-->
الاثنين20/5/2019
م13:19:8
آخر الأخبار
سفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالإصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسه"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجالمعلم لنائب وزير الخارجية الهندي: تعزيز التعاون بما يساهم في إقامة علاقات استراتيجية طويلة الأمدالدفاع الروسية: المنظومات الدفاعية تصدت لهجمات إرهابية على قاعدة حميميمعودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين من مخيم الركبان عبر ممر جليغم بريف حمص مجلس الوزراء: تعزيز التواصل مع المواطن بشفافية.. اتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواجهة الحرائقصحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سوريةكوريا الشمالية: أميركا دولة عصابات لا تهتم بالقانون الدوليتوضيح من وزارة النقل حول مايتم تداوله بخصوص مطار دمشق الدولي سوريا تعلن تأجيل استئناف الرحلات الجوية العراقية إلى دمشق لأجل غير مسمىتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهين الرجل الذي يلعب داخل الحائط ...نبيه البرجيبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقيةصعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي شاهد... صاروخ "زلزال" يضرب تحصينات "جبهة النصرة" بريف حماةالعزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةالعثور على أسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين في انخل وجاسم والحارة بريف درعاالجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “النصرة” على المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتادوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطاننوال الزغبي تعترف لأول مرة: شوهت وجهيأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقاعتقال طبيب باكستاني متهم بنقل الإيدز لمئات الأشخاص"بين الحقيقة والخرافة"... 10 حقائق عن سور الصين العظيمالماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"بعد كل هزيمة لها… التنظيمات الإرهابية وداعموها يستحضرون مسرحية استخدام السلاح الكيميائي مجدداًرؤية أميركية لأسباب انطلاق معركة إدلب ....بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

"كنتاكي" .. صور لن يراها "الزبون" أبدا

ترجمات - كشف موظف سابق في سلسلة مطاعم "كينتاكي فرايد تشيكن" (كاي أف سي) ما اعتبرها مستويات "مثيرة للقلق من حيث القذارة وانتشار الآفات" في فرع المطعم الذي كان يعمل فيه على الأقل.


وبحسب ما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن الموظف الساخط كان يعمل في فرع مطعم الوجبات السريعة كينتاكي في سان بودو في بلايموث، حيث التقط صورا صادمة قبل أن يغادر المطعم نهائيا.

وتظهر الصور القمامة منتشرة على الأرض وأكياس الدقيق الملقاة في المطبخ، بالإضافة إلى فضلات فأر مزعومة على سطح طاولة العمل في مطبخ المطعم.

وقال الموظف السابق في مطعم كنتاكي فرايد تشيكن إنه في إحدى المرات تم تكليفه بفتح أبواب المطعم في الساعة السادسة صباحا عندما رأى فأرا "ينظر إلى اليمين" من النافذة، وفقا لتقارير بلايموث لايف.

وقال إن الطحين (الدقيق) كان منتشرا في كل مكان، بالإضافة إلى انتشار فضلات الفئران على أكياسه، مما يزيد من خطر تلوث الطعام.

وأوضح الموظف السابق قائلا "هناك مشكلة آفات مستمرة لا يمكنهم حلها. كانت مكافحة الآفات موجودة ولكن الفئران تستمر في العودة. إذا دخلت الفئران الطحين عندها تكون هناك فرصة كبيرة للتلوث".

وأضاف "رأيت الفئران أيضا حول آلة صنع القهوة وأكواب القهوة وهو أمر يبعث على القلق"، بحسب الصحيفة البريطانية.

وشدد الموظف على أن الشركة تنتهك الإجراءات واللوائح المعمول بها عندما يتم فتح المطعم بينما يعلمون أن الفئران منتشرة في المكان.

وكان شهود عيان زعموا في السابق أنهم رأوا فئرانا تمر عند منفذ الشراء بالسيارة في فرع المطعم في "وولسلي رود"، بينما أفاد أحد رواد المطعم برؤية فأر يتنقل داخل صالة الطعام، حسب ما نقلت "مترو".

في ذلك الوقت، في فبراير الماضي، أصر فرع مطعم كنتاكي فرايد تشيكن أن المشكلة ليست كبيرة، ولم تحدث أي عواقب جراء تلك الحادثة على وجه التحديد، مشددا على أن مشكلة القوارض "خارجية"، وليست من داخل المطعم.

وقال متحدث باسم المطعم "لقد فوجئنا بسماع ذلك، لذلك ومنذ ذلك الحين، بدأنا نعمل مع مقاول لمكافحة الآفات للتخلص من القوارض واتخاذ إجراءات إضافية أكثر صرامة للمساعدة في التعامل مع هذه المسألة في المنطقة".

وأضاف أن هذا يشمل تنظيف المنطقة المحيطة بالمطعم وتغييرها، وزرع الأفخاخ المضادة للقوارض.

وتابع قائلا "نحن ننظر إلى القضية باعتبارها "إجراءات احترازية وقائية" وأن المشكلة ليست أكبر من ذلك بالنسبة للمطعم نفسه.. ولهذا السبب نحن نفتح المطعم كالمعتاد".

وبحسب موثع "بلايموث ريبورت" فقد منحت هيئة معايير الطعام 5 نجوم للمطعم بعد إجراء كشف عليه آخر مرة في 6 يوليو 2017.

"سكاي نيوز"


   ( الثلاثاء 2019/04/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/05/2019 - 12:26 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية المزيد ...