-->
الجمعة19/7/2019
ص1:29:9
آخر الأخبار
مقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهامدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالدفاع الروسية تؤكد أنه لا وجود لقوات برية روسية في سورياالحرس الثوري يعلن إيقاف ناقلة نفط أجنبية تحمل مليون لتر وقود مهرب في الخليج الأحد الماضيقرار بإلزام المستوردين الممولين من المصارف بتسليم 15 % من مستورداتهم بسعر التكلفةبحيرات النفط المسروق .... تضليل في الحقائق ومحاولات لإعادة السرقةخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاغداً الساعة الـ12 ظهرا موعد إصدار نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمبعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردن الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاتحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)في الهند... أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساحبعد زواج مثير للجدل.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارمعلومات غريبة ومثيرة اكتشفت حديثا عن القمرعكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي«تكليفٌ» أميركيٌ للسعوديين قبل أُفولِ أحاديتهم .... د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

10 عبارات مهينة لمضيفات الطيران تجنبها

يشعر الكثير من المسافرين بالضيق وعدم الراحة خلال سفرهم لمسافات طويلة بالطائرة، لأنهم يظلون حبيسي مقعدهم لفترة طويلة، الأمر الذي يفقد الكثيرين صبرهم ليفرغوا غضبهم بطريقة أو بأخرى بوجه العاملات أو المضيفات على الطائرة.


  تقوم وظيفة عمل المضيفات بشكل أساسي على تأمين الخدمة للمسافرين على متن الرحلة، وتعتبر هذه الخدمات أحد أهم الاشياء التي على أساسها يرغب المسافر بالسفر على متن هذه الخطوط مرة ثانية أم لا.

التكلم بلباقة مع المضيفات، لم يمنع استخدام بعض العبارات، التي قد لا يشعر بها المسافر، إلا أنها تثير غضب المضيفات.

ونشر موقع "سمارت ترافل" أكثر 10 عبارات تثرن غضب العاملين على متن الطائرة دون أن يشعر المسافر بأن هذه العبارات تثير غضب العاملين.

1- ستيوارديس: يعتبر هذا المصطلح الإنجليزي قديم وغريب، لذا يجب التوقف عن استخدامه، وبخاصة عندما تكون على متن خطوط طيران أجنبية.

2- ابتسمي: عدم الطلب من المضيفات على الطائرة الابتسام بطريقة فجة، فلا تعرف ما الذي واجهه هؤلاء الأشخاص خلال يومهم، بالإضافة لأنها تعتبر كلمة غير لائقة للأشخاص العاديين في حال لاتربطك بهم علاقة صداقة جيدة.

3- لقد سمحوا لي في آخر رحلة: الطلب من المضيفة الجلوس في آخر الطائرة، فهذا عمل الموظف بإجلاس كل مسافر حسب مقعده.

4-  أحتاج الذهاب إلى الحمام قبل الإقلاع: طلب الذهاب للحمام قبل الإقلاع وخاصة بعد إضاءة الضوء المخصص بالتلتزام بالجلوس خلال مرحلة الإقلاع.

5- السؤال حول تأخر الإقلاع: المضيفات لسن الشخص المعني بهذا الأمر، ولكن دائما مايحاولون تهدئة المسافرين بأجوبة تريحهم.

6-  ما أنواع المشروبات لديكم؟: عادة ما تخبر المضيفات المسافرين بأسماء المشروبات المتاحة، فلا يجب طلب مشروب لم يذكره الموظف الأمر الذي يؤدي لتأخير عمله عن باقي المسافرين.

7-  احضر لي: الطلب بشكل فظ.

8-هل يمكنك مساعدتي في رفع حقيبتي؟: إذا قررت عدم شحن حقيبتك واصطحابها معك على متن الطائرة، فعليك التأكد أنك تستطيع رفعها بنفسك، لأن وضع حقائبك في الخزانة العلوية ليس من وظائف المضيفة.

9-هل يمكنك مراقبة أطفالي؟: مضيفات الطائرة لسن جليسات أطفال، وظيفتهن هي الحفاظ على أمن الركاب.

10- سأضع الهاتف على وضع الطيران خلال دقيقة.


   ( الأحد 2018/04/01 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/07/2019 - 8:59 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...