-->
الأربعاء20/3/2019
ص3:33:57
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاببيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعهانور سلطان نزاربايف يعلن استقالته عن منصبه رئيسا لكازاخستانأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابي مدير عام التجاري السوري في غرفة صناعة حلب ...منتجات مصرفية جديدة ... وانواع جديدة للقروض تمديد مهام عمل غرف التجارة في سورية ...بقلم عز الدين نابلسي انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيممواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةاستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

صرعات وغرائب الأثرياء على متن الطائرات المدنية

كشفت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية عن بعض الخدمات "الجنونية" التي يطلبها الأغنياء من شركات الطيران الخاصة في مختلف أنحاء العالم.


وتقول الصحيفة البريطانية، إن أحد الزبائن استأجر طائرة لنقل حصانه من إسطبل القصر إلى المكان الذي يستجم به، وحجز آخر طائرتين عندما قرر الرحيل، واحدة للعائلة وأخرى لنقل الأثاث.

كما استأجر ثري آخر 4 طائرات وتوجه بإحداهن مع أسرته إلى "عالم ديزني" في ولاية فلوريدا، ورافقت بقية الطائرات الطائرة التي يستقلها وهي مزينة من الخارج بحكايات ديزني الشهيرة، وخلال الرحلة غير الزبون مسار الرحلة أكثر من مرة لكي يمر فوق المناطق التي يعشق الاستجمام بها.

واضطر زبون آخر إلى اصطحاب رجل إطفاء معه على متن طائرة مزودة بجميع وسائل إخماد الحريق، تنفيذا لشرط الشركة المالكة للطائرة التي استأجرها، وذلك لأن هذا الزبون أصر على الاحتفال بعيد ميلاده الـ 50 عندما تحلق الطائرة فوق الولاية الأمريكية التي يقطنها، وأن يشعل الشموع المثبتة على كعكة عيد الميلاد مع ثلة من أصدقائه.

وسردت الصحيفة حالة أخرى بطلها غني نسي هاتفه الجوال في بيته وعندما تذكره على متن الطائرة بعد إقلاعها طلب من طاقم الطائرة أن تتصل بإدارة شركة الطيران من أجل إرسال موظف من الشركة إلى منزله ليأخذ الهاتف ويلحق به على متن طائرة أخرى.

وختمت "ديلي ميل" بقصة رجل غني وقع مع شركة طيران عقدا من شروطه أن يحضروا له طائرة تكون من الداخل على شكل مطعم ويحتوي متن الطائرة على طاولة طويلة محاطة بكراس على أن تضع المضيفات على الطاولة بعد الإقلاع ما لذ وطاب من المأكولات بالإضافة للمشروبات الكحولية، لكي يحتفل مع زوجته بعيد زواجهما برفقة أسرته وأسر أصدقاء العائلة، وبعد 3 ساعات من الطيران فوق المحيط الأطلسي طلب من الكابتن أن يعود بالطائرة إلى حيث انطلقت.

المصدر:"نوفوستي"


   ( الاثنين 2018/08/20 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/03/2019 - 3:31 ص

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا المزيد ...