-->
الأحد26/5/2019
م15:0:14
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةانخفاض ملموس على درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئيارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبفيسك حول مزاعم هجوم دوما الكيميائي: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية قامت بعمليات خداعالنفط السورية: أبرمنا عقود توريد إلى حين عودة النفط السوري من الشمالتوقعات بإقبال أصحاب " المقاهي" لعقد اتفاقيات " الإنفاق الاستهلاكي"هزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوةالجيش يضبط نفقاً للإرهابيين بعمق 20 متراً خلال تمشيط بلدة قلعة المضيق بريف حماةبالتعاون مع الجهات المختصة.. دائرة آثار درعا تستعيد قطعتين أثريتين مسروقتين من متحف القنيطرة الوطنيوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا باحث عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

القوات الخاصّة تقتحم طائرة بسبب مزحة "غير مناسبة"!

تسببت مزحة بنشر الذعر على متن طائرة مدنية تابعة لخطوط "Jet Airways" في مطار كولكاتا الدولي، ودفعت بالقوات الخاصة الهندية للتدخل ومداهمة الطائرة، بحسب موقع "روسيا اليوم".


وكانت المزحة عبارة عن تعليق وصورة قام أحد الركاب (21 عاما) بنشرهما عبر تطبيق "سناب تشات"، حيث جاء في التعليق: "إرهابي على متن الطائرة، أنا الذي أدمّر قلوب النساء"، بينما كانت الطائرة تستعدّ للإقلاع من مطار كولكاتا.
وقام الراكب الذي يدعى يوغفيدانت بودار بوضع قناع على وجهه قبيل التقاط الصورة، لكي يظهر فيها كما لو كان إرهابيًّا مقنّعًا، ما وضعه في ورطة حقيقية لاحقًا.
وعن طريق الصدفة، لاحظ أحد الركاب الطالب الجامعي وهو يقوم بنشر الصورة والتعليق الأخيرين عبر هاتفه الذكي، ليقوم مباشرة بتنبيه طاقم الطائرة بما شاهده.
وفي أقل من دقيقة قام الطيار بالتواصل مع برج المراقبة، مبلغا سلطات المطار بتعرض الطائرة لتهديد إرهابي، في حين دفعت الأخيرة بوحدات أمنية خاصة لاقتحام الطائرة المدنية التي كان على متنها 160 راكبا.
وقامت الوحدات الخاصة بإلقاء القبض على الطالب الجامعي واقتادته إلى غرفة تحقيق في المطار، إذ خضع لقرابة 10 ساعات من المساءلة والتحقيق.
وفي النهاية، تأكّدت القوى الأمنية من أنّ الطالب لم يكن يمثل أي تهديد إرهابي حقيقي، إنما كان يحاول القيام بمزحة غير مناسبة فحسب.
 


   ( الخميس 2018/11/29 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 2:55 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...