الأربعاء13/11/2019
ص0:33:47
آخر الأخبار
ثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنين السيد نصر الله: الأميركيون يعرفون جيداً أن إعادة فتح معبر البوكمال سيحيي اقتصادي سوريا ولبنانقتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت المتظاهرين وسط بغدادالاجتماع الرباعي العراقي يعلن بدء السلطتين التنفيذية والقضائية بفتح ملفات الفسادالرئيس الأسد يكشف عن الطرف الذي أخبره بدور قطر في إشعال التظاهرات في سوريا...قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين يعتدون بالأسلحة الثقيلة على عدد من قرى وبلدات ناحية تل تمر بريف الحسكة ارتقاء شهيدين وإصابة 10 أشخاص آخرين جراء استهداف معاد بعدة صواريخ لبناء سكني في منطقة المزة بدمشق - فيديو بتوجيه من الرئيس الأسد… الهلال يزور جرحى الجيش العربي السوري في الحسكةالاتحاد الأوروبي يجمع على فرض عقوبات على النظام التركيزاخاروفا: سياسة بعض دول الغرب على الساحة الدولية تقوي الإرهاب"الجمارك" تتوقع حركة مرور منتظمة للشاحنات عبر منفذ البوكمال قريباًنقابة الصاغة: سعر الذهب هو الأعلى في تاريخ الذهب السوري( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسورياإردوغان وسوريا: بين النظرية والتطبيق........د. حسني محلياتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.لا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخية بسبب "جزية" طن زيت زيتون...قتلى باشتباكات بين النصرة وفيلق الشام في إدلب1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحدتخفيض الحد الأدنى لقبول أبناء وبنات الشهداء في الصف الأول الثانوي شهداء وجرحى بقصف صاروخي لفصائل تابعة لتركيا على بلدة في ريف حماةاستشهاد طفلة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على عدة أحياء بحلبنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتحرِّكوا أجسامكم... وإلا !احذر... تأكيد انتقال "حمى الضنك" من خلال العلاقات الجسديةوفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشقمصر.. النيابة تكشف عن عنصر خطير تسبب في وفاة هيثم أحمد زكيمذيعة مصرية ترتدي فستان الزفاف على الهواء... فيديوتهمة اغتصاب عمرها 44 عاما.. والمخرج ينفياكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"اختراق علمي.. "فيروس سحري" لقتل خلايا السرطانميشيل إده: صاحب قضية.....بقلم د. بثينة شعبان دمشق والطريق إلى إدلب... المسار الاستراتيجي ...بقلم أمجد إسماعيل الآغا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

7 حيل علمية لكسب إعجاب الآخرين!

يمكن أن تتطلب عملية بناء صداقات جديدة بعض الوقت والصبر وقليلا من الحظ، ولكن بعض الحيل البسيطة يمكن استخدامها لتسهيل ذلك.


وجاء العلم بـ 7 حيل يمكن استخدامها لبناء صداقات أفضل، وهي:

1- ابتسم كثيرا

يعد الابتسام مفتاح الصداقات الجديدة، لأن الناس يتعاملون مع المشاعر الإيجابية عندما يلتقون بغريب، ويبتعدون عن أولئك الذين يعبرون عن الغضب أو الحزن.

كما تتميز السعادة بأنها معدية إلى حد ما، والناس أكثر عرضة للإعجاب بك إذا كانوا في مزاج جيد.

وفي دراسة أجريت عام 2015، وجد علماء جامعة كاليفورنيا أن الناس يميلون إلى الشعور بالقرب من الغرباء، الذين يظهرون مشاعر إيجابية.

2- كشف الجانب الضعيف في شخصيتنا

عادة ما نخفي مخاوفنا أو عيوبنا عندما نلتقي بأشخاص جدد، ولكن مشاركتهم هذا الجانب يمكن أن تساعدنا في تكوين أصدقاء جدد.

ويعتبر التعرض للمخاطر أمام فرد ما، علامة على الثقة والشجاعة، ويجعلنا نبدو أكثر صدقا وإحساسا.

وأظهرت دراسة أجرتها جامعة ستانفورد أنه عندما نحاول إخفاء مشاعرنا، فإن الآخرين يكتشفون ذلك بسرعة، ما يفسر سبب الانزعاج من الأفراد "الزائفين".

3- امتلاك روح الدعابة

يمكن القول إن الحس الفكاهي الجيد هو مفتاح أي رابطة اجتماعية.

ويفرز الضحك مواد كيميائية في الدماغ، تثير مشاعر السعادة والرفاهية، حيث أظهرت دراسة أجرتها جامعة ولاية "Illinois"، أن روح الدعابة أمر هام في بناء الصداقات.

4- محاكاة سلوك الآخر

يقول المثل القديم: "الطيور على أشكالها تقع"، ويشعر الغرباء بأنهم أقرب إليك إذا حاولت محاكاة أسلوبهم وسلوكهم.

وتُعرف الخدعة المستخدمة باسم النسخ المتطابق، الذي يشمل نسخ لغة الجسد والإيماءات وتعبيرات الوجه، ما يمكن أن يعمّق العلاقات الاجتماعية.

5- لا تنس الاتصال الجسدي

يؤدي لمس الناس بشكل عرضي إلى التقارب مع الآخرين، مثل وضع اليد على الكتف أثناء الدردشة.

وفي الوقت نفسه، يجب الحرص على عدم المبالغة في الأمر، فبعض الأشخاص يفضلون الاتصال الجسدي أكثر من غيرهم، لذا يجب مراقبة التحركات بعناية تامة.

6- مجاملة الآخرين

الجميع يحب المجاملة، لذا ليس من المفاجئ أنها أداة مفيدة عند محاولة تكوين صداقات جديدة.

7- دعهم يتحدثون عن أنفسهم

تساهم عملية ترك الآخرين للتحدث عن أنفسهم، في بناء صداقات جديدة، فهي تساعدهم على الشعور بالتقدير والاستماع إليهم.

وأظهرت دراسة أجرتها جامعة هارفارد أن الحديث عن أنفسنا هو أمر طبيعي ومفيد، مثل تناول الطعام والمال والجنس.

المصدر: ذي صن


   ( الثلاثاء 2019/03/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/11/2019 - 7:40 ص

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




بالفيديو... قطة عجيبة تدعى "بطاطا" تجذب آلاف المتابعين شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو بعد قبلة أثارت الجدل في المغرب... إيفانكا ترامب تفاجئ الجميع بـ"رقصة عربية" شاهد دودة تحاول اختراق كبد رجل بسبب طعام "غير مغسول" بالفيديو... أسد الجبال يهاجم اللاما ويقع ضحية فريسته المزيد ...