الخميس19/7/2018
م22:10:22
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا غاتيلوف: بعد قمة هلسنكي هناك فرصة لحل عدد من قضايا التسوية السوريةللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21 حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " هل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةوحدات من الجيش تحرر قريتي خربة الطير والشيخ سعد في ريف درعاإصابة شخصين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في مشروع دمر بدمشقوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سورياالسيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فوائد مذهلة… لن تصدق هذه الاستخدامات للأسبرين

 لن تتخيّل أن تلك الحبيبات البيضاء الصغيرة، لها القدرة على تجاوز حدود التأثير الطبي في تخفيف الألم والحمى، إلى ما هو أبعد من ذلك، إذ هناك العديد من الاستخدامات المذهلة التي لا يعلمها معظم الناس.


يُساعد الأسبرين على تقليل حبوب الشباب لخصائصه المضادة للالتهابات، عن طريق سحق 2 أو 3 أقراص ومزجها مع عصيرالليمون ووضعها على البثور لبضع دقائق، ولكن تجنب استخدام هذا المزيج قبل التَعرُض للشمس، بحسب تقرير نشره موقع “برايت سايد”.

ويعمل الأسبرين كمُقشر ممتاز لإزالة خلايا البشرة الميتة كما أنه يساعد على التخلص من الدُهنية الزائدة للبشرة وتقليل حجم المسام، فقط إمزجه مع الماء واتركه على بشرتك لدقائق قليلة ولكن إذا كانت بشرتك حساسة، عليك الانتباه لتجنب تهيج البشرة.
يحتوي الأسبرين على مادة قابلة للذوبان في الدهون، تُستخدم في صناعة كريمات التفتيح ومُنظفات البشرة، عن طريق مَزج سبعة أقراص مع ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي وملعقة من العسل، ووضع هذا الخليط على الوجه ثم تركه 15 دقيقة، لتصبح البشرة مُشرقة وناعمة لأنه يعمل كمُقشِر لطيف كما أنه يُقلل من الندوب والعلامات ويمنع انسداد المسام.
ويعالج الأسبرين الآثار الناتجة عن لدغات البعوض والتورم، إذ يمكنك دهان الأماكن المصابة وترطيبها بقرص أسبرين مذابًا بملعقة كبيرة من الماء لبضع دقائق.
ويساعد على التخلص من جلد الأقدام الميت وتنعيمها، عبر مزج 7 أقراص مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون حتى تتكون عجينة ثم ضع المزيج على قدميك مع تغطيته بقطعة قماش دافئة واتركه 10 دقائق ثم قم بفرك الأماكن الصلبة بحجر خفاف.
وللحصول على شعر صحيّ ولامع، يذاب شريط من الأسبرين في كوب من الماء الدافئ ويُوضع على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم يُشطَف، ولا تُسبب القشرة الحكّة لفروة رأسك فقط ولكن منظرها غير مُحبب أيضًا، يمكنك إضافة قرصين مطحونين من الأسبرين إلى الشامبو العادي عند غسل شعرك للتخلص من القشرة.
يمكنك تجديد ملابسك عن طريق إذابة قرص في ماء دافئ ووضعه على بقع التعرق وتركه ليلة كاملة ثم غسل الملابس كالمُعتاد، وإذا كنت تريد إتلاف شكل حوض الاستحمام المليء برواسب الصابون، يمكنك إضافة 5 أقراص مطحونة مع سائل تنظيف وتوزيع المزيج على المنطقة بأكملها واتركه نصف ساعة وسيمكنك بسهولة إزالة تلك الأوساخ.
وهناك فائدة مذهلة أخرى، إذ يمكن أن تجعل مدة الزهور المقطوفة حديثًا تدوم مدة أطول، أضِف قرص أسبرين مطحون إلى الماء، هذه الخدعة ستعمل أفضل في حالة الورود لجعلهم يعيشون أطول وبحالة أفضل.


   ( الأربعاء 2017/11/08 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 8:14 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...