-->
الأربعاء17/7/2019
م13:15:22
آخر الأخبار
“شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالجزائر تجدد تضامنها مع سورية لاستعادة الأمن والاستقرار وبسط سيادة الدولة على كامل التراب السوريسلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة نارية مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيتقرير للناتو يكشف بالخطأ وجود أسلحة نووية أمريكية في قواعد بأوروبا وتركياإيران تؤكد رفضها التفاوض على قدراتها الصاروخية والدفاعيةأبناء سليم داوود يؤسسون شركة داوود فارما لصناعة الأدوية بعدرا الصناعيةارتفاعات مستمرة في أسعار الذهب خلال الأسبوع الحاليمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحدالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة ألغام الإرهابيين المزروعة في الغوطة الشرقية تودي بحياة 3 نساءوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"تحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يومياماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهافضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثة"هواوي" تعتزم اتخاذ إجراءات انتقامية ردا على القرارات الأمريكيةالخطر = تركيا .....بقلم: محمد عبيدأردوغان رعبٌ على الغرب... لكن تركيا ضرورة له

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

في حادثة غريبة.. معجون أسنان يُنهي حياة فتاة أمريكية

بعد لحظات قليلة فقط من استعمالها لمعجون أسنان، لفظت فتاة أمريكية أنفاسها الأخيرة في حادثة وصفت بالمأساوية، فيما عبرت أسرة الضحية عن حزنها الشديد لوفاة الابنة. فما هي قصة هذه الفتاة؟ وكيف أنهى معجون أسنان حياتها؟


لم تكن دينيس سلفات (11 عاماً) تعتقد أن معجون أسنان سيتسبب في وفاتها بطريقة مأساوية. الفتاة الأمريكية استعملت كعادتها معجون الأسنان، من أجل تنظيف أسنانها بعد تناول وجبة طعام، بيد أن ما لم يخطر ببال سلفات أن هذا المعجون يحتوي على بروتين الحليب، ما أدى إلى إصابتها برد فعل تحسسي ووفاتها نتيجة لذلك، وفق ما أشار إليه موقع جريدة "دي فيلت" الألمانية.

وأوضح موقع "دي فيلت" أن دينيس سلفات كانت تعاني منذ السنة الأولى بعد ولادتها من حساسية شديدة لمنتوجات الألبان، ما دفع أسرتها الصغيرة إلى مراقبة كل المنتجات التي تستهلكها الفتاة الصغيرة، وأردف أن الأسرة لم تتوقع أن يحتوي معجون الأسنان، الذي اقترحه الطبيب على الأسرة، على بروتين الحليب.

وتابع نفس المصدر أن دينيس سلفات وقبل ذهابها إلى النوم، نظفت أسنانها في المساء بمعجون الأسنان، إلاّ أنها لم تعد فجأة قادرة على التنفس، وأضاف أن أم الضحية اتصلت على وجه السرعة بالإسعاف على أمل إنقاذ حياة الفتاة الصغيرة، التي فارقت الحياة.

وفي نفس السياق، نقل موقع مجلة "بيبول" عن والدة الضحية قولها "لقد قالت، لدي رد فعل تحسسي من معجون الأسنان"، وأردفت "كانت شفتيها زرقاء بالفعل، فالتقطتها ووضعتها على السرير، ثم أسرعت إلى غرفة المعيشة واتصلت بالإسعاف"، وتابعت "كانت تقول أمي لا أستطيع التنفس، بينما كنت أقول لها بل يمكنك التنفس، أحبك".

وواصلت الأم حديثها عن حادثة وفاة ابنتها الصغيرة "لم أفكر في إلقاء نظرة على مكونات معجون الأسنان"، مضيفة "على عكس ما يقول لي كل شخص (عندما يلتقيني)، أشعر أنني خذلتها".

في المُقابل، قال طبيب الحساسية ديفيد ستوموس إن "هذه المرة الأولى التي أسمع فيها شيئا كهذا...هناك العديد من البروتينات الغذائية الموجودة في الأدوية والمنتجات الغذائية"، فيما قررت أسرة الضحية أن تتبرع بأعضاء الفتاة الصغيرة كدليل على "حب وحنان وكرم" دينيس سلفات، حسب ما أورد موقع "دي فيلت".


   ( السبت 2019/04/27 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2019 - 12:29 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه! المزيد ...