الأربعاء1/4/2020
م15:29:0
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةالأوقاف تضع مؤسستي الأمان بدمشق وجميع المبرات التابعة لها بالمحافظات تحت تصرف وزارة الصحةالجعفري: سورية تطالب واشنطن بالرفع الفوري وغير المشروط لكل الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة عليهاالصحة العالمية : مدى ارتفاع المنحنى الصاعد يعتمد على صرامة الإجراءات المتخذة، وهذا ما تعمل عليه الحكومة السورية .الداخلية: تمديد إيقاف خدمات الشؤون المدنية والسجل العدلي والهجرة والجوازات والمرور حتى الـ 16 من نيسانإيران.. "فيلق القدس" ينفي ما تردد عن مقتل قائده في سورياإيطاليون يحرقون علم الاتحاد الأوروبي:لا تضامن..فقط طعنات في الظهر7 معامل أدوية تعمل بطاقتها القصوى بطرطوس لتأمين الاحتياجات الدوائية والصيدلانيةالهيئة الوطنية لخدمات الشبكة تحذر من هجوم الكتروني محتمل يستغل انتشار كورونا لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرإرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!العصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـعلومات نـفسية مــفيدة جــدآ

1- نـفسياً :‏ البعض يتجنب حضور المناسبات ليس لأنه أنطوائي أو ضعيف شخصية ، بل لأنه لا يطيق التواجد وسط المجاملات الإجتماعية ولا يحتمل الأقنعة "الزائفه" .!


2- نـفسيا:ً عندما يسخر منك أحدهم وبدلاً من أن ترد عليه أو تسخر منه. تقوم بتفهم وضعه فإنك تكون قد وصلت لأعلى درجات النضج "الفكري".!

3- نـفسياً : انعدام رغبتك في الحديث مع شخص ، تدل أحيانآ على أنك وصلت إلى آخر مرحلة في صبرك على هذا الشخص.! 
4- نـفسياً :ً الصدق والصراحه في حياة الإنسان قد تجعله يفقد الكثير من الأصدقاء ، لكن ستوفر له أفضل الأصدقاء رغم قلتهم.!
5- نـفسياً : ويحدثُ أن تنفجر لأتفه الأسباب ، لأنك أمامَ الأسباب الكبرى "كـتمت".! 
6- نـفسياً : ‏قد تشعر في بعض الأحيان بالتناقض في شخصيتك ، ليس لأنك مريض ..!
‏بل لأن قلبك❤ يريد منك شيئاً وعقلك يريد منك شيئاً آخر 
"‏فتضيع بين الأثنين".!
7- ‏نـفسياً : الشخصية الباحثة عن الأخطاء : هي شخصية تشعر بالنقص وتحاول إخفائه وتغطيته بتتبع أخطاء الآخرين ونشرها والمباهاة باكتشافها وتتلذذ بإحراج غيرها ،
"ولاننسى أن لكل قاعدة شواذ" .!
8- نـفسياً : عندما يتكرر نفس الحل في ذهنك ولا يبدو أنه الحل المناسب المثالي ، يكون الوقت قد حان للأبتعاد قليلاً عن المشكلة ، إن إبعاد نفسك جسدياً عن ساحة أتخاذ القرار من شأنه أن يخفض مستوى القلق لديك وصفاء الذهن هو النقطة المركزية للهدوء الداخلي.! 
9- نـفسيا:ً السعي الدائم لإرضاء الآخرين على حساب نفسك تكون له نتائج عكسية بحيث يجعلك أكثر عرضة للإحباط و الإكتئاب.!
"ولننسى أن لكل قاعدة شواذ" .!لحل في ذهنك ولا يبدو أنه الحل المناسب المثالي ، يكون الوقت قد حان للابتعاد قليلاً عن المشكلة ، إن إبعاد نفسك جسدياً عن ساحة أتخاذ القرار من شأنه أن يخفض مستوى القلق لديك وصفاء الذهن هو النقطة المركزية للهدوء الداخلي.! 
11- نـفسياً : أكثر الأشياء "ألماً" في العلاقات الإنسانية هي أن يُشعرك شخص ما بأنك مميز ثم بعدها يُشعرك بأنك لا شيء.! 
12- نـفسياً : غالباً الشخص الذكي يتحاشى كثرة "الجدال" لذلك تجده يتجاهل التعليق على كثير من المواقف بحثاً عن راحة "باله" .! 
13- نـفسياً : ‏كلما زاد الجهد المبذول للحصول على شيء كلما زادت المتعة النفسية عند الحصول عليه. 
"وقد يكون ما يأتي بسهوله يذهب بسهوله أكثر".!

يقول اشهر الاطباء النفسيين :
1_عندما ترى شخص يتكلم بسرعة ف علم انه :كتوم 
2_عندما ترى شخص ينام اكثر من نصف يومه ف علم انه :يتألم
3_عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى شيئ شبه تافه ف علم انه :حزين 
4_عندما ترى شخص يبتسم دائما و بشكل متكرر ف علم انه : متواضع وقلبه نظيف ومسامح 
5_عندما ترى شخص يتشاجر معك دائما ف علم انه :يحبك ولا يريد الا مصلحتك ويخاف عليك 
6_عندما ترى شخص لم يعد يهتم لاحد ف علم انه : خذل من الكثير 
7_عنما ترى شخص كثير العناد فعلم انه : رقيق القلب وحساس 
 علم النفس يقول :
*85%من الامراض النفسية سببها التفكير الزائد ...
*الشخص الكثير السرحان هو في الحقيقة شخص حاد وذكي وكثرة سرحه تكون بسبب انشغال ذاكرته بشكل مستمر
*عندما تكون حزين بشدة فإنك تعتقد وهما ان كل من حولك سعيد مما يزيد من حزنك 
*عندما يحمر وجهك خجلا فإن باطنة المعدة ايضا تصبح حمراء اللون

 


   ( الثلاثاء 2018/09/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 01/04/2020 - 3:24 م

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...