-->
الخميس21/3/2019
م19:47:27
آخر الأخبار
مقتل العشرات إثر انقلاب عبارة في نهر دجلة بالعراقالسفير البحريني في موسكو: لم نغلق سفارتنا في دمشق بل أعدنا تأهيلهاالرئيس عون أبلغ بيدرسون: لم يعد للبنان القدرة على تحمل تداعيات النزوح السوريشكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةبعد الاجتماع الثلاثي وزيارة شويغو... خبراء يتحدثون عن ساعة الحسم في سورياالسفير آلا يؤكد خلال ندوة عن الجولان السوري المحتل ضرورة فضح وتعرية الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي العربية المحتلة إخلاء سبيل العشرات من المعتقلين في سجن حماة المركزيالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.ترامب: على الولايات المتحدة أن تعترف بالكامل بـ “السيادة الإسرائيلية” على الجولان السوري المحتل روسيا والصين تجددان دعوتهما للقضاء النهائي على الإرهاب في سورية20 مستودع قطع سيارات مهربة ضبطته الجمارك مؤخراً.. والجاكوزي جديد قائمة المهربات! المهندس خميس يلتقي أصحاب المنشآت الصناعية في تل كردي: مستمرون بدعم العملية الإنتاجية وإعادة تشغيل جميع المعاملهل كانت الباغوز معركة البطولات الوهمية؟ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالجهات المختصة تعثر على صواريخ ورشاشات متوسطة وبنادق حربية وقناصات بعضها غربي الصنع وأجهزة بث فضائي من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات" جراحة القلب" تجري عملية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسطعلماء يكتشفون خطرا قاتلا للشاي الساخنأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'تعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابينقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو) أردوغان وسفاح نيوزيلندا! ....بقلم : بسام أبو عبد اللهالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اكتشاف أفضل سبب لتنظيف المنزل

تقول دراسة جديدة أجرتها جامعة كولومبيا إن تنظيف منزلك وإزالة الغبار وحتى غسل اليدين يمكن أن يقلل من مستويات المواد الكيميائية السامة التي تدخل جسمك.


وترتبط مادة "Tris" المضادة للحرائق والتي تدخل في تكوين الأثاث المنزلي، بالاضطرابات الهرمونية والعقم، ولكن، وبمجرد غسل اليدين، يمكن خفض مستويات المادة الكيميائية في الجسم بنسبة 31%، وفقا للدراسة.

وعندما اختبر الباحثون عينات البول لدى 32 امرأة، وجدوا آثار مادة "Tris" في جميع العينات تقريبا. ومن أجل الحد من الآثار الصحية الضارة للمادة الكيميائية، تنصح وكالة حماية البيئة (EPA) بأن يغسل الأمريكيون أيديهم وأن ينظفوا منازلهم بانتظام.

وأراد باحثو جامعة كولومبيا، معرفة ما إذا كانت هذه الإجراءات البسيطة قد نجحت بالفعل في تقليل السموم. لذا قاموا بتقسيم المشاركين في الدراسة إلى مجموعتين.

ولمدة أسبوع، قامت نصف النساء بتنظيف منازلهن بانتظام، بينما كان النصف الآخر ينفذ "نظام غسل اليدين". وبعد أسبوع واحد فقط، انخفضت مستويات "Tris" إلى النصف تقريبا، في بول النساء اللاتي كن ينظفن منازلهن بجد.

وشهدت مجموعة "غسل اليدين" انخفاضا ملحوظا في مستويات "Tris" أيضا، حيث احتوى البول على كمية أقل من المادة بنسبة 31%.

وخلال الأسبوع الثاني، كان على جميع النساء المشاركات تنظيف وغسل أيديهن. وبالجمع بين المقياسين، انخفض مستوى "Tris" لديهن بنسبة 43% في المتوسط عن المستويات الابتدائية.

وشهدت النساء اللواتي ارتفعت مستويات "Tris" لديهن سابقا، تحسنا كبيرا، بانخفاض التأثير الناجم بمعدل 62%.

وأوضح الباحثون أنه من المهم أن نواصل دراسة مثبطات اللهب الفوسفاتية العضوية الجديدة، مثل "Tris"، لفهم تأثيرها على صحتنا وكيف نحمي أنفسنا على مستوى الفرد والسكان.

المصدر: ديلي ميل


   ( الجمعة 2018/06/29 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/03/2019 - 6:57 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) المزيد ...