الأحد20/8/2017
ص6:53:27
آخر الأخبار
حكاية جابر ونصيب بين الأردن وسوريا!انجاز اليوم الأول من عمليات "وإن عدتم عدنا" ليوم السبت في 19_8_2017اللواء عباس ابراهيم : موكب للأمن العام توجه إلى عرسال في مهمة سيعلن عنها لاحقاًبالفيديو: استسلام أحد أمراء داعش مع مجموعته في القلمون الغربي في اليوم الثالث…كرتلي: زيادة عدد الباصات المخصصة لنقل زوار معرض دمشق الدولي إلى 150الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفوزير الإعلام لـ سانا: الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر دليل على التعافي الذي تشهده سوريةالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"قريباً.. 3 آلاف إرهابي إلى أوروبا!إيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياشركات سيارات جديدة وعروض لجذب الزبائن في معرض دمشق الدولي- فيديو“نبوءة” روبرت فورد في سورية تتحققكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادرقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم"داعش" ينتهج "اليكات" كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالجيش السوري من التخلّي عن عبء الجغرافيا إلى تطويعها..بقلم: عمر معربونيكماشة الجيش السوري تخنق داعش في الـ عقيرباتطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالفلفل الحار ..اسراره وفوائده7 نصائح للتخلص من دهون الثدي عند الرجالبالفيديو ...حفل أيمن زبيب ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي3 فنانين مصريين في حالة صحية حرجةاستعدادًا لابنته الثانية.. مؤسس “فيسبوك”يأخذ إجازة أبوة شهرين‎ماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولبعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك! سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي..

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مَقتل أردوغان أمام الجموع الغفيرة.. إليكم توقعات باتريك مور 2017


جديد توقعات باتريك مور 2017 للأسد وسوريا وأردوغان، حيثُ ومع اقتراب بداية العام الجديد قام عالم الفلك البريطاني باتريك مور بنَشر أهم التوقعات الفلكية والتنبؤات لما سيحمل العام الجديد بالنسبة لسوريا والأسد ورئيس تركيا أردوغان، 


وقد وضَع توقعاته حسب الأحداث المتسارعة في سوريا وحلب، وقد قام بوصف هذه الأحداث حسب رؤيته المستقبلية التي تحتمل الحدوث أو عدم الحدوث، لهذا فإنّ هذه التوقعات التي يُطلقها الفلكيون حول العالم ماهي إلّا توقعات وتنبؤات مبنيّة على الأحداث التي تحدث حولهم، وسوف نطرح هُنا عبر موسوعة شامل توقعات باتريك مور 2017 لسوريا والأسد واردوغان.

 

من هو باتريك مور

السير باتريك ألفريد كالدويل مور، وهُو من هُواة الفلك الذين بلَغوا مكانةً مَرمُوقة في هذا المجال ككاتب وباحث، وعمل مُعلّق إذاعي ومُذيع تلفزيوني، وهو رئيس الجميعة الفلكية البريطانية، المُؤسّس المشارك ورئيس جمعية الفلك الشعبية (SPA)، مُؤلّف من أكثر من 70 كتابًا في علم الفلك، ومُقدّم من أطول المسلسلات التلفزيونية في العالم مع نفس مقدم الأصلي، بي بي سي الصورة السماء فى الليل، أصبح يُعرف باسم متخصص في الأقامر المراقبة وخلق كتالوج كالدويل، فإنّ الالقاء السريع و الأُحادية جعلت منه شخصية شعبية في بريطانيا.

 

اهم توقعات باتريك مور 2017

غاليلو بريطانيا العالم الفلكي المشهُور “باتريك مور” الذي رأى في توقعاته للعام 2017 بالنسبة لسوريا والأسد، أن الأحداث التي تمر بها سوريا بالأخص في حلب ما هي إلّا صدق لتوقعاتي السابقة مُنذ ثلاث سنوات بالضبط، وأكّد أنّ الحرب السورية القائمة الآن سوف تجعلُ من بشار الاسد ملكًا للعرب وسيدًا للشرق الأوسط، حيثُ اعتبره الفائز في هذه الحرب والمعركة القائمة في سوريا، واعتبره القائد الذي سيُنقذ الشرق الاوسط في القرن الواحد والعشرين وسيُطيح بقادة الشر في الوطن العربي.

 

أمّا في توقعات باتريك مور لتركيا، فقَد وصف رئيس الجمهورية التركية أردوغان بالشيطان، وقد اتّهم اردوغان بأنّه من أصدر مُذكرات توقيف بحقّه عِدّة مرّات بعد أن قام بكشف مكر وخُبث أردوغان، وقد توقع أن يشهَد العام 2017 مَقتل أردوغان أمام الجموع الغفيرة والكثيرة التي يُحاول وقتها كسب الداخل، إلّا أن بعض الايدي الكردية في تركيا تقوم باغتياله وقتله أمام الجميع، وأكّد أنّ بشار الاسد سوف ينتصر نصرًا عظيمًا وستكون بداية النصر هي حلب.


   ( الاثنين 2016/12/26 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2017 - 6:49 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس بالفيديو.. لصوص يقتلعون جهاز صراف آلي من مكانه لسرقته شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل المزيد ...