السبت28/3/2020
ص12:25:32
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالطقس غائم ماطر على فترات ورياح تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعةالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونامنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاً«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تجاهل رسائلها الهاتفية.. فطلبت الطلاق

استجابت محكمة في تايوان لطلب تطليق زوجة ستينية تدعى "لين" بعدما ثبت تجاهل زوجها لرسائلها عبر تطبيق "لاين".


وقرر القاضي حكمًا لصالحها مطلع الشهر الحالي، بعدما أثبت من التطبيق أن الزوج يفتح رسائل زوجته، لكنه لا يرد على أي منها
وقالت الزوجة "لين" إنه من بين رسائلها المهمة، رسالة كتبتها لزوجها من المستشفى وهي في غرفة الطوارئ، وتساءلت عن سبب امتناعه عن الرد عليها.
ورغم زيارة الزوج للين أثناء وجودها في المستشفى، استندت المحكمة في حكم الطلاق إلى تجاهله لرسائلها عبر "لاين"، ورأى القاضي أن تجاهل الزوج الرد على رسائل زوجته عبر التطبيق دليل على أن زواجهما وصل إلى مرحلة لا يمكن إصلاحها، ومن ثم فإن من حقها الحصول على الطلاق.
ووفقا للقاضي أن "لين" استمرت في إرسال رسائل نصية لزوجها مدة 6 أشهر عبر تطبيق "لاين"، من بينها الرسالة وهي في المستشفى بعد تعرضها لحادث سيارة.
وجاء في حكم المحكمة أيضًا أن "المدعى عليه لم يسأل عن المدعية، وقرأ رسائلها دون أن يرد عليها"، وقال القاضي إن تجاهل الزوج رسائل تطبيق "لاين"، كان بمثابة "القشة التي قصمت ظهر البعير" بالنسبة للين.
وأضاف أن "رسائل لاين كانت دليلًا مهما في القضية. فقد سلطت الضوء على طبيعة هذا الزواج وغياب التواصل الجيد بين الزوجينط، ورغم أن زوج "لين" له الحق في استئناف الحكم بعد استلام حكم المحكمة، لكن لا يبدو أنه سيبدي اهتمامًا، خاصة وأن الزوج لم يظهر مطلقًا في أية جلسة من جلسات المحكمة، كما لم يرد على إخطاراتها. 
وبعد الحادث بشهر أو شهرين أرسل الزوج رسالة للين، تتعلق بأمور الكلب، دون أن يظهر أي اهتمام بها.
وكانت "لين" تعاني منذ زواجها من المشكلات، حيث كانت تضطر إلى سداد أغلب فواتير وتكلفة المعيشة لعائلة الزوج، الذي انتقلت إلى العيش معه في منزل تقيم فيه والدته وشقيقه الأصغر، وقد طالبت والدة الزوج من لين الحصول على قرض لمساعدتها في سداد ضرائب والد الزوج. بينما لم يكن للزوج على مدار تلك السنوات دخل ثابت.
وعانت من المعاملة غير الجيدة لأسرة الزوج، حيث ذكرت في عريضة الدعوى أنهم كانوا يحددون لها الوقت الذي تقضيه في الاستحمام ودرجة حرارة المياه.


   ( الأربعاء 2018/09/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 8:40 ص

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...