-->
الأربعاء17/7/2019
م18:25:47
آخر الأخبار
“شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالجزائر تجدد تضامنها مع سورية لاستعادة الأمن والاستقرار وبسط سيادة الدولة على كامل التراب السوريسلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة نارية مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيزاخاروفا: الجيش الأمريكي يخطط لزيادة عدد مجندي الشركات العسكرية الخاصة في سورياتقرير للناتو يكشف بالخطأ وجود أسلحة نووية أمريكية في قواعد بأوروبا وتركياأبناء سليم داوود يؤسسون شركة داوود فارما لصناعة الأدوية بعدرا الصناعيةارتفاعات مستمرة في أسعار الذهب خلال الأسبوع الحاليمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحدالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة ألغام الإرهابيين المزروعة في الغوطة الشرقية تودي بحياة 3 نساءوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"تحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يومياماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهابرمامج واتس يغيير ملامحك بالكامل لتشاهد وجهك في سن الثمانين.. وهذه كيفية استخدامه.. فضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثةالخطر = تركيا .....بقلم: محمد عبيدأردوغان رعبٌ على الغرب... لكن تركيا ضرورة له

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

4 طرق للتغلب على مصائب الحياة

سبوتنيك| يمر الإنسان بتغيرات كثيرة في حياته ويكون بعضها مؤلما وصعبا، مثل وفاة الزوج أو أحد أفراد الأسرة المقربين، الطلاق، السجن، المرض، أو الفشل في شيء محبب إلى النفس، وهو ما قد يظن البعض أن الحياة توقفت عنده ولكن تأتي التغيرات الجيدة بعد ذلك.


ويقدم موقع "psychologytoday" الطبي الحل للأشخاص الذين يمرون بمثل هذه المواقف، من أجل التغلب عليها وعيش حياة سعيدة مجددا.

1 — ذكر نفسك دائما لماذا يجب أن أتغير

الاعتراف بأن هناك أمورا تتغير حولنا هي الخطوة الأولى للتغيير الفعلي، فالإنكار هو قوة ومع ذلك، فإن الخروج منه والتحدث إلى نفسك  بأن "الأشياء تتغير ولا بأس" يمكن أن يكون أقل إرهاقا من محاربة وجود التغيير.

فمثلا ربما كنت ترغب دائما في الانتقال إلى مدينة كبيرة، ولكنك الآن بعد أن تفعل ذلك، تشعر بالرعب والتوتر، ذكر نفسك لماذا تريد أن تتحرك، ماذا كانت أهدافك؟ ماذا كنت تأمل في تحقيقه؟ وما الذي عليك القيام به لمتابعة تلك الأهداف لأن أحد الأهداف التي قد يكون من الأفضل إضافتها إلى قائمتك هو أن التغييرات في الروتين يمكنها في الواقع أن تزيد قدرة عقلك.

2 — اطلب الدعم من الآخرين
 لا أحد يمر عبر الحياة بمفرده، فلا بأس في طلب المساعدة، فإنها علامة على أنك تعرف نفسك جيدا بما يكفي لإدراك أنك بحاجة إلى بعض المساعدة.

 فكر في أصدقائك أو أفراد عائلتك الذين تثق بهم، وأيضا ابحث عن أشخاص لديهم مشكلات حتى وإن لم تكن شبيهة بتجربتك، فمجرد الحديث مع الأشخاص يجعلك تشعر بالهدوء.

3 — سجل الإيجابيات التي جاءت من هذا التغيير

 ربما بسبب هذا التغيير في حياتك قابلت أشخاصا جددا، وربما بدأت ممارسة العادات الصحية، وربما أصبحت أكثر حزما، فقد يساعدك التغيير في تحديد الأولويات الأكثر أهمية في حياتك، وعادة يقدم لنا التغيير فرصة للنمو ومن المهم أن نعترف كيف أصبحت الأمور أفضل نتيجة لذلك.

4- امنح نفسك فترة راحة

 في وقت التغيير، قد تشعر أنك خارج نطاق السيطرة، وقد تشعر أنك لا ترقى إلى مستوى توقعاتك لنفسك، فتذكر أنه مسموح لك أن تفعل أقل مما هو ممكن لك خلال هذا الوقت حتى يمر بسلام.

 


   ( السبت 2018/09/29 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2019 - 4:54 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه! المزيد ...