الخميس24/1/2019
ص7:24:32
آخر الأخبار
دمشق تتلقّى دعوة لحضور «البرلمانيين العرب» في عمّانتوقيفات رفيعة المستوى في الأردن واتهامات بتعريض أمن المجتمع وموارده للخطرمحلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةتواصل اكتشاف المقابر الجماعية لضحايا داعش و«التحالف» في الرقةخبير عسكري روسي : لهذا السبب لا يستطيع الدفاع الجوي السوري إسقاط الطائرات الإسرائيليةالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات جنود سوريين أعدموا على يد فصائل الارهاب التابعة لتركيا في ريف مدينة الرقة عام 2013دفعة جديدة من المهجرين السوريين تعود إلى أرض الوطن قادمة من مخيمات اللجوء في الأردن وزير الدفاع الفنزويلي يعلن موقف الجيش من تحركات المعارضة…والمدرعات تتجه إلى العاصمةبوتين: المباحثات مع إردوغان سارت في جو بنّاء والحديث تركز على سورياخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمعن توقيت الاعتداءات «الإسرائيلية» على سورية ....بقلم حميدي العبدالله إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان عليبعد سرقة 4400 متراً نحاسياً.. تم إلقاء القبض على أحد الحراميةضبط لوحة أثرية تعود الى العصر الروماني كانت معدة للتهريب بريف دير الزورسوريا تشهد استخداما قتاليا لروبوت "أوران"إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان عليطالبة السورية دانيا سمير حميدان على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف في المانياالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهبعد أشهر ومجازر بحق المدنيين.. «قسد» تقترب من إنهاء داعش شرق الفراتهربا من ثورة العشائر الغاضبة…فرار قوات "قسد" وحرق مقراتها في ريف الرقة الجنوبي الغربي (صور)8 مليارات لصيانة الطرق من وإلى دمشق في 2019شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا بين دمشق وكردها؟....بقلم عقيل سعيد محفوضماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

بائع مثلجات باكستاني يكتشف أنه مليونير بعد فوات الأوان!

قال بائع مثلجات باكستاني إنه "الرجل الأسوأ حظا في العالم"، حيث اكتشف أنه صاحب حساب مصرفي يحوي مليارات بعد أن تم سحب الأموال منه بالفعل.


وقامت وكالة التحقيقات الفدرالية الباكستانية (FIA)، يوم الأحد 30 سبتمبر الماضي، بتجميد الحساب البنكي لعبد القادر، وهو من كراتشي، بعد العثور على 2.25 مليار روبية (27 مليون دولار) في الحساب.

وقد تتبعت الوكالة الحساب البنكي الذي تم فتحه في بنك خاص، كجزء من تحقيق مستمر بشأن حسابات مزيفة تستخدم لغسيل الأموال، والتي يزعم أن الرئيس الباكستاني السابق، آصف علي زرداري، متورط فيها.

وفي مقابلة تلفزيونية، قال الرجل البالغ من العمر 52 عاما: "أنا الرجل الأسوأ حظا في العالم، عندما علمت بهذا المبلغ الضخم كان قد سلب مني".

وقد تم إخطار وكالة التحقيقات الفدرالية أولا بحساب عبد القادر، عندما أبلغت الحكومة الباكستانية الوكالة عن المعاملات المشبوهة، حيث تم سحب المليارات من الحساب البنكي بين عامي 2014 و2015.

واستدعي عبد القادر للاستجواب من قبل الوكالة حيث نفى معرفته بالمبلغ الضخم الذي كان بالحساب.

وبينما كان الرقم المستخدم لفتح الحساب المصرفي متطابقا مع رقم بطاقة هويته، إلا أن عبد القادر أكد أنه "لم يفتح الحساب المصرفي مطلقا"، وأضاف أن التوقيع الإنجليزي الذي تم وضعه لفتح الحساب هو دليل إضافي على أنه بريء، قائلا: "أنا شخص أميّ ولا يمكنني تسجيل الدخول باللغة الإنجليزية".

وعندما تمت دعوته إلى مقابلة ثانية، في 19 سبتمبر، بعد مقابلة سابقة قبل ذلك بيومين، أفادت صحيفة الغارديان، بأن عبد القادر جلب الضابط إلى منزله المتواضع في بلدة أورانجي ليسأله كيف يمكن أن يقضي مثل هذه "الحياة البائسة إذا كان لدي مليارات في حسابي البنكي".

ونجح عبد القادر في إقناع الوكالة بعدم تورطه في المسألة، وقام فريق التحقيق المشترك بتفويض من المحكمة العليا بإزالة ما يصل إلى 77 حسابا مريبا، ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم تضمين حساب بائع المثلجات في هذا الرقم.

المصدر: RT


   ( السبت 2018/10/06 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2019 - 6:03 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...