-->
الأحد26/5/2019
م16:7:29
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلمجلس الوزراء يؤكد على ضمان حسن سير العملية الامتحانية والإسراع بإجراءات برنامج دعم المسرحينالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةجنرال إيراني: يمكننا إغراق السفن الحربية الأمريكية بطواقمها وطائراتهارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبموسم القمح يبشّر بتحسن الليرة أمام الدولارالنفط السورية: أبرمنا عقود توريد إلى حين عودة النفط السوري من الشمالهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوةالجيش يضبط نفقاً للإرهابيين بعمق 20 متراً خلال تمشيط بلدة قلعة المضيق بريف حماةبالتعاون مع الجهات المختصة.. دائرة آثار درعا تستعيد قطعتين أثريتين مسروقتين من متحف القنيطرة الوطنيوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا باحث عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

تجاهل رسائلها الهاتفية.. فطلبت الطلاق

استجابت محكمة في تايوان لطلب تطليق زوجة ستينية تدعى "لين" بعدما ثبت تجاهل زوجها لرسائلها عبر تطبيق "لاين".


وقرر القاضي حكمًا لصالحها مطلع الشهر الحالي، بعدما أثبت من التطبيق أن الزوج يفتح رسائل زوجته، لكنه لا يرد على أي منها
وقالت الزوجة "لين" إنه من بين رسائلها المهمة، رسالة كتبتها لزوجها من المستشفى وهي في غرفة الطوارئ، وتساءلت عن سبب امتناعه عن الرد عليها.
ورغم زيارة الزوج للين أثناء وجودها في المستشفى، استندت المحكمة في حكم الطلاق إلى تجاهله لرسائلها عبر "لاين"، ورأى القاضي أن تجاهل الزوج الرد على رسائل زوجته عبر التطبيق دليل على أن زواجهما وصل إلى مرحلة لا يمكن إصلاحها، ومن ثم فإن من حقها الحصول على الطلاق.
ووفقا للقاضي أن "لين" استمرت في إرسال رسائل نصية لزوجها مدة 6 أشهر عبر تطبيق "لاين"، من بينها الرسالة وهي في المستشفى بعد تعرضها لحادث سيارة.
وجاء في حكم المحكمة أيضًا أن "المدعى عليه لم يسأل عن المدعية، وقرأ رسائلها دون أن يرد عليها"، وقال القاضي إن تجاهل الزوج رسائل تطبيق "لاين"، كان بمثابة "القشة التي قصمت ظهر البعير" بالنسبة للين.
وأضاف أن "رسائل لاين كانت دليلًا مهما في القضية. فقد سلطت الضوء على طبيعة هذا الزواج وغياب التواصل الجيد بين الزوجينط، ورغم أن زوج "لين" له الحق في استئناف الحكم بعد استلام حكم المحكمة، لكن لا يبدو أنه سيبدي اهتمامًا، خاصة وأن الزوج لم يظهر مطلقًا في أية جلسة من جلسات المحكمة، كما لم يرد على إخطاراتها. 
وبعد الحادث بشهر أو شهرين أرسل الزوج رسالة للين، تتعلق بأمور الكلب، دون أن يظهر أي اهتمام بها.
وكانت "لين" تعاني منذ زواجها من المشكلات، حيث كانت تضطر إلى سداد أغلب فواتير وتكلفة المعيشة لعائلة الزوج، الذي انتقلت إلى العيش معه في منزل تقيم فيه والدته وشقيقه الأصغر، وقد طالبت والدة الزوج من لين الحصول على قرض لمساعدتها في سداد ضرائب والد الزوج. بينما لم يكن للزوج على مدار تلك السنوات دخل ثابت.
وعانت من المعاملة غير الجيدة لأسرة الزوج، حيث ذكرت في عريضة الدعوى أنهم كانوا يحددون لها الوقت الذي تقضيه في الاستحمام ودرجة حرارة المياه.


   ( الأربعاء 2018/09/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 4:06 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...