-->
الأربعاء22/5/2019
م23:49:19
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانالسيدة أسماء الأسد تزور مركز الأطراف الاصطناعية للجرحى في حماةوزارة الدفاع الروسية : تعرض قاعدة "حميميم" الروسية لقصف صاروخيالحرس الثوري: السفن الحربية الأمريكية بالمنطقة تحت السيطرة الكاملة للجيش الإيراني روحاني: العدو يركز على الضغط الاقتصادي ومنع إيران من أن تكون قويةالرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث الشركة العامة للدراسات الهندسيةغرفة تجارة حلب تستنجد بأعضاء مجلس الشعب أين وكيف اختفى آلاف الإرهابيين من تنظيم "داعش"واشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلاستغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرمانا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةطائرات مسيّرة مذخرة بالقنابل استهدفت محطة كهرباء الزارة بريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـعلومات نـفسية مــفيدة جــدآ

1- نـفسياً :‏ البعض يتجنب حضور المناسبات ليس لأنه أنطوائي أو ضعيف شخصية ، بل لأنه لا يطيق التواجد وسط المجاملات الإجتماعية ولا يحتمل الأقنعة "الزائفه" .!


2- نـفسيا:ً عندما يسخر منك أحدهم وبدلاً من أن ترد عليه أو تسخر منه. تقوم بتفهم وضعه فإنك تكون قد وصلت لأعلى درجات النضج "الفكري".!

3- نـفسياً : انعدام رغبتك في الحديث مع شخص ، تدل أحيانآ على أنك وصلت إلى آخر مرحلة في صبرك على هذا الشخص.! 
4- نـفسياً :ً الصدق والصراحه في حياة الإنسان قد تجعله يفقد الكثير من الأصدقاء ، لكن ستوفر له أفضل الأصدقاء رغم قلتهم.!
5- نـفسياً : ويحدثُ أن تنفجر لأتفه الأسباب ، لأنك أمامَ الأسباب الكبرى "كـتمت".! 
6- نـفسياً : ‏قد تشعر في بعض الأحيان بالتناقض في شخصيتك ، ليس لأنك مريض ..!
‏بل لأن قلبك❤ يريد منك شيئاً وعقلك يريد منك شيئاً آخر 
"‏فتضيع بين الأثنين".!
7- ‏نـفسياً : الشخصية الباحثة عن الأخطاء : هي شخصية تشعر بالنقص وتحاول إخفائه وتغطيته بتتبع أخطاء الآخرين ونشرها والمباهاة باكتشافها وتتلذذ بإحراج غيرها ،
"ولاننسى أن لكل قاعدة شواذ" .!
8- نـفسياً : عندما يتكرر نفس الحل في ذهنك ولا يبدو أنه الحل المناسب المثالي ، يكون الوقت قد حان للأبتعاد قليلاً عن المشكلة ، إن إبعاد نفسك جسدياً عن ساحة أتخاذ القرار من شأنه أن يخفض مستوى القلق لديك وصفاء الذهن هو النقطة المركزية للهدوء الداخلي.! 
9- نـفسيا:ً السعي الدائم لإرضاء الآخرين على حساب نفسك تكون له نتائج عكسية بحيث يجعلك أكثر عرضة للإحباط و الإكتئاب.!
"ولننسى أن لكل قاعدة شواذ" .!لحل في ذهنك ولا يبدو أنه الحل المناسب المثالي ، يكون الوقت قد حان للابتعاد قليلاً عن المشكلة ، إن إبعاد نفسك جسدياً عن ساحة أتخاذ القرار من شأنه أن يخفض مستوى القلق لديك وصفاء الذهن هو النقطة المركزية للهدوء الداخلي.! 
11- نـفسياً : أكثر الأشياء "ألماً" في العلاقات الإنسانية هي أن يُشعرك شخص ما بأنك مميز ثم بعدها يُشعرك بأنك لا شيء.! 
12- نـفسياً : غالباً الشخص الذكي يتحاشى كثرة "الجدال" لذلك تجده يتجاهل التعليق على كثير من المواقف بحثاً عن راحة "باله" .! 
13- نـفسياً : ‏كلما زاد الجهد المبذول للحصول على شيء كلما زادت المتعة النفسية عند الحصول عليه. 
"وقد يكون ما يأتي بسهوله يذهب بسهوله أكثر".!

يقول اشهر الاطباء النفسيين :
1_عندما ترى شخص يتكلم بسرعة ف علم انه :كتوم 
2_عندما ترى شخص ينام اكثر من نصف يومه ف علم انه :يتألم
3_عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى شيئ شبه تافه ف علم انه :حزين 
4_عندما ترى شخص يبتسم دائما و بشكل متكرر ف علم انه : متواضع وقلبه نظيف ومسامح 
5_عندما ترى شخص يتشاجر معك دائما ف علم انه :يحبك ولا يريد الا مصلحتك ويخاف عليك 
6_عندما ترى شخص لم يعد يهتم لاحد ف علم انه : خذل من الكثير 
7_عنما ترى شخص كثير العناد فعلم انه : رقيق القلب وحساس 
 علم النفس يقول :
*85%من الامراض النفسية سببها التفكير الزائد ...
*الشخص الكثير السرحان هو في الحقيقة شخص حاد وذكي وكثرة سرحه تكون بسبب انشغال ذاكرته بشكل مستمر
*عندما تكون حزين بشدة فإنك تعتقد وهما ان كل من حولك سعيد مما يزيد من حزنك 
*عندما يحمر وجهك خجلا فإن باطنة المعدة ايضا تصبح حمراء اللون

 


   ( الثلاثاء 2018/09/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 11:31 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...