الأربعاء1/4/2020
ص5:26:18
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةالصحة العالمية : مدى ارتفاع المنحنى الصاعد يعتمد على صرامة الإجراءات المتخذة، وهذا ما تعمل عليه الحكومة السورية .الداخلية: تمديد إيقاف خدمات الشؤون المدنية والسجل العدلي والهجرة والجوازات والمرور حتى الـ 16 من نيسانالطقس غداً.. الحرارة إلى انخفاض وأمطار غزيرة في مناطق متفرقةبرتوكول موحد لعلاج إصابات كوفيد ١٩ قريبا في المشافيسلطات نيويورك تطلب 17 ألف جهاز تنفس اصطناعي من الصينملوثة بالفيروس نفسه... أجهزة كشف عن فيروس كورونا تباع حول العالمرئيس مجموعة اليورو يحذر من تفكك منطقة العملة الأوروبية الموحدةكورونا والاقتصاد السوري التداعيات والحلول المقترحة لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!العصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

"تفسير الأحلام"... ما الذي تعنيه هذه الأشياء في أحلامنا

تتعدد الأحلام وتتنوع من شخص لآخر بحسب الحالة النفسية والصحية لكل شخص، الأمر الذي يدعو الكثيرين للسؤال عن أحلامهم لتفسيرها ومعرفة مالذي تعنيه.


نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تفسيرا لعدد من الأشياء التي نحلم بها وتظهر في أحلامنا، حيث قام الطبيب توني كريسب بتفسير عدد من الأشياء التي تظهر عادة في أحلامنا.

الطائرة: يفسر وجودك في الطائرة أثناء الحلم إلى السفر، ولحظة الهبوط تشير إلى مشاكل مستقبلية قريبة.

الملاك: يمكن أن يلعب دورا إيجابيا في ظهوره في الحلم، حيث يمكن أن يؤكد على توثيق علاقة بشخص تحبه، أو مع شخص يملك القدرة على اتخاذ قرار هام.

البحر: ويعني إمكانية قدوم أو حدوث شيء تنتظره.

الطيور: ويعني التحرر من الإرتباطات المادية، وعادة ماتقوم الطيور بأول رحلة جوية دون والديها.

الممر: يعني عدم القدرة على اتخاذ قرار أو الفرار من موقف سيئ.

الرقص: مقدمة لعلاقة عاطفية جديدة.

الطلاق: عادة ما يحصل مثل هذا الحلم في الحالات التي يوجد فيها خلافات مع الشريك، ويشير عادة إلى الفراق.

زلزال: ويحدث عادة عند حصول تغيرات جدية في الحياة الشخصية للإنسان الأمر الذي يؤدي للقلق.

الفحص: كالجلوس في قاعة الامتحان أو أداء فحص ما، ويترافق هذا الحلم مع حالة القلق.

السقوط: كالوقوع في الحب أو على العكس الوقوع في مشكلة، ولكن عادة ما يفسر على أنه التقرب من شخص آخر.

العملاق: وهو عندما تحلم بأنك أصبحت عملاقا أو أكبر حجما، ويعني بأنك أصبحت أكثر شعورا بمشاعر وأحاسيس الآخرين.

مقبرة: وهي عندما يحلم الشخص بأنه قد تم دفنه، ويعني ذلك بأنه قد يفقد أحدا ما.

القيام بالأعمال المنزلية: وهذا يدل على صنع تغيرات هامة في حياتك مع إمكانية الإستمرار بهذه التغييرات.

وعكة صحية: وغالبا مايكون هذا الحلم مرتبط بالحالة الصحية والنفسية للشخص و تعتبر معبرة عن واقعه الحي.

رحلة: وتتعلق برغبة الشخص في الحياة وقيامه بمشاريع مستقبلية.

الغابة: ويعبر عن البقاء التكاثر والقيام ببعض الأمور المدفوعة بعمليات غريزية للإنسان.

المتاهة: وهي عند الشعور بحالة من الضياع وعدم القدرة على إتخاذ قرارات هامة.

المطبخ: ويعني بأنه يجب القيام بأمور لتغيير حياتك، وربما تدل على مايحتاجه الجسم.

السلم: ويعني بأنه هناك ما ترغب بالحصول عليه وقد يكون السلم رمزا للنجاح الاجتماعي أو للفشل.

النقود: في العديد من الاحلام يعتبر المال الرغبة في تغيير الأشياء و السلطة.

البومة: وتمثل أحيانا الخوف من الظلمة وتعني أحيانا المرشد للطريق.

البصل: و الذي سريعا مايوحي بالبكاء الى أنه يعبر عن طبيعة الشخص.

المطر: ففي حال كان المطر خفيفا في الحلم فإنه يعبر عن الرغبة في التعبير و إطلاق المشاعر على عكس عندما يكون المطر غزيرا فغالبا مايعني الحزن.

الركض: وهي عند الرغبة في الهروب من موقف أو نحوه، وهناك القليل من الاحلام التي تعبر عن الاستسلام للفرح.

الأسنان: فسقوط الأسنان في الحلم هو الشعور بفقدان شخص تحبه بالإضافة لأنها توحي بالشيخوخة.


   ( الخميس 2019/01/24 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 01/04/2020 - 5:05 ص

نصائح للتصدي لفيروس كورونا ورفع مناعة الجسم

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...