السبت28/3/2020
م14:18:44
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالطقس غائم ماطر على فترات ورياح تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعةالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونامنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاً«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

7 نصائح لمن لديه زوجة هستيرية

غالبا ما تتفكك العلاقات الأسرية وتنهار بسبب سلوك أحد الطرفين (الزوج أو الزوجة). وتعد نوبات الغضب واحدة من أكثر المشاكل شيوعا.


ماذا يجب على الشخص اتباعه لاحتواء الزوجة الهستيرية، وبالتالي الحفاظ على راحة البال واكتساب السعادة في الحياة الزوجية.

من أبسط الطرق والنصائح الأكثر فاعلية، هي عدم الزواج من امرأة هستيرية. ولكن تعد هذه الطريقة صعبة التحقيق، كون لا يمكن معرفة الشخص وطبعه من اليوم الأول، وخاصة في حال وقع الشخص في الحب من النظرة الأولى.

لا تدع الأمور تمشي من تلقاء نفسها وتتركها إلى "الغد"

من المعروف أن الهستيريا هي عبارة عن مزيج من العواطف منها الخوف وانعدام الأمن. لا تكن من الذين لا يبالون، واسأل مباشرة "ما الذي يخيفك؟"، ربما ستحصل على جواب شاف يوقف الحالة الهستيرية لدى الطرف الآخر.

لا تقم بعمل "الوجه الحجري"

الحفاظ على الهدوء، في مثل هذه المواقف، أمر جيد، ولكن المرأة ستنظر إلى فعلك هذا على أنه لا مبالاة بحالتها، أظهر لها أنك مهتم لأمرها، ولا تحاول أن تتجاهلها.

تحقق هل هي تتمسكن؟

تعد الهستيريا مزيجا من العواطف غير المنضبطة، لذلك تأكد هل هي فعلا حالة غضب أم هي حالة تلاعب في أعصابك للحصول على ما تريده.

راجع نفسك، من الممكن أنك تحب المرأة الهستيرية؟

هناك بعض الأشخاص الذين يحبون المرأة الهستيرية، بل ويعشقونها، ويتهيجون لغضب المرأة وتكسيرها للأواني. في حال كان الأمر كذلك عليك مراجعة الطبيب النفسي.

راجع سلوكك

قمت بتقديم الكثير من الوعد لها (شراء الزهور، اصطحابها إلى المسرح أو السينما، قضاء الوقت وقت المساء معا) ولكنك لم تف بوعودك لها. هنا تكون الهستيريا عبارة عن خيبية أمل من أفعالك، وعليك أن تصحح ما اقترفته.

دعها تذهب إلى طبيب مختص

يجب على الجميع أن يعرف أن الطبيب النفسي مثله مثل أي طبيب آخر، ومن شأنه أن يعالج الحالات التي لا يمكن معالجتها بالدواء. ففي كثير من الأحيان يمكن للعلاج النفسي من قبل مختص جيد أن يحسن الوضع ويحل العديد من المشاكل التي تنشأ بين الزوجين.


   ( الثلاثاء 2019/12/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 8:40 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...