-->
الخميس25/4/2019
م20:35:36
آخر الأخبار
الأردن يمنع دخول أكثر من 190 سلعة سورية إعتباراً من شهر أيار المقبل!!."رجل "السلام" الإماراتي يجدد دعوته للتعاون مع "إسرائيلعون يبحث مع السفير عبد الكريم العلاقات الثنائية بين لبنان وسوريةفرنجية: لا شرعية لإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتلشعبان للميادين: التنسيق السوري الروسي الإيراني ممتاز المجلس الاعلى للتخطيط الاقليمي في اجتماعه اليوم برئاسة المهندس خميس: الإعداد لعقد مؤتمر حول الاستراتيجية الوطنية للسكن والاسكان وفد الجمهورية العربية السورية يعقد اجتماعين مع الوفدين الروسي والإيراني في إطار محادثات أستاناالعماد الشوا: سورية مستمرة في حربها على الإرهاب وتحرير الجولان في مقدمة أولوياتهالافرينتيف: تم التحقق من العمليات العسكرية في إدلب والضربات ضد الإرهابيين مستمرةموقع استخباراتي: هل نشهد حربا جديدة في الشرق الأوسطحلب نبض الاقتصاد والتجارة السورية«الجمارك» تخسر 11 كغ ذهباً عبر القضاءحقائق صعبة في سورية...ترجمة لينا جبور إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارالقبض على القاتل ...اكتشاف جثة لطفل وهو مشنوق بأحد الابنية قيد الانشاء بدبر الزوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداءبحماية الاحتلال التركي .. أول مقر لـ “الائتلاف” داخل سوريا منذ إنشائهالخطابة في الجامع الأموي الكبير ستصبح اعتباراً من الجمعة القادمة "بالتناوب بين كبار علماء دمشق".التعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيد"التحالف الدولي" اللاشرعي يعلن عن حصيلة الشهداء المدنيين جراء عملياته في سوريا والعراقإصابة 4 مدنيين نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بصاروخ على حي الغراف باللاذقيةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملكيف يمكن تفادي العواقب الصحية الخطيرة للجلوس لفترة طويلة؟الماء..أسهل الطرق للتغلب على الوزن الزائدسلافة معمار تحاول الانتصار لذاتها في رمضان 2019صباح الجزائري.. الزوجة الضحية في رمضان 2019نافورة الحظ... من يلق النقود يقع في حب فتاة إيطاليةميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشاهد الصورة الأولى المسربة لهاتف "غوغل بيكسل" الجديدهبعد تعدد المشاكل .. "سامسونج" تؤجل طرح هاتفها الأول القابل للطيما الهدف الأميركي من تشديد الحرب الإقتصادية في المنطقة؟صفقة القرن أم صفقة وحيد القرن؟.... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

"موعد غرامي" يطيح بقائد السلاح الجوي الأمريكي من منصبه

انتشر تقرير إعلامي أمريكي حول فضيحة جديدة أدت إلى الإطاحة بقائد سلاح الجو التابع للحرس الوطني الأمريكي في الولايات المتحدة.


وكشف موقع "فوكس نيوز" الأمريكي تقريرا عن الإطاحة بقائد سلاح الجو التابع للحرس الوطني الأمريكي في الولايات المتحدة، الكولونيل توماس جاكمان، عام 2015 بسبب استخدامه لمقاتلة من طراز "إف 16" للانتقال إلى العاصمة واشنطن لموعد غرامي، بعدما ادعى أنه ذاهب لاجتماع عمل.

ووفقا للتقرير، فإن جاكمان كان يتبادل رسائل الغزل مع فتاة عملت لمدة شهرين في وزارة الدفاع الأميركية، وقام جاكمان باستخدام مقاتلة "أف-16" للانتقال من ولاية فيرمونت إلى العاصمة الأمريكية واشنطن للقاء الفتاة.

وقطع جاكمان مسافة 800 كلم بالمقاتلة وعلى حساب وزارة الدفاع الأمريكية، مدعيا أنه ذاهب إلى اجتماع عمل في واشنطن. لكن سوء الأحوال الجوية أعاق مخطط جاكمان للقاء الفتاة فاضطر إلى الهبوط في قاعدة لانغلي الجوية.

وبعد ورود الأنباء للقيادة العسكرية في ولاية فيرمونت حول مسار المقاتلة ومكان هبوطها، أصدرت القيادة أمرا لجاكمان للعودة إلى الولاية على الفور، ليتبين لاحقا أنه بعد عودته قامت القيادة بصرفه من العمل عبر إجباره على الاستقالة من منصبه.

ويعمل جاكمان حاليا في شركة البريد الوطني في فيرمونت.

وبحسب الموقع، فإن كلفة التحليق بمقاتلة من نوع "إف 16" تبلغ حوالي 8 آلاف دولار في الساعة الواحدة. ومن غير الواضح فيما إذا كان جاكمان دفع تكاليف "الرحلة الغرامية" لسلاح الجو في فيرمونت.

"سبوتنيك"


   ( الجمعة 2018/11/30 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/04/2019 - 6:37 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إنقاذ أم وابنتها من الموت غرقا في اللحظة الأخيرة (فيديو) سقوط طائرة وانفجارها فور إقلاعها (فيديو) بالفيديو... "معركة النار" تحول ساحة الاحتفال لكرة ملتهبة حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة المزيد ...