الأحد18/11/2018
م21:3:25
آخر الأخبار
تدمير آليتين عسكريتين للنظام السعودي قبالة نجران ومصرع من فيهماخامنئي يدعو رئيس العراق برهم صالح إلى التعاون وبناء “منظومة” في المنطقة تجنب شعوبها تداعيات الصراعاتوفد أردني رفيع إلى سورية للقاء الرئيس الأسد وبحث تطبيع العلاقات بين البلدينمقتل 4 فتيات في غارة لطيران العدوان السعودي جنوب الحديدةبعد 4 سنوات على تغييبه من التنظيمات الإرهابية.. التيار الكهربائي يعود إلى الميادين- فيديومجلس الشعب يناقش مشروع قانون يمنح العسكري المصاب حق الاكتتاب على سيارة سياحية خاصةالقائم بالأعمال المصري بدمشق: علاقاتنا مع سورية جيدةدمشق تعلّق على عودة السفارات العربية واللاجئين ونفاق الغرب!ترامب: اطلعت على التسجيل الصوتي الذي يوثق قتل خاشقجي و يكشف موعد الإعلان عن اسم القاتل !؟سيناتور أمريكي: من المستحيل أن يقتل خاشقجي دون علم ابن سلمانمجلس الوزراء يقر إجراءات جديدة لتسويق الحمضياتوزير النفط يقدم عرضا حول تتبع تنفيذ الخطة الحكومية في محافظة ديرالزورفي ذكرى أول تفجير .. حكاية صمود إدارة المركبات في حرستاالحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي لبنان | عروس تُمارس الدعارة!!صورة تنقذ رجلا من كيد صديقته والسجن المؤبدتركيا لا تثق حتى بحكام مباريات ميليشياتھا في حلب صورة من سوريا تغضب وزير الحرب التركيمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيتكريم المتفوقين في امتحانات البكالوريا والتعليم الأساسي من أبناء العسكريينصواريخ أمريكية وإسرائيلية الصنع بين مخلفات الإرهابيين ببلدة اليادودة بريف درعاالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية في محيط قريتي الخربة وزلين بريف حماة الشمالي إنجاز المصورات التنظيمية التصويرية التفصيلية والتنفيذية لمناطق “برزة والقابون وجوبر” والأولوية لمجمع القابون الصناعياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمت5 آثار سلبية "مدمرة" لتناول الوجبات قبل النومالطريقة المثالية للحفاظ على الوزن بعد إنهاء الحميةالفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!الصين تمكنت من بناء شمس اصطناعية حرارتها 100 مليون درجة مئويةلا تستبدل إطارات سيارتك... طريقة سحرية لإصلاحها (فيديو)صمود محور المقاومة يقلب الموازين في المنطقة الحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فتاة تقاضي شركة طيران بسبب "فأرتها الصغيرة"

قالت فتاة أميركية إنها قد تتخذ إجراءات قانونية ضد شركة طيران "سبيريت"، بعد أن منعت فأرتها الصغيرة من دخول الطائرة، ثم اقترحت عليها إحدى العاملات في الشركة "بإلقاء الفأرة في المرحاض".


و بحسب "سكاي نيوز" ، أوضحت بيلين ألديكوسيا (21 عاما) أنها كانت ستسافر على طائرة تابعة لشركة "سبيريت إيرلاينز" من ميريلاند إلى فلوريدا في أميركا، وقد تواصلت مع الشركة عبر الهاتف مرتين قبل أن تأتي إلى المطار لتتأكد من إمكانها إحضار فأرتها الهامستر "بيبلز".

وأشارت الفتاة إلى أن أحد العاملين في الشركة أكد لها أنه بإمكانها السفر مع بيبلز، ثم منعت بعد وصولها المطار من إدخال الفأرة الطائرة.

وأضافت أن الموظفة، التي تعمل لدى الشركة "اقترحت عليها أن تلقي بيبلز في المرحاض".

وقالت ألديكوسيا إنها فشلت في استئجار سيارة لإعادة بيبلز إلى غرفتها في الحرم الجامعي، ولم يكن باستطاعة أي من أصدقائها الحضور لأخذ بيبلز قبل موعد الرحلة.

وأشارت إلى أنها اعتقدت أن إلقاء الفأرة في المرحاض سيكون أفضل "من الناحية الإنسانية" من أن تتركها في المطار، مما دفعها لفعل ذلك.

وأضافت الفتاة أن تلك الواقعة كانت "مؤلمة جدا" وأنها لم تتمكن من التوقف عن البكاء لمدة 10 دقائق بالقرب من المرحاض الذي ألقت فيه بيبلز.

يذكر أن الواقعة حدثت في نوفمبر الماضي، لكن ألديكوسيا قررت التحدث عنها الآن، بعد أن منعت شركة طيران أخرى امرأة من السفر برفقة طائر طاووس.

من جانبها، اعترفت شركة "سبيريت" بأن أحد العاملين لديها أخطأ عندما أخبر الفتاة عبر الهاتف أنه بإمكانها إحضار الفأرة إلى المطار، مشددة في الوقت نفسه إلى أنه لم يقترح أي من موظفيها إلقاء الفأرة في المرحاض.

وقد أثار الخبر ضجة واسعة، دفعت جماعة الدفاع عن حقوق الحيوان "بيتا" إلى المطالبة بتطبيق اتهامات جنائية ضد الفتاة التي ألقت فأرتها، وضد شركة الطيران، في حال ثبت أنها اقترحت مثل هذا الفعل.


   ( السبت 2018/02/10 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2018 - 9:02 م

كاريكاتير

 كاريكاتور للرسام البرازيلي العالمي كارلوس لاتوف.

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت بالفيديو... طفل شيشاني ينفذ أكثر من 4000 تمرين ضغط المزيد ...