السبت16/11/2019
م21:7:28
آخر الأخبار
قتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو"الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سورية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةنهب النفط السوري.. جريمة منظمة واستكمال لسياسات أمريكية قديمة للسيطرة على موارد المنطقة الطبيعيةالجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعيةعودة أكثر من 700 لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةالشرطة الفرنسية تقمع محتجي (السترات الصفراء) وتعتقل 61 متظاهراًولايتي: استراتيجية واشنطن تقوم على استهداف الدول ونهب ثرواتهاوكالة "ستاندرد آند بورز" تخفض تصنيف لبنان درجتينتفاقم العجز في الميزانية التركية.. وارتفاع بمعدل البطالةالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضوفاة طفلين وإصابة 13 شخصاً جراء حادث اصطدام قطار بحافلة نقل ركاب بريف حمصقسم شرطة الحميدية يلقي القبض على إمرأة تقوم بنشل المواطنين بمنطقة الحميدية والبزوريةالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق غداً حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالجيش السوري يسيطر على قرى جديدة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي ويحيد أعدادا من الإرهابيينمدفعية الجيش السوري تخترق دفاع المسلحين في إدلب... فيديونيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12محمد حداقي: أنا أجازف.. لا أتردد ولا أخاف"سلطان زمانه".. باكورة أعمال فرقة مسرح سورياامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائناكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حاملميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيحبيع درونات صينية للشرق الأوسط تقرر بنفسها من يعيش ومن يموتمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرىالدفاع الجوي الإسرائيلي عاجز أمام صواريخ من صنع يدوي… لماذا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بعد الشيخة موزة... صابونة بآلاف الدولارات لولي العهد السعودي

أعلنت قرية عربية إنتاج مجموعة مميزة من منتجاتها الباهظة الثمن لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بناء على طلب زبون سعودي.


وأنتجت "قرية بدر حسون" البيئية، التي تقع شمالي لبنان في بلدة ضهر العين، مجموعة مميزة من منتوجاتها الباهظة الثمن لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بناء على طلب زبون سعودي. وتضم القرية معامل يدوية لصناعة الصابون والزيوت المتوارثة في عائلة حسون منذ العام 1480، كما أنها تتضمن الصابونة الأغلى في العالم.

وقال مدير البحوث والتطوير في قرية بدر حسون أمير حسون لـ"سبوتنيك": "قرية بدر حسون متخصصة بصناعة المنتجات العضوية والصديقة للبيئة، كل منتجاتنا ترتكز على المنطقة التي تحتوي على أشجار زيتون، ومنذ 5 سنوات تقريباً طورنا منتجاتنا وبدأنا ببيعها بأهم الفنادق في العالم، وقد قدمنا منتجا غريبا جداً وكان من أهم منتجاتنا لفندق جميرة في دبي، وأغلب الفنادق في العالم يطلبون صابونة الذهب الباهظة الثمن التي دخلت كتاب غينيس، كذلك لدينا الصابونة الشهيرة من دهن العود والخشب للشيخة موزة، التي أخذت ضجة كبيرة وأصبحت تقدم كهدايا، والصابونة لها فوائد كثيرة لأنها تحتوي على زيوت نباتية طبيعية مع الذهب التي تشد البشرة ومضادة للتجاعيد، ويبلغ سعرها 2800 دولار أمريكي".

وعن الصابونة التي ستقدم هدية لولي العهد السعودي يقول حسون:"منذ فترة أحب زبون سعودي لدينا أن يقدم شيئا مميزا من منتجاتنا إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وتتضمن المجموعة صابونة بوزن 250 غرام ومعجون حلاقة والعطر الذي يوضع على أماكن النبض وشامبو وسكراب، بسعر 50 ألف دولار أمريكي، وقد استغرق صنع المجموعة حوالي الـ 6 أشهر".

وأضاف: "المجموعة مصنوعة من دهن العود الكمبودي المعتق، الذي يصل سعر كيلو هذا العطر إلى 60 أو 70 ألف دولار، ويدخل معها الورد والزعفران ومكونات طبيعية نادرة أغلى من الذهب، وأحب هذا الزبون أن يقدم بصمة عطرية مميزة للملك".

وأشار إلى أن مؤسس وخبير العطور في "قرية بدر حسون" الذي توارث هذا العمل منذ العام 1480 أي أكثر من 16 جيلا في هذا العمل العائلي المتوارث، قد صنع هذه الخلطة مع فريق من الباحثين العاملين في المختبر وفي مركز الجودة للقرية.

وتابع: "هذه الخلطة تؤكد أن العطر هو أفضل مستودع لذكريات الماضي والأبحاث لدينا تؤكد أن رشة من هذا العطر كافية لإفراز مواد بالدماغ بغضون ثوان تشعر بالانشراح والسعادة والعظمة، دهن العود الكمبودي مليء بالفوائد المهمة، هو حالة ذهنية وتجربة شخصية لا يمكن توقعها".

وأكد حسون أن "ثمن منتجات القرية أكثر من المال، والمنتجات موجودة في أهم المستشفيات، والمنتجعات الصحية والفنادق، ويبدأ سعر الصابونة من 5 دولار و10 دولار و20 دولار وما فوق".

وختم قائلاً: "نحن عائلة تعمل بحب ونعشق عملنا، نركز على الإبداع والابتكار، هذه القرية أضحت ثقافة لبنانية تنتشر في العالم، ثقافة صناعة بيئية عضوية ابتكرها فيكتور بدر حسون وتنتشر في العالم، نحن صناعيين لبنانيين نريد إيصال صورة لبنان الحقيقي من خلال إنتاجنا وابتكاراتنا وأفكارنا المميزة".

 


   ( الاثنين 2018/06/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/11/2019 - 8:33 م

النص الكامل لحوار الرئيس الأسد مع قناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين المزيد ...