الجمعة15/11/2019
م21:15:47
آخر الأخبار
الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سوريةلبنان.. الأطراف السياسية تتفق على "تزكية" الصفدي رئيسا للحكومةتسمم عشرات التلاميذ في مدرسة بمصرإعادة فتح أغلب الجامعات والمدارس في لبنانالجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة الرئيس الأسد يعيد مواد من قانون التعليم العالي والبحث العلمي إلى مجلس الشعب منها مادة لا تتوافق مع المادة ٩٨ من الدستورالعثور على لوحة نصفية جنائزية أثرية سرقها تنظيم (داعش) الإرهابي من أحد المدافن التدمريةالجعفري: التنظيمات الإرهابية في إدلب تواصل اتخاذ المدنيين دروعاً بشرية ومن واجب الدولة تخليصهم من إرهابها-فيديوروسيا وبريطانيا تجريان محادثات حول سورياالنظام التركي يعلن إبعاد 6416 سوريا من اسطنبولتفاقم العجز في الميزانية التركية.. وارتفاع بمعدل البطالةوزير الكهرباء: نخطط لرفع توليد الكهرباء لـ9 آلاف ميغا واط عام 2023قراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضالأصابع التي تحطمت..... نبيه البرجيحاول اغتصابها فقتلته ولم تعاقب.. هذه قصة فتاة مصرية- فيديوالقاء القبض وبالجرم المشهود على شخص من ارباب السوابق السرقة يسرق بطريقة الخلع والكسر في وضح النهارالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةسورية تشارك في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي بهنغارياالجيش السوري يُمسك الحدود شرق القامشلي- فيديوإصابة 3 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي حلب الجديدة والحمدانيةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتعاني من الأرق.... إحذر النوبة أو السكتة!9 أحلام مخيفة "تحمل رسالة من الدماغ" لا ينبغي تجاهلها!وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكيوفاة الفنان التشكيلي علي السرمينينهاية مأساوية لعازفة قبل الحفل بـ 20 دقيقةتخلت عن الارتباط الأحادي.. وتزوجت 3 رجال دفعة واحدةبيع درونات صينية للشرق الأوسط تقرر بنفسها من يعيش ومن يموتالمناخ أدى إلى انهيار أقوى امبراطورية في العالم القديممعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرىالدفاع الجوي الإسرائيلي عاجز أمام صواريخ من صنع يدوي… لماذا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

صرعات وغرائب الأثرياء على متن الطائرات المدنية

كشفت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية عن بعض الخدمات "الجنونية" التي يطلبها الأغنياء من شركات الطيران الخاصة في مختلف أنحاء العالم.


وتقول الصحيفة البريطانية، إن أحد الزبائن استأجر طائرة لنقل حصانه من إسطبل القصر إلى المكان الذي يستجم به، وحجز آخر طائرتين عندما قرر الرحيل، واحدة للعائلة وأخرى لنقل الأثاث.

كما استأجر ثري آخر 4 طائرات وتوجه بإحداهن مع أسرته إلى "عالم ديزني" في ولاية فلوريدا، ورافقت بقية الطائرات الطائرة التي يستقلها وهي مزينة من الخارج بحكايات ديزني الشهيرة، وخلال الرحلة غير الزبون مسار الرحلة أكثر من مرة لكي يمر فوق المناطق التي يعشق الاستجمام بها.

واضطر زبون آخر إلى اصطحاب رجل إطفاء معه على متن طائرة مزودة بجميع وسائل إخماد الحريق، تنفيذا لشرط الشركة المالكة للطائرة التي استأجرها، وذلك لأن هذا الزبون أصر على الاحتفال بعيد ميلاده الـ 50 عندما تحلق الطائرة فوق الولاية الأمريكية التي يقطنها، وأن يشعل الشموع المثبتة على كعكة عيد الميلاد مع ثلة من أصدقائه.

وسردت الصحيفة حالة أخرى بطلها غني نسي هاتفه الجوال في بيته وعندما تذكره على متن الطائرة بعد إقلاعها طلب من طاقم الطائرة أن تتصل بإدارة شركة الطيران من أجل إرسال موظف من الشركة إلى منزله ليأخذ الهاتف ويلحق به على متن طائرة أخرى.

وختمت "ديلي ميل" بقصة رجل غني وقع مع شركة طيران عقدا من شروطه أن يحضروا له طائرة تكون من الداخل على شكل مطعم ويحتوي متن الطائرة على طاولة طويلة محاطة بكراس على أن تضع المضيفات على الطاولة بعد الإقلاع ما لذ وطاب من المأكولات بالإضافة للمشروبات الكحولية، لكي يحتفل مع زوجته بعيد زواجهما برفقة أسرته وأسر أصدقاء العائلة، وبعد 3 ساعات من الطيران فوق المحيط الأطلسي طلب من الكابتن أن يعود بالطائرة إلى حيث انطلقت.

المصدر:"نوفوستي"


   ( الاثنين 2018/08/20 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/11/2019 - 9:02 م

النص الكامل لحوار الرئيس الأسد مع قناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين بالفيديو... أسود تنصب كمينا لفيل ولا تترك له فرصة للنجاة بالفيديو.. خطأ "مضحك" يحرم متزحلقة روسية من الميدالية الذهبية مؤقتا المزيد ...