الثلاثاء18/9/2018
م13:17:18
آخر الأخبار
سويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعودية9 حافلات انطلقت من سوريا لتأمين العودة الطوعية لـ 420 مهجر سوريندوة فكرية بعنوان: "بروباغندا الحروب" بمكتبة الأسد الوطنيةسورية ترحب بالاتفاق حول محافظة إدلب وتؤكد أنه كان حصيلة مشاورات مكثفة وبتنسيق كامل بين سورية وروسيا البادية السورية: مناورات أميركية مع مجموعات ارهابية.. والرد قادم ....بقلم حسين مرتضىانتصارات الجيش تثير الخلاف داخل «معارضة الرياض»بيسكوف: الاتفاق حول إدلب اختراق يصب بمصلحة تسوية الأزمة في سوريةخبير: الفرقاطة الفرنسية تتحمل جانبا من المسؤولية عن حادث "إيل-20"10 آلاف مخبر سرّي تقريباً يعملون مع الجماركحماة الأولى في إنتاج الفستق الحلبي والسويداء الأخيرةالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسان سَبعَةُ أسئِلةٍ مِحوَريّةٍ بَعدَ اختتام قِمّة بوتين أردوغان الثُّنائيّة حولَ إدلب.. ما هِي؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة مواطنين في حادث مروري قرب جسر شنشار على طريق حمص دمشقاعتقال شاب سوري في تركيا.. والسبب صادم !!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركيابالفيديو .. أحد إرهابيي ’الخوذ البيضاء’ على التلفزيون الصهيوني!التربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتالجهات المختصة تقضي على اثنين من إرهابيي داعش وتقبض على 7 آخرين في كمينين محكمين بريف تدمرالجيش يدك أوكار “النصرة “في ريف حماه الشمالي ويقتل “الدمشقي”رئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سورية26 ألف شقة سكنية جديدة في الديماس خلال 600 يوماكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"الممثل المصري محمود ياسين يعتزل التمثيلحازم شريف وسومر صالح نجما البرنامج الفني في معرض دمشق الدولي خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهيتحدى الإعصار بطريقة «مجنونة»بالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادمتركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيطتفاهم بوتين أردوغان يمهّد للعمل العسكري ولا يلغيه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

بتكلفة مليون دولار.. أغلى حوض استحمام بالعالم في دبي!!!؟

نقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عن مجلة "فوربس" الأمريكية، أن كل فيلا تحتوي على حوض استحمام بتكلفة مليون دولار، يتكون من قطعة واحدة تزن 23 ألف رطل، صنعت من حجر الكريستال الأمازوني، وهو أغلى أنواع الرخام في العالم، ومرصع بالذهب والأحجار الكريمة. ويعد حوض الاستحمام باهظ الثمن درة تاج الفيلات التي تطورها الشركة على نخلة جميرا، كما ستحتوي تلك الفيلات، أيضاً، على حديقة خاصة لكل منها بمساحة 20 ألف قدم، كما أن المواد المستخدمة في ديكورات الفيلات وتزيينها مستوردة من فرنسا وإيطاليا، ومنها طباخات لا كورنو المنقوشة من إيطاليا، وخزانات المطبخ فرنسية الصنع.


الحوض من البرازيل

وقامت دار بالدي هوم للمجوهرات بتصنيع أحواض الاستحمام، وهي المعلم الرئيس في هذه الفيلات، وقالت الدار إن مادة الحجر الكريستالي التي صنع منها حوض الاستحمام مصدرها البرازيل، ويتم شحنها إلى إيطاليا، حيث يتم نحتها وتقطيعها، ويستغرق العمل في كل حوض مئات الساعات من العمل حتى يأخذ الشكل النهائي ليكون ناعماً أملسَ من الداخل، بينما يترك السطح الخارجي طبيعياً، من أجل إظهار الفارق بين العمل اليدوي الماهر وطبيعة المادة الأصلية.

باعت الشركة في العام الماضي حوض استحمام من الحجر الكريستالي إلى المليونيرة تمارا أكسلستون مقابل مليون دولار، وتم ترصيع الحوض الذي يكفي ثلاثة أشخاص بالألماس، فيما تركت الحواف على حالتها الطبيعية الخشنة من أجل إضافة مزيد من اللمسات الجمالية، وسوف تزين حمامات فيلات "22 قيراط" بالكوارتز الوردي والأخضر، مع ترصيع بالذهب الحقيقي والأحجار الكريمة.

الانباء


   ( الأربعاء 2018/07/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2018 - 12:33 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) مشاهد لاتصدق التقطت بالوقت المناسب (فيديو) فيديو لانفجار هاتف سامسونغ بجانب أم ورضيعها فضيحة مراسل أمريكي تظاهر بمشهد زائف أثناء الإعصار! شاهد كيف اعتذر روسي لزوجته بطريقة مبتكرة (فيديو) المزيد ...