الأحد22/9/2019
ص5:42:42
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".وصف علاقات نيودلهي بدمشق بـ«الإستراتيجية» … السفير الهندي : التعاون قائم وسنرى النتائج قريباً فتح الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية «مسألة وقت» … الجيش متمسك بالهدنة في إدلب.. وتركيا «غسلت يدها» من «النصرة»الرجل الذي لم يوقع..كتاب يختصر مراحل من نضال القائد المؤسس..شعبان: علينا أن نكتب تاريخنا بموضوعيةسوريا... عشائر عربية تهاجم دورية تابعة لميليشيات قسد حاولت اختطاف أولادها لـ ل(التجنيد الإجباري )البنتاغون يعترف بعجز “باتريوت”وزير الخارجية الأميركية السابق ركس تيلرسون: الإسرائيليون تحايلوا على ترامبدولار الذهب عند 620 ليرة ..لهذه الأسباب السوريون يتجهون لبيع الذهب بشكل كبير؟!اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقآل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات. مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسة"فوائد مذهلة" للشمندر.. 10 لا يعرفها كثيرونزيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمينزوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبدلا من الحليب… رضيعة تشرب 1.5 لتر من القهوة يوميا (فيديو)الجدال مفتاح السعادة الزوجية"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"طفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئةنهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسامدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حيل لرائحة عطر تدوم طويلا!

كيف يمكن إبقاء رائحة العطورلأطول فترة ممكنة؟ قد يعتقد البعض أن السر يكمن في نوعية وسعر العطر المستخدم، أوربما في رش كميات كبيرة منه، بعض الحيل تساعد على استمرار رائحة العطر دون استخدام عطور باهظة الثمن.


استخدام العطور له دلالات خاصة لكل منا، فهو يعبر عن أذواقنا ويعكس جزءا من شخصيتنا. وكما تختلف الأذواق والشخصيات للبشر، تختلف أنواع العطور ومكوناتها واستخداماتها. وبالرغم من هذا الاختلاف والتنوع في عالم العطور، فإن شيئا واحدا يجمع البشر في هذا الاستخدام، ألا وهو الرغبة في بقاء رائحة العطر لأطول مدة ممكنة، وهو ما قد يزيد سعادتنا ويمنح العديدين الثقة بالنفس.

ولكن كيف يمكن إبقاء رائحة العطور تدوم لأطول فترة ممكنة؟ قد يعتقد البعض أن السر يكمن في نوعية العطر المستخدم، إذ ما غلا ثمنه، من الواجب أن يدوم لفترة أطول، في حين يعتقد آخرون بأنه من الواجب رش العطر بكميات كبيرة على الجسم وذلك من أجل ضمان فوحانه. مجلة فوكوس الألمانية أوردت بعض النصائح الواجب إتباعها من أجل ضمان دوام فوحان العطر.

رش العطور على المناطق الصحيحة

سرة الإنسان: ووفقا للمجلة الألمانية فإن المكان الأفضل في الجسم الذي يحفظ الرائحة لأطول فترة ممكنة هي السرة، إذ أن سرة الإنسان، تحتفظ بدفيء الجسم كما أنها قادرة على حفظ الروائح، وهو ما سيبقى الجسم يحتفظ بعطره.

مرفق اليد والعضد: رش العطر على هذه المناطق يساعد على بقائها، كما أنها أقل تعرضا للعرق، ما يساعد على بقاء العطور لأطول فترة ممكنة.

الركبة: رش العطور على الركبة وعلى الجزء الخلفي من الركبة (الرباط) يبقي العطور أيضا لمدة طويلة.

وكان الموقع الإلكتروني لمجلة برجيته الألمانية قد نشر أيضا عدة نصائح من أجل استخدام مثالي للعطور، ووفقا للموقع الألماني فإن الاستخدام الخاطئ للعطور قد يكون مكلفا وخاصة للروائح والعطور الثمينة، إذ قد يلجأ الشخص لرش العطر عدة مرات، من أجل ضمان فوحانه، ما قد يؤدي إلى نفاد الكمية بوقت قصير، وتسوق المجلة هذه النصائح لقرائها.

1.   رش العطر على المناطق الدافئة في الجسم يساعد على بقائها.

2.   الابتعاد عن فرك العطر، لأن ذلك سيقلل من فعالية العطر، ويضعفه.

3.   التوقيت المناسب والصحيح هو بعد الاستحمام مباشرة.

4.   رش العطر من أسفل إلى أعلى وليس العكس.

5.   التخزين الصحيح للعطر ضروري من أجل الحفاظ على جودته.

إلى ذلك قدم موقع Elle الألماني والذي يعتني بقضايا الجمال والبشرة نصيحة ذهبية لمن يرغب في جسم عطر جميل ولأطول مدة ممكنة، ووفقا للموقع الألماني يتم أخذ قليل من مادة الفازلين، ورش العطر عليه ومن ثم دهن الفازلين على المنطقة المرادة في الجسم. وهو ما يؤدي إلى وجود طبقة معطرة على الجسم لا تختلط بسرعة بالعرق الذي يفرزه الجسم، ويعمل على ضمان رائحة معطرة وجميلة.

ع.أ.ج/ ا. ف 


   ( السبت 2017/12/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2019 - 5:03 ص

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! المزيد ...