الأربعاء1/4/2020
م13:10:28
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةالأوقاف تضع مؤسستي الأمان بدمشق وجميع المبرات التابعة لها بالمحافظات تحت تصرف وزارة الصحةالجعفري: سورية تطالب واشنطن بالرفع الفوري وغير المشروط لكل الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة عليهاالصحة العالمية : مدى ارتفاع المنحنى الصاعد يعتمد على صرامة الإجراءات المتخذة، وهذا ما تعمل عليه الحكومة السورية .الداخلية: تمديد إيقاف خدمات الشؤون المدنية والسجل العدلي والهجرة والجوازات والمرور حتى الـ 16 من نيسانإيطاليون يحرقون علم الاتحاد الأوروبي:لا تضامن..فقط طعنات في الظهرمؤتمر المعلومات المضللة.. كيف وقع ترامب في فخ الأكاذيب؟رئيس مجموعة اليورو يحذر من تفكك منطقة العملة الأوروبية الموحدةكورونا والاقتصاد السوري التداعيات والحلول المقترحة لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!العصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

طائرة تؤخر رحلتها الجوية بسبب "ملكة الفواكه"

اضطرت طائرة إندونيسية لتأخير رحلتها الجوية، بعدما اشتكى ركابها من رائحة كريهة لإحدى الفواكه الآسيوية التي كانت على متنها.


وفرغت شركة طيران "سريويجايا" حمولة طنين من فاكهة "دوريان"، من متن الطائرة، التي كانت متجهة من جاكرتا إلى بنغكولو، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وتعتبر "دوريان" فاكهة شهية في آسيا، حتى أن البعض يلقبونها بـ"ملكة الفواكه"، إلا أن رائحتها النفاذة مزعجة للغاية، وتشبه رائحة مياه المجارير والبصل الفاسد، مما جعل نقلها وتداولها ممنوعا، في المواصلات العامة والفنادق، وحتىالطائرات في بعض الدول.

ورى أحد المسافرين على متن الرحلة الجوية، أمير زيدان، تفاصيل الواقعة، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، فقال: "عندما دخلت الطائرة استطعت بالفعل أن أشتم رائحة فاكهة "دوريان"، لقد اشتكت إلى المضيفة لكنهم قالوا لي أن أقوم بملء استمارة شكوى".

وأشار زيدان إلى أن أفراد طاقم الطائرة أكدوا له أن الرائحة الكريهة ستختفي بمجرد إقلاع الطائرة في الهواء، ولكنه لم يرض بذلك الحل، وبدأ في تحريض الركاب الآخرين على الشكوى من الرائحة.

وقال أمير زيدان: "صرخت على الركاب الآخرين، فهتفوا جميعا ضد الرائحة وعبروا عن استيائهم منها، بل أن بعضهم تصادم جسديا مع أفراد طاقم الطائرة.

وفي نهاية المطاف، خضع طاقم الطائرة لمطالب الركاب، وقاموا بتفريغ حمولة فاكهة "دوريان" من على متنها، قبل أن تقلع في الجو.

وأكد كبير مسؤولي الاتصالات في شركة طيران "سريويجايا"، أن شحن فاكهة "دوريان" قانوني تماما، في حال أن كانت ملفوفة بشكل صحيح وفق أنظمة الطيران.

"سبوتنيك"


   ( الجمعة 2018/11/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 01/04/2020 - 1:10 م

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...