الاثنين16/12/2019
ص5:33:5
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنتحضيراً لاجتماع اللجنة المشتركة في موسكو … نائب رئيس الوزراء الروسي بدمشق اليومالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام أردوغان يهدد أمريكا بالاعتراف بالإبادة الجماعية للهنود ردا على قرار مجلس الشيوخ...سنغلق قاعدتي إنجرليك وكوراجيك إذا استدعت الضرورة صحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)شركة تطلق أول عملة رقمية سورية للتداولات الخارجية قريباً قد تحل مكان الدولارمجلس الوزراء يمنح السورية للتجارة سلفة بقيمة مليار ليرة لدعم تسويق واستجرار زيت الزيتونمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوالجيش يتصدى ويستهدف مواقع الإرهابيين بكبانةاستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعا 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعل في هذه الحالات يصبح شرب الماء خطرا على صحتك!الكشف عن سلاح فعال لمرضى السكريهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!كيف سيسجل التاريخ عام 2019؟....بقلم د . يثينة شعبانيستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

تجلب الحظ والمال والحب لكن بأعداد محددة...أسطورة نبتة البامبو

الخيزران محظوظ، أو نبتة البامبو الشهيرة، وهو من النباتات المنزلية المعروفة، والتي يعتقد أنها تجلب الحظ والمال.


الاعتقاد الشائع بأنها نوع من أنواع الخيزران، لكنها في الحقيقة صنف آخر من النباتات، تشبه أقصاب الخيزران لدرجة كبيرة، إلا أن اسمها العلمي هو "dracaena".

ووفقا للتقاليد الصينية ومبادئ "فنغ شوي"، فإن هذا النبات سيجلب لك الحظ، كونه يتمتع بطاقة كبيرة يستمدة من عناصر الطبيعة (الماء والتراب والخشب)، وأنها تستطيع أن تحقق التوازن بين العناصر المحيطة، بمجرد وضعها في الماء، وبحسب التقليد الصيني، ترتبط أهمية الخيزران المحظوظ بعدد الأقصاب، فلكل عدد معنى محدد، وسيجلب لك الحظ باتجاه مختلاف عن الآخر.

وذكرت صحيفة "the spruce" أنه يتم توزيع عدد الأقصاب في الثقافة الصينية على النحو التالي:

· ساقان في منزلك سيجلبان لك الحب والسعادة العاطفية.

· ثلاث سيقان تمثل "فو" اي السعادة، و "لو" أي الثروة، و"سوه" أي الحياة الطويلة.

· خمسة سيقان تمثل مجالات الحياة التي تؤثر على الثروة فقط.

· ستة سيقان تمثل الحظ السعيد والثروة الكبيرة.

· سبعة سيقان ستجلب لك الصحة الجيدة.

· ثمانية سيقان تمثل النمو السليم لك ولعائلتك وحتى لعملك.

· تسعة سيقان تمثل في الثقافة الصينية الحظ القي جدا والذي من الممكن أن يغير مجرى حياتك. 

· عشرة سيقان تمثل الكمال والسمو.

· ويمثل واحد وعشرون ساقا النعمة الكاملة والهدوء الداخلي والنفسي.   

وبحسب التقاليد الصينية فمن المستحيل أن تجد أربع أقصاب للمبامبو في منزل، في تمثل الموت، وإهداء شخص اربع أقصاب، يعتبر بمثابة هدية "غير مهذبة"، بحسب الصحيفة.

ونبات "البامبو" سهل التربية نسبيا ويزدهر في الأماكن المشمسة، ويمكنه تحمل مستويات إضاءة منخفضة، ويجب تدوير النتبته بين الحين والآخر ليصل إليها الضوء من كل الجهات، ويقوم الكثير من الناس بتربيته لاعتقادهم بأنهسيجلب الحظ لهم ولحياتهم.

"سبوتنيك"


   ( الأحد 2019/12/01 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/12/2019 - 5:32 ص

الأجندة
ملياردير يتعرض لخدعة بعد شراء أغلى سيارة في العالم... صور تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ المزيد ...