السبت7/12/2019
م23:41:40
آخر الأخبار
الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديمطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر".مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة سيدة الانتقال بريف درعا استقبالاً لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنةتنويه من المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السوريةتحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشقرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة تحسن جديد لسعر صرف الليرة... والدولار"الاسود" يصل لـ775 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!السوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

إتلاف 18 طن مواد غذائية فاسدة وإغلاق 40 منشأة في ريف دمشق

سامي عيسى:
نشاط رقابي مكثف تقوم به دوريات حماية المستهلك لدى مديرية التجارة الداخلية بريف دمشق في ظل ارتفاع واضح في الأسعار وخاصة للمنتجات والسلع الأساسية التي يحتاجها المواطن في معيشته اليومية،


 وهذه الدوريات تقوم بمحاولة ضبط الأسعار قدر الإمكان وفق الإمكانات المتاحة والمتوافرة لدى المديرية، هذا ما أكده المهندس لؤي سالم مدير مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق في تصريح لـ«تشرين»: موضحاً أن تنشيط العمل الرقابي ارتكز على عدة خطوات قامت بها المديرية لضبط تداول المواد ووصولها إلى المستهلك بصورة سليمة وواضحة، ولاسيما لجهة مادة المحروقات والغاز والدقيق التمويني وغيرها من المواد والسلع الأساسية، وفي مقدمة هذه الخطوات تشكيل دوريات متخصصة لمراقبة المواد المذكورة وذلك ضمن قطاعات لتسهيل عمل الرقابة بالصورة التي تسمح بذلك.
وبالعودة إلى نشاط الحماية منذ بداية الشهر الحالي وحتى تاريخه أكد سالم أنه تم تنظيم حوالي 680 ضبطاً تموينياً لمخالفات ارتكبت في أسواق المدينة، شملت هذه المخالفات فعاليات تجارية وصناعية مختلفة (محال سمانة – لحوم – ألبسة – أحذية – مخابز تموينية – محطات وقود- موزعي مازوت – بائعي غاز – معامل ومستودعات وغيرها من الفعاليات التجارية والصناعية).
وبتفصيل النشاط الرقابي فقد بلغ عدد الضبوط المنظمة بحق المخابز التموينية حوالي 30 ضبطاً شملت مخالفات النقص في الوزن وسوء صناعة الرغيف والتوقف عن العمل من دون إعلام المديرية، وبيع الخبز بالعدد بصورة مخالفة للقانون.
ناهيك بتنظيم حوالي 35 ضبطاً بحق محطات المحروقات وموزعي مازوت التدفئة بسبب الاتجار بالمادة في السوق السوداء، ونقص الكيل، ونزع الأختام الرصاصية عن العداد، والبيع بسعر زائد.
أما فيما يتعلق بالضبوط التي تنظمها بمخالفات حيازة المواد الفاسدة ومنتهية الصلاحية، والغش بالبضاعة ذاتها فقد أكد سالم أن عددها 30 ضبطاً، في حين بلغت الكميات التي تمت مصادرتها حوالي 18 طناً، إلى جانب مصادرة حوالي 225 أسطوانة غاز وحوالي 1300 ليتر من مازوت التدفئة.
والحال ذاتها تنطبق على نشاط المديرية خلال الفترة المذكورة حيث أكد سالم أن عدد الإغلاقات الإدارية المنفذة بحق الفعاليات المخالفة حوالي 40 عملية إغلاق، شملت معامل لإنتاج المواد الغذائية ومستودعات ومحال تجارية ومحطات محروقات وغيرها من الفعاليات التجارية.
تشرين


   ( الثلاثاء 2019/11/19 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 11:41 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...