الثلاثاء16/10/2018
ص1:41:8
آخر الأخبار
رئيس فورد يلغي مشاركته في مؤتمر للاستثمار في السعوديةبرهم صالح يطالب واشنطن تجنيب العراق تبعات “التوترات الإقليمية”تويني عن إعادة فتح معبر نصيب: علينا الإسراع في تلقف الوضع والنأي بخلافاتنا الداخلية عن اقتصادناالملك سلمان يتصل بأردوغان... تفاصيل الاتصال الأول بعد أزمة خاشقجيبوابة سوريا الجنوبية تفتح الطرق إلى دول الإقليمالسِجال حول اللجنة الدستورية .. من إدلب إلى شرق الفرات....بقلم عبد الله سليمان علي الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزهاالمعلم: لا يمكن أن نسكت على استمرار الوضع في إدلب....مصرون على استعادة كل شبر من سوريا وعلى الكرد أن يختاروا بين الحوار أو الطرق الأخرىالشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبولفي إطار حملته القمعية..نظام أردوغان يوقف عن العمل259 مسؤولا توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017 توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017حقيقة الوضع في سورية ...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي من الكويتادفنوا السلاح والنراجيل معاً … أمر مخجل وعادة يجب التخلي عنها مجتمعياًفي جريمة جديدة: مقتل شاب وسرقة 140 ألف دولار منه بريف الحسكة تدهور صهريج في نزلة الثنايا على طريق دمشق-حمص الدولي بدون ضحايا وحركة المرور لم تتأثروزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامبالصور : الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة للمسلحين كتبت عليها هذه الرسالةالقياس والتقويم يحدد موعد الجلسة الامتحانية الثانية للامتحان الطبي الموحد لكليات الطبطفلة سورية تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم-فيديوهيئة تحرير الشام ترد على اتفاق سوتشي: لن نسلم سلاحنا أو نحيد عن القتال الموجز السوري ليوم الأحد في 14-10-2018الأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمارنحو 20 مليون دولار إستثمارات السوريون العقارية في الأردن خلال 9 أشهردراسة تكشف "فترة الذروة" لخصوبة الرجالكيف نحارب نزلات البرد التي تصيب أطفالنا؟“جورجينا رزق” الخامسة في قائمة ملكات جمال الكونتولاي هارون توضح سبب وفاة شقيقتها ديناامرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرمزارعون يكشفون عملات عربية نادرة "دُفنت" في بولندا!صَفَقَة إغلاق مَلف اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ .. ترامب ألقَى باللَّومِ على “عناصِر غير مُنضَبِطَة”صحفي أميركي لـ"ناشيونال انترست": الأسد فاز وخسرت واشنطن

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فوائد مذهلة… لن تصدق هذه الاستخدامات للأسبرين

 لن تتخيّل أن تلك الحبيبات البيضاء الصغيرة، لها القدرة على تجاوز حدود التأثير الطبي في تخفيف الألم والحمى، إلى ما هو أبعد من ذلك، إذ هناك العديد من الاستخدامات المذهلة التي لا يعلمها معظم الناس.


يُساعد الأسبرين على تقليل حبوب الشباب لخصائصه المضادة للالتهابات، عن طريق سحق 2 أو 3 أقراص ومزجها مع عصيرالليمون ووضعها على البثور لبضع دقائق، ولكن تجنب استخدام هذا المزيج قبل التَعرُض للشمس، بحسب تقرير نشره موقع “برايت سايد”.

ويعمل الأسبرين كمُقشر ممتاز لإزالة خلايا البشرة الميتة كما أنه يساعد على التخلص من الدُهنية الزائدة للبشرة وتقليل حجم المسام، فقط إمزجه مع الماء واتركه على بشرتك لدقائق قليلة ولكن إذا كانت بشرتك حساسة، عليك الانتباه لتجنب تهيج البشرة.
يحتوي الأسبرين على مادة قابلة للذوبان في الدهون، تُستخدم في صناعة كريمات التفتيح ومُنظفات البشرة، عن طريق مَزج سبعة أقراص مع ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي وملعقة من العسل، ووضع هذا الخليط على الوجه ثم تركه 15 دقيقة، لتصبح البشرة مُشرقة وناعمة لأنه يعمل كمُقشِر لطيف كما أنه يُقلل من الندوب والعلامات ويمنع انسداد المسام.
ويعالج الأسبرين الآثار الناتجة عن لدغات البعوض والتورم، إذ يمكنك دهان الأماكن المصابة وترطيبها بقرص أسبرين مذابًا بملعقة كبيرة من الماء لبضع دقائق.
ويساعد على التخلص من جلد الأقدام الميت وتنعيمها، عبر مزج 7 أقراص مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون حتى تتكون عجينة ثم ضع المزيج على قدميك مع تغطيته بقطعة قماش دافئة واتركه 10 دقائق ثم قم بفرك الأماكن الصلبة بحجر خفاف.
وللحصول على شعر صحيّ ولامع، يذاب شريط من الأسبرين في كوب من الماء الدافئ ويُوضع على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم يُشطَف، ولا تُسبب القشرة الحكّة لفروة رأسك فقط ولكن منظرها غير مُحبب أيضًا، يمكنك إضافة قرصين مطحونين من الأسبرين إلى الشامبو العادي عند غسل شعرك للتخلص من القشرة.
يمكنك تجديد ملابسك عن طريق إذابة قرص في ماء دافئ ووضعه على بقع التعرق وتركه ليلة كاملة ثم غسل الملابس كالمُعتاد، وإذا كنت تريد إتلاف شكل حوض الاستحمام المليء برواسب الصابون، يمكنك إضافة 5 أقراص مطحونة مع سائل تنظيف وتوزيع المزيج على المنطقة بأكملها واتركه نصف ساعة وسيمكنك بسهولة إزالة تلك الأوساخ.
وهناك فائدة مذهلة أخرى، إذ يمكن أن تجعل مدة الزهور المقطوفة حديثًا تدوم مدة أطول، أضِف قرص أسبرين مطحون إلى الماء، هذه الخدعة ستعمل أفضل في حالة الورود لجعلهم يعيشون أطول وبحالة أفضل.


   ( الأربعاء 2017/11/08 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/10/2018 - 9:43 ص

فيديو

ريف دمشق | العثور على أسلحة وذخيرة في بلدة يلدا

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" مشاهد مرعبة لطائرة مدنية عملاقة تحلق بين البيوت تلقبها الصحافة بـ"سلاح الدمار الشامل"...أجمل لاعبة جمباز على وجه الأرض (صور) المزيد ...