الأحد22/9/2019
ص6:47:35
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".وصف علاقات نيودلهي بدمشق بـ«الإستراتيجية» … السفير الهندي : التعاون قائم وسنرى النتائج قريباً فتح الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية «مسألة وقت» … الجيش متمسك بالهدنة في إدلب.. وتركيا «غسلت يدها» من «النصرة»الرجل الذي لم يوقع..كتاب يختصر مراحل من نضال القائد المؤسس..شعبان: علينا أن نكتب تاريخنا بموضوعيةسوريا... عشائر عربية تهاجم دورية تابعة لميليشيات قسد حاولت اختطاف أولادها لـ ل(التجنيد الإجباري )البنتاغون يعترف بعجز “باتريوت”وزير الخارجية الأميركية السابق ركس تيلرسون: الإسرائيليون تحايلوا على ترامبدولار الذهب عند 620 ليرة ..لهذه الأسباب السوريون يتجهون لبيع الذهب بشكل كبير؟!اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقآل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات. مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسة"فوائد مذهلة" للشمندر.. 10 لا يعرفها كثيرونزيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمينزوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبدلا من الحليب… رضيعة تشرب 1.5 لتر من القهوة يوميا (فيديو)الجدال مفتاح السعادة الزوجية"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"طفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئةنهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسامدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـعلومات نـفسية مــفيدة جــدآ

1- نـفسياً :‏ البعض يتجنب حضور المناسبات ليس لأنه أنطوائي أو ضعيف شخصية ، بل لأنه لا يطيق التواجد وسط المجاملات الإجتماعية ولا يحتمل الأقنعة "الزائفه" .!


2- نـفسيا:ً عندما يسخر منك أحدهم وبدلاً من أن ترد عليه أو تسخر منه. تقوم بتفهم وضعه فإنك تكون قد وصلت لأعلى درجات النضج "الفكري".!

3- نـفسياً : انعدام رغبتك في الحديث مع شخص ، تدل أحيانآ على أنك وصلت إلى آخر مرحلة في صبرك على هذا الشخص.! 
4- نـفسياً :ً الصدق والصراحه في حياة الإنسان قد تجعله يفقد الكثير من الأصدقاء ، لكن ستوفر له أفضل الأصدقاء رغم قلتهم.!
5- نـفسياً : ويحدثُ أن تنفجر لأتفه الأسباب ، لأنك أمامَ الأسباب الكبرى "كـتمت".! 
6- نـفسياً : ‏قد تشعر في بعض الأحيان بالتناقض في شخصيتك ، ليس لأنك مريض ..!
‏بل لأن قلبك❤ يريد منك شيئاً وعقلك يريد منك شيئاً آخر 
"‏فتضيع بين الأثنين".!
7- ‏نـفسياً : الشخصية الباحثة عن الأخطاء : هي شخصية تشعر بالنقص وتحاول إخفائه وتغطيته بتتبع أخطاء الآخرين ونشرها والمباهاة باكتشافها وتتلذذ بإحراج غيرها ،
"ولاننسى أن لكل قاعدة شواذ" .!
8- نـفسياً : عندما يتكرر نفس الحل في ذهنك ولا يبدو أنه الحل المناسب المثالي ، يكون الوقت قد حان للأبتعاد قليلاً عن المشكلة ، إن إبعاد نفسك جسدياً عن ساحة أتخاذ القرار من شأنه أن يخفض مستوى القلق لديك وصفاء الذهن هو النقطة المركزية للهدوء الداخلي.! 
9- نـفسيا:ً السعي الدائم لإرضاء الآخرين على حساب نفسك تكون له نتائج عكسية بحيث يجعلك أكثر عرضة للإحباط و الإكتئاب.!
"ولننسى أن لكل قاعدة شواذ" .!لحل في ذهنك ولا يبدو أنه الحل المناسب المثالي ، يكون الوقت قد حان للابتعاد قليلاً عن المشكلة ، إن إبعاد نفسك جسدياً عن ساحة أتخاذ القرار من شأنه أن يخفض مستوى القلق لديك وصفاء الذهن هو النقطة المركزية للهدوء الداخلي.! 
11- نـفسياً : أكثر الأشياء "ألماً" في العلاقات الإنسانية هي أن يُشعرك شخص ما بأنك مميز ثم بعدها يُشعرك بأنك لا شيء.! 
12- نـفسياً : غالباً الشخص الذكي يتحاشى كثرة "الجدال" لذلك تجده يتجاهل التعليق على كثير من المواقف بحثاً عن راحة "باله" .! 
13- نـفسياً : ‏كلما زاد الجهد المبذول للحصول على شيء كلما زادت المتعة النفسية عند الحصول عليه. 
"وقد يكون ما يأتي بسهوله يذهب بسهوله أكثر".!

يقول اشهر الاطباء النفسيين :
1_عندما ترى شخص يتكلم بسرعة ف علم انه :كتوم 
2_عندما ترى شخص ينام اكثر من نصف يومه ف علم انه :يتألم
3_عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى شيئ شبه تافه ف علم انه :حزين 
4_عندما ترى شخص يبتسم دائما و بشكل متكرر ف علم انه : متواضع وقلبه نظيف ومسامح 
5_عندما ترى شخص يتشاجر معك دائما ف علم انه :يحبك ولا يريد الا مصلحتك ويخاف عليك 
6_عندما ترى شخص لم يعد يهتم لاحد ف علم انه : خذل من الكثير 
7_عنما ترى شخص كثير العناد فعلم انه : رقيق القلب وحساس 
 علم النفس يقول :
*85%من الامراض النفسية سببها التفكير الزائد ...
*الشخص الكثير السرحان هو في الحقيقة شخص حاد وذكي وكثرة سرحه تكون بسبب انشغال ذاكرته بشكل مستمر
*عندما تكون حزين بشدة فإنك تعتقد وهما ان كل من حولك سعيد مما يزيد من حزنك 
*عندما يحمر وجهك خجلا فإن باطنة المعدة ايضا تصبح حمراء اللون

 


   ( الثلاثاء 2018/09/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2019 - 6:45 ص

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! المزيد ...