الاثنين6/4/2020
م23:52:0
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةمقتل ضابط أمريكي وعنصرين من (قسد) بتفجير مجهول شرق الفراتحلب.. إلزام سائقي السيارات وعمال المرافق الخدمية بارتداء الكمامات والقفازات اعتباراً من يوم غدصحة حمص: وفاة السيدة الخمسينية التي كانت بمركز الحجر الصحي ناجمة عن احتشاء عضلة قلبية«الجوار المرّ»... وثيقة «الميادين» على الخيانة العظمى!بعد تخطي الـ 10 آلاف وفاة في أمريكا... البيت الأبيض يحذر من الذهاب إلى المتاجرميركل: فيروس كورونا أكبر اختبار يواجهه الاتحاد الأوروبيالنفط: لا تعديل على مدة استلام اسطوانة الغاز وتبقى على حالها تبعاً للأقدمية وتوافر المادةمن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟كورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟وفاة طبيب وإصابة أفراد عائلته جراء انفجار سخان كهربائي بمنزلهم بالسويداءشرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضرريناختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعةما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ما هي اللغة الرسمية للولايات المتحدة... ليست الإنجليزية

يوجد عبارة شائعة يتم تداولها وهي "إذا كنت تريد أن تصبح أمريكيًا، فتعلم اللغة الإنجليزية". ومع ذلك، هل تعلم أنه بموجب قوانين الولايات المتحدة، يمكنك أن تصبح مواطناً أمريكياً دون معرفة كلمة واحدة باللغة الإنجليزية؟


ويعود ذلك بسبب أن اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكة لا تعد لغة الدولة الرسمية.

للوهلة الأولى، يبدو هذا غريباً. كيف يكون هذا البلد الناطق باللغة الإنجليزية ولا تعتبر اللغة الإنجليزية هي لغة الدولة، ما هي إذا اللغة الرسمية للولايات المتحدة؟

اللغة الرسمية للدولة الأمريكية

سوف يعتقد الكثير أن اللغة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية هي الإسبانية، حيث تعد الجالية المكسيكية أكبر جالية في أمريكا. ولكن من يعتقد ذلك هو على خطأ أيضا! ولا تعد الإسبانية ولا الألمانية ولا الصينية ولا الفرنسية اللغة الرسمية لأمريكا، وذلك بسبب أنه ليس لدى أمريكا لغة رسمية بكل بساطة.

من الصعب تصديق ذلك، لكن هذه حقيقة واقعة فريدة من نوعها للعالم بأسره، حيث لا توجد دولة أخرى لا تمتلك لغة رسمية خاصة بها.

كيف ذلك؟

غياب اللغة الرسمية في الولايات المتحدة ليس مجرد صدفة، بل هو "أحد مبادئ" الشعب الأمريكي. وقد تمت عدة محاولات لتصحيح هذا الموقف، لكن جميعها باءت بالفشل. ففي عام 1870 حاول السياسي الأمريكي جون آدمزإقناع الكونغرس بالحاجة إلى القيام بهذه الخطوة، ولكنه تلقى انتقادات لاذعة وإدانة شديدة كونه يريد التأثير على الحرية الفردية للشخص.

وتزعم أمريكا أن الديموقراطية هي السبب الوحيد لعدم اتخاذ الولايات المتحدة هذه الخطوة، حيث تستقبل أمريكا آلاف المهاجرين سنويا من مختلف بلدان العالم، وأن وضع لغة رسمية للدولة يتعبر تمييز بحق اللغات الأخرى.

"سبوتنيك"


   ( الاثنين 2019/04/01 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/04/2020 - 9:20 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...