السبت28/3/2020
م15:11:45
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالطقس غائم ماطر على فترات ورياح تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعةالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونامنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاً«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

افضل 6 ابراج للعام 2020

.


برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو 

 توقعات برج الثور للعام 2020

عند إغلاق ثلاثي لعلامات الأرض ، يحتل برج الثور المرتبة الثانية في قائمة الابراج الاكثر حظًا للعام 2020. وبالرغم من من وجود كوكب اورانوس في برجك الذي يسبب لك القلق بعض الشيء، لكن وجود كوكبا المشتري وزحل سيعملان على منحك حظًا سعيدًا أيضًا. فبفضل التأثير الإيجابي لكوكب المشتري، وهو كوكب الثروة والنجاح، ستشهد أيها الثور عامًا محظوظًا وإيجابيًا. وسيشتمل هذ العام على مشاريع كبيرة وسيحثك على أن تكون جريئًا وحذرًا في نفس الوقت.
قد يكون عام 2020 نقطة تحول بالنسبة لك للبدء في مسار احترافي وعاطفي جديد. يمكنك حتى الانتقال إلى مدينة جديدة أو الزواج أو تقرر إنجاب طفل. لا تستسلم عند أول عقبة، تابع ثابر على تحقيق أحلامك. أفضل منطقة في حياتك في عام 2020 ستكون الحب. لديك كل شيء لمقابلة شخص جديد، فبعد أن تجعلك تقع في حب عميق ، سيساعدك في حياتك المالية.


برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات برج العذراء للعام 2020


يعدّ برج العذراء من أكثر الابراج حظًا للعام 2020؛ إذ يمكنك أن تتطلع أيها العذراء إلى هذا العام بنظرة مذهلة. ستتميز بالقوة والمثابرة والتصميم، وفوق كل ذلك ستحقق النجاح المهني.
سيكون الحظ حليفك على شتى الأصعدة. ولكن يمكنك البدء في الانتباه لمعرفة أين يمكن أن يأخذك الجانب المالي الخاص بك. بمعنى آخر، سوف يتدفق المال لك من حيث لا تدري.
إذا كنت ترغب في استثمار أموالك في شيء جديد، فانتقل ولا تفكر مرتين. نحن نعلم أنك تحب الاستراتيجيات وغالبًا ما تفكر كثيرًا قبل اتخاذ أي قرار، لكن هذه المرة تحصل على الهدية والحظ إلى جانبك.
ستكون سنة غير متوقعة وأحيانًا استثنائية، لكن الأشهر الأولى من العام ستكون الأصعب وستجد نفسك في اختبار في الحب والعمل. لا تستسلم لأن العمل الشاق سيؤتي ثماره في الجزء الأخير من العام.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات برج العقرب للعام 2020


سيكون عام 2020 عامًا من الرضا الكبير سواء على المستوى العاطفي أو المهني بالنسبة لمولود العقرب. تهانينا لك، أنت من الابراج الاكثر حظًا للعام 2020 وعلى وشك الحصول على ما تريده بالضبط.
أنت سيد مصيرك في عام 2020 ، ولهذا السبب عليك اتباع أحلامك بأي ثمن. الحظ يأتي لأولئك الذين يعرفون كيفية أخذ مصيرهم بأيديهم وخلق مصائرهم. افرح أيها العقرب أنت أمام عام سحري.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات برج القوس للعام 2020

مولود برج القوس، يعدّ من الابراج الاكثر حظًا للعام 2020. فبعد كل ما حصل العام المنصرم وكان له أثره السلبي سيتم التخلص منه ومن تداعياته. العام الجديد مثالي من أجل الإستثمار؛ وذلك لأن الحظ سيكون حليف القوس على الصعيد المادي. في الواقع القوس الذي لطالما عانى على الصعيد المادي سيجد نفسه وربما للمرة الأولى من فترة طويلة يعيش فترة من الرخاء المادي. العمل والإستثمارات الذكية التي سيقوم بها ستجعل المال يتدفق وسيتمكن من شراء كل ما يحتاج اليه.
على الصعيد العاطفي الحظ أيضًا سيساعد الذين ينتمون الى برج القوس للعثور على توأم روحهم. والمرتبط سيتمكن من تحسين علاقته بالشريك أو البدء بمرحلة جديدة والتخلي عن علاقة سامة من أجل الإنطلاق نحو ما هو أفضل.

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات برج الجدي للعام 2020

برج الجدي ، نحن نعلم أنك لست طرفًا في الحفلات ، لكن يجب عليك الاحتفال بالمركز الأول في قائمة العلامات الأكثر حظًا في عام 2020 في أسرع وقت ممكن!
ستشهد أيها الجدي عامًا من أفضل الأعوام التي مرت في حياتك. ستكون قادرًا على اختيار أفضل ثمار البذور التي زرعتها منذ سنوات. كل الجهود التي بذلتها لتضع كل ما تفعله (تحت أعين كوكب زحل، حاكمك) ستؤتي ثمارها الآن.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات برج الحوت للعام 2020

يعتبر برج الحوت من الابراج الاكثر حظًا للعام 2020؛ إذ ستحظى بتجربة العديد من اللحظات السحرية التي لا تنسى على مدار العام. الحظ سيكون بحزم إلى جانبك وسيمنحك دفعة تحتاجها لتسليم ورقة جديدة ومطاردة أحلامك.
لن يعيقك شيء أيها الحوت، فأنت تبحث عن النجوم وتذهب إلى أماكن مثيرة للغاية. احتضان المشاعر الإيجابية والاستفادة منها.


   ( الجمعة 2019/12/27 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 3:05 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...