-->
الأربعاء22/5/2019
م23:27:40
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانالسيدة أسماء الأسد تزور مركز الأطراف الاصطناعية للجرحى في حماةوزارة الدفاع الروسية : تعرض قاعدة "حميميم" الروسية لقصف صاروخيالحرس الثوري: السفن الحربية الأمريكية بالمنطقة تحت السيطرة الكاملة للجيش الإيراني روحاني: العدو يركز على الضغط الاقتصادي ومنع إيران من أن تكون قويةالرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث الشركة العامة للدراسات الهندسيةغرفة تجارة حلب تستنجد بأعضاء مجلس الشعب واشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطاستغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرمانا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةطائرات مسيّرة مذخرة بالقنابل استهدفت محطة كهرباء الزارة بريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

4 حيل للسفر على درجة رجال الأعمال بـ"ثمن بخس"

  سكاي نيوز -يحلم كثير من المسافرين جوا على الدرجة الاقتصادية، أن يتمكنوا يوما من قضاء رحلة جوية طويلة في مقعد في درجة الأعمال في الطائرات، بعيدا عن الإزعاج والمقاعد الضيقة وحيث الاستمتاع بالهدوء والمساحة والخدمات المميزة.


ولتحقيق هذا الحلم، كشف موقع أسترالي خاص بالسفر الجوي كيف يمكن للمسافر على الدرجة الاقتصادية أن يحظى بمقعد في درجة الأعمال من دون أن يدفع مبالغ إضافية.

وأوضح موقع "سكاي سكانر" الأسترالي 4 حيل للاستمتاع بالسفر في درجة الأعمال، من أجل الوصول إلى الوجهات مع الاستمتاع بكامل بالنشاط والراحة، وهي:

مقعد بدرجة رجال الأعمال في المزاد

لا يعي كثير من المسافرين جوا أنه يمكنهم الحصول على مقعد في درجة رجال الأعمال من خلال العروض التي توفرها بعض خطوط الطيران، للارتقاء بتذاكرهم إلى درجة الأعمال خلال نظام المزاد على الإنترنت لمسافري الدرجة الاقتصادية.

ولسوء الحظ، فإن هذا الأمر ليس مضمونا، لكن إذا نجح أحد المسافرين بذلك، فإنه يمكنه الاستمتاع بمقعد في درجة الأعمال مقابل تذكرة للدرجة الاقتصادية.

وهناك العديد من الشركات التي توفر هذه العروض على مواقعها على الإنترنت، كما أن هناك عروضا أخرى تتعلق بخيار دفع مبلغ إضافي محدد للحصول على ترقية للتذكرة.

ووفقا لموقع "سكاي سكانر"، فإن صيغة الفوز بهذه الترقية قد تبدو غامضة بعض الشيء خاصة أن بعض الشركات لا تعلن أسماء الفائزين بهذه الترقيات.

وبالنسبة إلى شركات مثل "كانتاس" الأسترالية، يمكن للمسافرين الحصول على الترقية بعد أن تتم دعوتهم بواسطة رسالة بالبريد الإلكتروني، أما للمسافرين على خطوط "فيرجن" الأسترالية، فإن عرض التقدم للحصول على ترقية للتذكرة متاح بالبريد الإلكتروني لعدد محدود من المسافرين.

الترقية بواسطة برامج المكافآت والنقاط

يتمتع معتادو السفر بفرص أكبر للحصول على تذاكر مجانية على درجة الأعمال باستخدام النقاط المجمعة.

ووفقا لـ"سكاي سكانر"، فإن كلا من "كانتاس" و"فيرجن"، لديهما برامج مكافآت وتحويل نقاط تسمح لمن لديه عدد معين من النقاط (الأميال) أن يشتري تذاكر الأخرى (تبادل التذاكر).

لكن الحذر واجب هنا، لأن هذا يعني إنفاق الكثير من الأموال قبل الحصول على تذكرة درجة الأعمال، للسفر إلى لندن على سبيل المثال.

ويمكن للمشترين بواسطة بطاقات الائتمان الحصول على مزيد من النقاط والأميال الجوية، التي يمكن تحويلها إلى تذاكر سفر، لكن ينبغي الحذر أيضا من قيمة الفائدة المترتبة على الإنفاق بواسطة هذه البطاقات.

الانتظار إلى حين بيع تذاكر درجة الأعمال

من التوصيات الأخرى، التي قدمها الموقع المتخصص بالسفر الجوي، الانتظار إلى حين تقديم شركات الخطوط الجوية عروضا خاصة لدرجة اللأعمال على مواقعها، للحصول على أفضل المقاعد.

وأفضل وسيلة لمعرفة متى سيحدث ذلك هي الاشتراك بالنشرات التي توفرها معظم خطوط الطيران، ومتابعة أمور مثل الصفقات على التذاكر الخاصة، التي غالبا ما يتم توفيرها للمشتركين ومعتادي المسافرين قبل أي مسافر آخر.

وينصح الموقع المسافرين جوا بالاشتراك في صفحات الخطوط الجوية على مواقع التواصل الاجتماعي، لمتابعة أي عروض متاحة.

كن أنيقا ومهذبا وسافر وحدك

ينصح الموقع أيضا بأن يرتدي المسافر ملابس أنيقة كما لو أنه يسافر على درجة الأعمال بالفعل، مشيرا إلى أن هذا الأمر ضروري لأن الفرص تزداد لترقية تذكرته إلى درجة الأعمال أثناء الصعود إلى الطائرة، وأن شركات الطيران تأخذ في الاعتبار المنظر العام للمسافر، وأنه ربما يكون ملائما للسفر على درجة الأعمال.

وربما إذا سأل المسافر الأنيق، بصورة لبقة ومهذبة، عن إمكانية الحصول على تذكرة رجال أعمال، فإنه قد يكون محظوظا للحصول عليها.

وتزداد الفرصة أيضا إذا كان مسافرا وحيدا، ذلك أن الترقية قد تكون متاحة لمسافر واحد وليس لأكثر من مسافر.

ومن النصائح الأخرى أيضا أن العديد من شركات الطيران تعلن عن تخفيضات على أسعار تذاكر درجة الأعمال، والبحث عن مثل هذا الأمر متاح عبر مواقع شركات الطيران المختلفة.

كذلك هناك شركات رخيصة نسبيا توفر تذاكر درجة أعمال بأسعار أرخص من غيرها، مثل "سكووتبز" التابعة للطيران السنغافوري، و"جت ستار بزنيس".

 


   ( الاثنين 2018/09/03 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 11:26 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...