الخميس19/9/2019
م23:52:18
آخر الأخبار
وسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!روسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار يهدف لحماية الإرهابيين بإدلب… الجعفري: دول غربية تحميهم وتتجاهل جرائم (التحالف الدولي) المجلس الأعلى للسياحة.. اعتماد 40 مشروعاً سياحياً في مختلف المحافظات تؤمن 5 آلاف فرصة عملروسيا: إخراج كامل قاطني «الركبان» ابتداء من 27 الجاري خبير سوري: الحرب في سوريا انتهت بالبعد العسكريوزير دفاع النظام التركي : سننشئ قواعد عسكرية دائمة فيما يسمى" المنطقة الآمنة" بشمال سوريابراغ تدعو إلى عمل دولي مشترك لتسهيل عودة المهجرين السوريينحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفرلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتالقبض على خادمة قامت بسرقة مبلغ مالي قدره ستة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف ل .س بالإشتراك مع زوجهاعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجمصدر : لا يوجد أي قصف جوي على منطقة البوكمال خلال اليومين الماضيينحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلازوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكجلطة داخل سيارة ليموزين... موت عروس حامل قبل لحظات من زفافها آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهاهذه الفاكهة تؤخر الشيخوخة ..!دقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تجاهل رسائلها الهاتفية.. فطلبت الطلاق

استجابت محكمة في تايوان لطلب تطليق زوجة ستينية تدعى "لين" بعدما ثبت تجاهل زوجها لرسائلها عبر تطبيق "لاين".


وقرر القاضي حكمًا لصالحها مطلع الشهر الحالي، بعدما أثبت من التطبيق أن الزوج يفتح رسائل زوجته، لكنه لا يرد على أي منها
وقالت الزوجة "لين" إنه من بين رسائلها المهمة، رسالة كتبتها لزوجها من المستشفى وهي في غرفة الطوارئ، وتساءلت عن سبب امتناعه عن الرد عليها.
ورغم زيارة الزوج للين أثناء وجودها في المستشفى، استندت المحكمة في حكم الطلاق إلى تجاهله لرسائلها عبر "لاين"، ورأى القاضي أن تجاهل الزوج الرد على رسائل زوجته عبر التطبيق دليل على أن زواجهما وصل إلى مرحلة لا يمكن إصلاحها، ومن ثم فإن من حقها الحصول على الطلاق.
ووفقا للقاضي أن "لين" استمرت في إرسال رسائل نصية لزوجها مدة 6 أشهر عبر تطبيق "لاين"، من بينها الرسالة وهي في المستشفى بعد تعرضها لحادث سيارة.
وجاء في حكم المحكمة أيضًا أن "المدعى عليه لم يسأل عن المدعية، وقرأ رسائلها دون أن يرد عليها"، وقال القاضي إن تجاهل الزوج رسائل تطبيق "لاين"، كان بمثابة "القشة التي قصمت ظهر البعير" بالنسبة للين.
وأضاف أن "رسائل لاين كانت دليلًا مهما في القضية. فقد سلطت الضوء على طبيعة هذا الزواج وغياب التواصل الجيد بين الزوجينط، ورغم أن زوج "لين" له الحق في استئناف الحكم بعد استلام حكم المحكمة، لكن لا يبدو أنه سيبدي اهتمامًا، خاصة وأن الزوج لم يظهر مطلقًا في أية جلسة من جلسات المحكمة، كما لم يرد على إخطاراتها. 
وبعد الحادث بشهر أو شهرين أرسل الزوج رسالة للين، تتعلق بأمور الكلب، دون أن يظهر أي اهتمام بها.
وكانت "لين" تعاني منذ زواجها من المشكلات، حيث كانت تضطر إلى سداد أغلب فواتير وتكلفة المعيشة لعائلة الزوج، الذي انتقلت إلى العيش معه في منزل تقيم فيه والدته وشقيقه الأصغر، وقد طالبت والدة الزوج من لين الحصول على قرض لمساعدتها في سداد ضرائب والد الزوج. بينما لم يكن للزوج على مدار تلك السنوات دخل ثابت.
وعانت من المعاملة غير الجيدة لأسرة الزوج، حيث ذكرت في عريضة الدعوى أنهم كانوا يحددون لها الوقت الذي تقضيه في الاستحمام ودرجة حرارة المياه.


   ( الأربعاء 2018/09/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2019 - 8:29 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...