-->
الأربعاء22/5/2019
م23:5:59
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانالسيدة أسماء الأسد تزور مركز الأطراف الاصطناعية للجرحى في حماةوزارة الدفاع الروسية : تعرض قاعدة "حميميم" الروسية لقصف صاروخيالحرس الثوري: السفن الحربية الأمريكية بالمنطقة تحت السيطرة الكاملة للجيش الإيراني روحاني: العدو يركز على الضغط الاقتصادي ومنع إيران من أن تكون قويةبعد انقطاع منذ 2013.. ربط سد الفرات بالشبكة الكهربائية العامةالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!واشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطاستغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرمانا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةطائرات مسيّرة مذخرة بالقنابل استهدفت محطة كهرباء الزارة بريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حمالة صدر ملكة بريطانيا تثير ضجة!

ارتكبت البريطانية جون كانتون خطأ لم تغفره لها العائلة الملكية في بريطانيا، خصوصا الملكة إليزابيث.


 

حيث أصدرت جون كانتون (82 عاما) صاحبة متجر Rigby And Peller  سيرتها الذاتية بعنوان "Storm In A D-Cup"، كشفت خلالها عن أول جلسة لها مع الملكة إليزابيث عام 1980 لقياس حمالات الصدر.
ونشرت جون كانتون أيضا أن الأميرة ديانا كانت تأخذ بوسترات لفتيات يرتدين ملابس داخلية، لمراهقيها — في ذلك الوقت- ويليام وهاري.
وقال ناطق باسم جمعية حاملي الأسلحة الملكية إنه يستطيع أن يؤكد أن مذكرة ريجبي قد توقفت.
وأضاف المتحدث أن المذكرات الملكية تراجع كل 5 سنوات، ويمكن إلغاؤها في أي وقت.
والمذكرات الملكية تمنح لعدد من الشركات الموردة للأسرة المالكة.
وقد بلغ عدد هذه الشركات 800 شركة، منها متجر هارودز لمالكه محمد الفايد الذي فقد مذكرته الملكية عام 2000 حين اتهم رجال الشرطة بتدبير حادث مصرع ابنه دودي الفايد والأميرة ديانا.
وأصدر متجر Rigby And Peller بيانا أعلن فيه "شعوره بحزن عميق" من قرار الملكة، لكنهم رفضوا التعليق احتراما له.
وقالت كانتون إن قصر باكينغهام أبلغها منذ 6 أشهر بأن سيرتها الذاتية لم تعجبهم، وأنها فقدت مذكرتها الملكية.
وأضافت أن ما حدث أمر سيء في نهاية حياتها، ولكنها لا تستطيع محاربة قصر باكينغهام.


   ( الاثنين 2018/01/22 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 10:51 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...