهاب ؟ كيف ستصلون إلى هناك ؟
عندما تستيقظون من حلم كنتم تطيرون فيه، تشعرون بأنكم مشحونون بطاقة إيجابية وكذلك برغبة متنامية في أن تكونوا أحراراً، في أن تنفصلوا عن جسمكم وأن تشعروا أنكم قادرون على بلوغ كل أهدافكم في الحياة.

شلال ماء :
الحلم بشلال هو على علاقة وثيقة بحالتكم الانفعالية. بالفعل، شلال الماء يرمز إلى النقاء وكذلك إلى التطهر. الماء هو رمز الحياة الذي يسقط من السماء إلى الأرض. بهذا المعنى، الشلالات تمثل الرابط بين الأرض والسماء.
من جهة أخرى، الشلالات في الأحلام هي مؤشرات حقيقية على بداية تجربة جديدة أو تغييرات كبيرة تجري.

الأسنان :
الحلم بالأسنان أمر شائع جداً، وهو ليس دائماً علامة الشيخوخة. إذا حلمتم أنكم تقومون بخلع سن، فهناك شيء ما يجب أن يظهر بالتأكيد في حياتكم. بينما الحلم بأسنان متسوسة يرمز إلى الخوف والقلق. فقدان الأسنان يرتبط عموماً بمواقف جديدة تسبب التوتر مثل عمل جديد، الخوف من الفشل، الكذب،….

الموت :
الأحلام المرتبطة بالموت ترمز إلى نهاية شيء ما. هذا قد يتعلق بطبعكم (أنانية، خوف، قلق،…) أو بموقف (طلاق، انفصال،…). الموت في الأحلام يحتوي جانباً نفسياً متعلقاً بالتغييرات الكبيرة على مستوى المشاعر.
الحلم بأنكم رأيتم ميتاً بدون أن تكلموه هو فأل حسن، هذا يبشر بالسعادة والغنى.
الحلم بميت يتبعكم أو يهاجمكم هو دليل على الخيانة.
الحلم بميت يتكلم معكم أمر إيجابي جداً، اتبعوا نصائحه وإرشاداته.

الحمل :
إذا حلمت بأنك حامل، انتظري نمواً وتطوراً، إما لهما علاقة بمشاريعك المستقبلية وإما بطموحاتك.
بشكل عام، هذا النوع من الأحلام مرتبط بعملية الخلق وبولادة فكرة جديدة.

المنزل :
المنازل في الأحلام تعكس مختلف جوانب الشخصية. لكل غرفة معناها الخاص بها، مثلاً، العلية ترمز إلى الذكريات المختبئة، بينما القبو أو السرداب يعني الحدس أو اللاوعي.

المال :
إذا حلمتم بالمال، فهذا يرمز إلى حظكم وإلى تقديركم لنفسكم. بالفعل، الحلم الذي تربحون فيه جائزة اليانصيب، يشير إلى أنكم تجرون تغييرات في أسلوب حياتكم، بينما إذا حلمتم أنكم تعطون المال لأحدٍ ما، فربما أنتم تعيشون تجربة تخافون فيها من الفشل.

النار :
بحسب الظروف التي يجري فيها الحلم، فالنار قد يكون لها معنيين مختلفين. وبالتالي، اللعب مع النار هو إنذار يشير إلى أنكم تبدأون عملاً محفوفاً بالمخاطر. بينما رؤية النار من مسافة تكشف أنكم تتلقون تحولات. من جهة أخرى، إشعال نار في الحلم يعني الغضب.”الأحلام تحاول أن تشرح شيئاً لا تعرفه “الأنا” ولا تفهمه” 

وكالات


   ( الخميس 2017/11/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/07/2019 - 8:59 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...