الجمعة3/4/2020
ص5:11:17
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةكازاخستان: مستعدون لاستضافة اجتماع بصيغة أستانا حول تسوية الأزمة في سورية إجراءات تقييد الحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.. إيقاف تصدير البقوليات والبيض والكلور وماء الجافيل لمدة شهروزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في سورية ليرتفع العدد إلى 16 إصابةحظر تجوال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع من الـ 12 ظهراً حتى الـ 6 صباحاًالولايات المتحدة تسجل أسوأ حصيلة يومية بنحو 1200 وفاة جراء فيروس كوروناإصابات كورونا حول العالم تتخطى المليون والوفيات 51356 شخصاًمصرف التسليف الشعبي: عدم تشميل ذوي الدخل المحدود بتأجيل سداد أقساط القروضإفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدةأين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!جريمة قتل بشعة على خلفية كورونا.. الجاني ممرض والضحية طبيبةوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!هناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كورونالتشجيع المواطنين على البقاء في المنازل...المؤسسة العامة للسينما تتيح عرض فيلمي عزف منفرد والاعترافبسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"دراسة جديدة حول كورونا "تفسّر" سر انتشاره الهائل!اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"ترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصيالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تجلب الحظ والمال والحب لكن بأعداد محددة...أسطورة نبتة البامبو

الخيزران محظوظ، أو نبتة البامبو الشهيرة، وهو من النباتات المنزلية المعروفة، والتي يعتقد أنها تجلب الحظ والمال.


الاعتقاد الشائع بأنها نوع من أنواع الخيزران، لكنها في الحقيقة صنف آخر من النباتات، تشبه أقصاب الخيزران لدرجة كبيرة، إلا أن اسمها العلمي هو "dracaena".

ووفقا للتقاليد الصينية ومبادئ "فنغ شوي"، فإن هذا النبات سيجلب لك الحظ، كونه يتمتع بطاقة كبيرة يستمدة من عناصر الطبيعة (الماء والتراب والخشب)، وأنها تستطيع أن تحقق التوازن بين العناصر المحيطة، بمجرد وضعها في الماء، وبحسب التقليد الصيني، ترتبط أهمية الخيزران المحظوظ بعدد الأقصاب، فلكل عدد معنى محدد، وسيجلب لك الحظ باتجاه مختلاف عن الآخر.

وذكرت صحيفة "the spruce" أنه يتم توزيع عدد الأقصاب في الثقافة الصينية على النحو التالي:

· ساقان في منزلك سيجلبان لك الحب والسعادة العاطفية.

· ثلاث سيقان تمثل "فو" اي السعادة، و "لو" أي الثروة، و"سوه" أي الحياة الطويلة.

· خمسة سيقان تمثل مجالات الحياة التي تؤثر على الثروة فقط.

· ستة سيقان تمثل الحظ السعيد والثروة الكبيرة.

· سبعة سيقان ستجلب لك الصحة الجيدة.

· ثمانية سيقان تمثل النمو السليم لك ولعائلتك وحتى لعملك.

· تسعة سيقان تمثل في الثقافة الصينية الحظ القي جدا والذي من الممكن أن يغير مجرى حياتك. 

· عشرة سيقان تمثل الكمال والسمو.

· ويمثل واحد وعشرون ساقا النعمة الكاملة والهدوء الداخلي والنفسي.   

وبحسب التقاليد الصينية فمن المستحيل أن تجد أربع أقصاب للمبامبو في منزل، في تمثل الموت، وإهداء شخص اربع أقصاب، يعتبر بمثابة هدية "غير مهذبة"، بحسب الصحيفة.

ونبات "البامبو" سهل التربية نسبيا ويزدهر في الأماكن المشمسة، ويمكنه تحمل مستويات إضاءة منخفضة، ويجب تدوير النتبته بين الحين والآخر ليصل إليها الضوء من كل الجهات، ويقوم الكثير من الناس بتربيته لاعتقادهم بأنهسيجلب الحظ لهم ولحياتهم.

"سبوتنيك"


   ( الأحد 2019/12/01 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 03/04/2020 - 4:49 ص

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...