الأربعاء18/9/2019
م13:21:3
آخر الأخبار
العراق.. مناقشة قانون إخراج القوات الامريكية في البرلمان الأسبوع المقبلتوقيف "داعشي" في لبنان سوري الجنسية ، خبير في إعداد الأحزمة الناسفةعودة عميل صهيوني تكشف مخاطر كبرى تحدق بلبنان ... العميد د. أمين حطيط بعد استهداف منشآت نفط سعودية… خام برنت يحقق أكبر زيادة في يوم واحد منذ 1988عودة دفعة جديدة من المهجرين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر معبر نصيب الحدوديالحدث السوري في المتابعة العدد الثلاثون....إعداد وتعليق : مازن جبورمستقبل الحزب الإسلامي التركستاني في سوريةلندن انضمت إلى طابور داعمي الانفصاليين في سورية … «قسد» تحول المدارس إلى مقرات عسكرية وتفرض «المناهج الكردية»إيران في مذكرة سياسية إلى أميركا: سنرد رداً فورياً وقاسياً على أي عدواننائبة أمريكية: لا يحق لترامب أو للسعودية دفعنا إلى الدخول في حرب ضد إيران المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سورية‏"جمعية صاغة دمشق": المواطنون يتجهون لبيع الذهب بشكل كبيرالخليج يعود إلى سوريا، هل هجوم أرامكو مقصود؟ ....سامي كليبعملية أرامكو... ومقايضة ساحات الاشتباك.....ناصر قنديلسوري يرتكب جريمة شنيعة ويقتل والده ثلاث مرات في السعوديةقسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على سارق المحلات بالجرم المشهودعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو الضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةثمانون مشروعاً وبحثاً تطبيقياً لخدمة الإعمار في معرض طلابي بجامعة دمشق المغارة التي عثر عليها الجيش في «خان شيخون» كانت لفبركة فيديوهات «الخوذ البيضاء»الجيش السوري يعثر على قاعدة كبيرة للمسلحين في محيط خان شيخونمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزوراحذر من تناول هذه الأطعمة ليلاهل سمعت عن ملح الثوم؟ إليك بعض الفوائد المدهشة جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"نرويجي يصطاد "السمكة الديناصور"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرةبعد طرح "آيفون 11"... صدمة لأصحاب الهواتف القديمةبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغيقمة أنقرة قد تكون بداية للتراجع التركي في سوريا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

يتجنبه كثيرون.. خبير يكشف "أفضل" مقعد على الطائرة

يحاول معظم ركاب الرحلات الجوية الطويلة حجز "أفضل" مقعد على متن الطائرة، لضمان الحصول على الراحة وعدم التعرض للإزعاج.


ولكن أحد المسافرين المنتظمين كشف عن حيلة تتضمن اختيار مقعد الجلوس بعناية، وبدلا من اختيار المكان "الأفضل" على الطائرة، ينصح الخبير جون بورفيت، بالبحث عن خيار أكثر إثارة للجدل.

وفي حديثه مع "escape.com.au"، كشف جون أنه يختار "أسوأ" مقعد على الطائرة عندما يسافر حول العالم.

وأوضح بورفيت أنه بعد جلوسه أمام أحد الركاب المزعجين، رحلة طيران كاملة، تعهد بعدم تكرار التجربة نفسها مرة أخرى.

وعلى متن إحدى الرحلات الجوية، أدرك بورفين أثناء سيره في الممر نحو الحمام، وجود جدار خلف الصف الأخير من المقاعد، لذا في حال جلس هناك، لا يمكن لأحد أن يركله في ظهره مرة أخرى.

وقال موضحا: "في تلك اللحظة قررت أن الصف الخلفي سيكون المكان الوحيد الذي سأجلس فيه في الرحلات الطويلة. وبالتأكيد، حجزت مقعدا في الصف الخلفي من المقصورة، والأفضل من ذلك، كان المقعد بجانب النافذة. وتبين لي أنني وجدت أفضل مقعد في الطائرة".

وتابع بورفيت استعراض مزايا مقعده المختار، الذي يضمن عدم التعرض للركل، بالإضافة إلى عدم اصطدامه مع الركاب أثناء عبورهم الممر، وإمكانية الحصول على جميع مقاعد الصف الخلفي، حيث لا يختار العديد من الركاب الجلوس في آخر صف من الطائرة.

وأضاف أيضا أن اختيار الصف الأخير قد يكون رائعا بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون بالجلوس قرب الأطفال، حيث أن العائلات غالبا ما تحجز مقاعد الصفوف الأمامية.

المصدر: ميرور


   ( الخميس 2019/02/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2019 - 1:20 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب أثناء السباحة... كائن مميت يتسلل لداخل فتاة ويفتك بها في 7 أيام ضحكة مثيرة لبطة تلفت انتباه المارة... فيديو فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة المزيد ...