الجمعة24/1/2020
م23:5:29
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!زلزال بقوة 6.9 درجات بالقرب من الحدود السورية التركيةوقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنمسؤول تركي: مقتل 6 وإصابة 270 جراء الزلزالالكونغرس يستعد لجلسات سرية قبل الحد من قدرة ترامب على شن حرب ضد إيرانوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينضبط شركة تجارية في دمشق تتعامل بغير الليرة السوريةوفاة شخص بحادث مروري في منطقة المرجة بدمشق جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش السوري يستأنف عملياته العسكرية ويتقدم حتى 4 كم من مدينة معرة النعمانوحدات الجيش تستعيد قرية السمكة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم الإرهابيين وتتابع عملياتها على محور التح أبو جريفالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبالسمكة الواحدة تقتل 100 شخص... تحذير من تناول أسماك الأرنب في مصررجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

أسرار الطيران.. 10 حيل لتسافر في رحلة الأحلام

ترجمات -  إذا كنت تخطط للسفر قريبا فلا بد من التخطيط للرحلة لتكون مثالية وناجحة وبأرخص الأسعار، وذلك عبر التعرف على بعض الحقائق التي تفيد المسافرين جوا، والتي لا ترغب شركات الطيران في أن يعرفها الزبائن.


وكشف تقرير لموقع "بزنس إنسايدر" عن مجموعة من الأمور التي لا تكشفها الناقلات الجوية لمسافريها عادة، والتي غالبا ما تكون مهمة للغاية، كمعرفة أفضل توقيت لحجز تذكرة السفر.

وبحسب الموقع، فإن أفضل توقيت للحجز هو يوم الثلاثاء في الساعة 14:30 بعد الظهر وفق التوقيت الشرقي للولايات المتحدة، إذ تقول شركات الطيران إن معظم مبيعات التذاكر تتم في عطلة نهاية الأسبوع أي يومي السبت والأحد، ويستغرق تنفيذ طلبات الشراء هذه يوما تقريبا.

وتقوم تلك الشركات بعد ذلك، بعمل خصومات على التذاكر المتبقية وبيعها بأسعار مخفضة، مما يجعل شراءها الثلاثاء صفقة مربحة.

وينصح خبراء بالاهتمام كثيرا بمسألة ترطيب الجسم أثناء السفر جوا، وذلك لانخفاض الرطوبة في هواء مقصورة الركاب بنسبة تصل إلى 20 في المئة، وهي نسبة منخفضة جدا مقارنة حتى بهواء المناطق الصحراوية، التي تكون فيها نسبة الرطوبة 25 في المئة تقريبا.

 ولتجنب الجفاف أثناء الطيران ينصح بتناول كميات كبيرة من الماء، وهو ما يقوم به مضيفو الطيران عادة خلال رحلاتهم.

وإن كنت من الأشخاص الذين يحبون السفر في هدوء بعيدا عن الضجيج الذي يسببه الأطفال، فينصح أن تحجز رحلتك في توقيت "غريب"، بمعنى متأخر أو باكر جدا، إذ تشير دراسات أن العائلات تفضل ألا تسافر برفقة أطفالها في مثل تلك الساعات.

واحرص على أن يكون مقعدك متواجدا في مؤخرة الطائرة للحصول على خدمة أفضل من جانب المضيفين، لأن تلك المنطقة تكون قريبة من مكان تواجد المضيفين، مما يجعلهم يلبون طلباتك بشكل أسرع مقارنة مع باقي المسافرين، كما أنك قد تحصل على مشروبات غازية إضافية أو أطعمة في حال كنت لطيفا في التعامل معهم.

ومن الضروري أن تتواجد في المطار قبل الرحلة بوقت جيد، وذلك لأن عددا كبيرا من شركات الطيران لا تتريث قبل إغلاق باب الدخول للطائرة دون انتظار المسافرين المتأخرين، وخصوصا مع الرحلات ذات الأسعار المخفضة.

ومن النصائح الاقتصادية التي يقدمها الخبراء، هي شراء تذكرة الرحلة من شركتين مختلفتين، بمعنى شراء رحلة الذهاب من شركة والإياب من أخرى، لأن قيمة التذكرة في مثل هذه الحالة تكون أقل مقارنة بشرائها "ذهاب- إياب" من ذات الناقلة.

وكالات


   ( السبت 2019/02/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 8:39 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...