الجمعة15/11/2019
م21:35:25
آخر الأخبار
الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سوريةلبنان.. الأطراف السياسية تتفق على "تزكية" الصفدي رئيسا للحكومةتسمم عشرات التلاميذ في مدرسة بمصرإعادة فتح أغلب الجامعات والمدارس في لبنانالجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة الرئيس الأسد يعيد مواد من قانون التعليم العالي والبحث العلمي إلى مجلس الشعب منها مادة لا تتوافق مع المادة ٩٨ من الدستورالعثور على لوحة نصفية جنائزية أثرية سرقها تنظيم (داعش) الإرهابي من أحد المدافن التدمريةالجعفري: التنظيمات الإرهابية في إدلب تواصل اتخاذ المدنيين دروعاً بشرية ومن واجب الدولة تخليصهم من إرهابها-فيديوروسيا وبريطانيا تجريان محادثات حول سورياالنظام التركي يعلن إبعاد 6416 سوريا من اسطنبولتفاقم العجز في الميزانية التركية.. وارتفاع بمعدل البطالةوزير الكهرباء: نخطط لرفع توليد الكهرباء لـ9 آلاف ميغا واط عام 2023قراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضالأصابع التي تحطمت..... نبيه البرجيحاول اغتصابها فقتلته ولم تعاقب.. هذه قصة فتاة مصرية- فيديوالقاء القبض وبالجرم المشهود على شخص من ارباب السوابق السرقة يسرق بطريقة الخلع والكسر في وضح النهارالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةسورية تشارك في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي بهنغارياالجيش السوري يُمسك الحدود شرق القامشلي- فيديوإصابة 3 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي حلب الجديدة والحمدانيةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتعاني من الأرق.... إحذر النوبة أو السكتة!9 أحلام مخيفة "تحمل رسالة من الدماغ" لا ينبغي تجاهلها!"سلطان زمانه".. باكورة أعمال فرقة مسرح سورياحقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمامنهاية مأساوية لعازفة قبل الحفل بـ 20 دقيقةتخلت عن الارتباط الأحادي.. وتزوجت 3 رجال دفعة واحدةبيع درونات صينية للشرق الأوسط تقرر بنفسها من يعيش ومن يموتالمناخ أدى إلى انهيار أقوى امبراطورية في العالم القديممعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرىالدفاع الجوي الإسرائيلي عاجز أمام صواريخ من صنع يدوي… لماذا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

شركات الطيران تنوي وزن الركاب مع حقائبهم!

كشفت إحدى شركات التكنولوجيا البريطانية، أنه قد يتم وزن الركاب قبل الصعود إلى الطائرة، في محاولة لخفض التكاليف والأضرار التي قد تلحق بالطائرات.


وتتواصل شركة "Fuel Matrix" مع شركات طيران بريطانية لتثبيت "وسادات ضغط" في مكاتب التسجيل، تساعد على وزن المسافرين بشكل سهل.

وتوضح الشركة أنه يمكن تثبيت "وسادات ضغط" في منطقة وضع الحقائب والأمتعة أمام كل شاشة، وبالتالي، عندما تتسلم الحقيبة ويُقاس وزنها، يمكن أن يطرح النظام سؤالا على المسافر أو الراكب: "هل يمكن أن تقف على وسادة الضغط؟ وفي حال ضغط المسافر على نعم، يمكن تسجيل وزنه عندها، وإبلاغ شركة الخطوط الجوية بذلك بشكل سري".

ووفقا للشركة، فإن هذه الطريقة ستساعد الطيارين على استخدام البيانات لحساب كمية الوقود اللازمة للرحلة بدقة وتقليل الكميات المهدرة.

كما تقترح الشركة أنه بالإمكان وضع تقنية الوزن ضمن خيارات أخرى مثل أجهزة فحص الجسم الأمنية، التي بإمكانها تسجيل وزن الشخص وإبلاغ شركة الطيران به دون علم الركاب.

ويقال إن هذه الخطوة ستساعد أيضا في تقليل انبعاثات الكربون باستخدام كمية أقل من الوقود.

وتستخدم شركات الطيران حاليا متوسط ​​وزن الرجل والمرأة والطفل لتقدير احتياجاتها من الوقود.

المصدر: ميرور


   ( الاثنين 2019/04/22 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/11/2019 - 9:32 م

النص الكامل لحوار الرئيس الأسد مع قناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين بالفيديو... أسود تنصب كمينا لفيل ولا تترك له فرصة للنجاة بالفيديو.. خطأ "مضحك" يحرم متزحلقة روسية من الميدالية الذهبية مؤقتا المزيد ...