-->
الأربعاء20/3/2019
ص2:52:40
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاببيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعهانور سلطان نزاربايف يعلن استقالته عن منصبه رئيسا لكازاخستانأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابي مدير عام التجاري السوري في غرفة صناعة حلب ...منتجات مصرفية جديدة ... وانواع جديدة للقروض تمديد مهام عمل غرف التجارة في سورية ...بقلم عز الدين نابلسي انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيممواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةاستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حيل لرائحة عطر تدوم طويلا!

كيف يمكن إبقاء رائحة العطورلأطول فترة ممكنة؟ قد يعتقد البعض أن السر يكمن في نوعية وسعر العطر المستخدم، أوربما في رش كميات كبيرة منه، بعض الحيل تساعد على استمرار رائحة العطر دون استخدام عطور باهظة الثمن.


استخدام العطور له دلالات خاصة لكل منا، فهو يعبر عن أذواقنا ويعكس جزءا من شخصيتنا. وكما تختلف الأذواق والشخصيات للبشر، تختلف أنواع العطور ومكوناتها واستخداماتها. وبالرغم من هذا الاختلاف والتنوع في عالم العطور، فإن شيئا واحدا يجمع البشر في هذا الاستخدام، ألا وهو الرغبة في بقاء رائحة العطر لأطول مدة ممكنة، وهو ما قد يزيد سعادتنا ويمنح العديدين الثقة بالنفس.

ولكن كيف يمكن إبقاء رائحة العطور تدوم لأطول فترة ممكنة؟ قد يعتقد البعض أن السر يكمن في نوعية العطر المستخدم، إذ ما غلا ثمنه، من الواجب أن يدوم لفترة أطول، في حين يعتقد آخرون بأنه من الواجب رش العطر بكميات كبيرة على الجسم وذلك من أجل ضمان فوحانه. مجلة فوكوس الألمانية أوردت بعض النصائح الواجب إتباعها من أجل ضمان دوام فوحان العطر.

رش العطور على المناطق الصحيحة

سرة الإنسان: ووفقا للمجلة الألمانية فإن المكان الأفضل في الجسم الذي يحفظ الرائحة لأطول فترة ممكنة هي السرة، إذ أن سرة الإنسان، تحتفظ بدفيء الجسم كما أنها قادرة على حفظ الروائح، وهو ما سيبقى الجسم يحتفظ بعطره.

مرفق اليد والعضد: رش العطر على هذه المناطق يساعد على بقائها، كما أنها أقل تعرضا للعرق، ما يساعد على بقاء العطور لأطول فترة ممكنة.

الركبة: رش العطور على الركبة وعلى الجزء الخلفي من الركبة (الرباط) يبقي العطور أيضا لمدة طويلة.

وكان الموقع الإلكتروني لمجلة برجيته الألمانية قد نشر أيضا عدة نصائح من أجل استخدام مثالي للعطور، ووفقا للموقع الألماني فإن الاستخدام الخاطئ للعطور قد يكون مكلفا وخاصة للروائح والعطور الثمينة، إذ قد يلجأ الشخص لرش العطر عدة مرات، من أجل ضمان فوحانه، ما قد يؤدي إلى نفاد الكمية بوقت قصير، وتسوق المجلة هذه النصائح لقرائها.

1.   رش العطر على المناطق الدافئة في الجسم يساعد على بقائها.

2.   الابتعاد عن فرك العطر، لأن ذلك سيقلل من فعالية العطر، ويضعفه.

3.   التوقيت المناسب والصحيح هو بعد الاستحمام مباشرة.

4.   رش العطر من أسفل إلى أعلى وليس العكس.

5.   التخزين الصحيح للعطر ضروري من أجل الحفاظ على جودته.

إلى ذلك قدم موقع Elle الألماني والذي يعتني بقضايا الجمال والبشرة نصيحة ذهبية لمن يرغب في جسم عطر جميل ولأطول مدة ممكنة، ووفقا للموقع الألماني يتم أخذ قليل من مادة الفازلين، ورش العطر عليه ومن ثم دهن الفازلين على المنطقة المرادة في الجسم. وهو ما يؤدي إلى وجود طبقة معطرة على الجسم لا تختلط بسرعة بالعرق الذي يفرزه الجسم، ويعمل على ضمان رائحة معطرة وجميلة.

ع.أ.ج/ ا. ف 


   ( السبت 2017/12/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 8:19 ص

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا المزيد ...