الاثنين21/8/2017
ص3:54:23
آخر الأخبار
الجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافيا واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربيفي مجزرة جديدة بحق السوريين “التحالف الأمريكي” يقتل 20 مدنيا في قرية جزاع بالريف الشرقي لمدينة الشدادي بريف الحسكةالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"حجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهممجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكلية322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

صحيفة نرويجية: بوتين فاز على أوباما 6-0


سبوتنيك| نشرت الصحيفة النرويجية "Dagbladet" مقالا ذكرت فيه أن مباراة شخصية تجري بين الرئيسين الروسي والأمريكي على أعلى مستوى،


  وفاز فيها الرئيس فلاديمير بوتين. وعددت صحيفة "Dagbladet" النرويجية في مقال لها عدد النقاط التي حصل كل رئيس خلال هذه المباراة، التي ستنتهي بانتهاء ولاية أوباما في الشهر الجاري.  
 وقالت الصحيفة، الآن وعندما اقترب رحيل الرئيس الأمريكي باراك أوباما، نستطيع أن نستخلص بعض التقديرات بما يخص علاقته بروسيا وفلاديمير بوتين.
المعركة الأولى بين بوتين وأوباما كانت في سوريا، وبدأت عندما اقترح بوتين إتلاف الترسانة الكيميائية السورية، وأنقذ بذلك دمشق من ضربة عسكرية كانت تهدد بتوجيهها دول غربية. وأصبح الاتفاق نصرا دبلوماسيا لبوتين. 0:1 لصالح بوتين.
 المعركة الثانية في أوكرانيا: استطاع بوتين ضم شبه جزيرة القرم إلى روسيا، وفي عام 2014 فرضت الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي عقوبات ضد روسيا، وردت روسيا بعقوبات مماثلة ولحق الاتحاد الأوروبي أضرارا كبيرة. 0:2 لصالح بوتين.
في سبتمبر/ أيلول من عام 2015 روسيا بدأت عملية عسكرية في سوريا، وهذا غير مسار الحرب، وفي أوائل شهر ديسمبر/ كانون الأول استعاد الأسد السيطرة على حلب، وهذا كان نصرا حقيقيا. 0:3 لصالح بوتين. في آخر عام 2016 وضعت روسيا وتركيا وإيران اتفاقية بشأن سوريا تهدف إلى التوصل إلى حل سياسي في سوريا، لقد فضلت تركيا، وهي عضو في حلف شمال الأطلسي، روسيا على الولايات المتحدة واختارتها شريكا. 0:4 لصالح بوتين.
 ومع ذلك، فإن الانتصار الأهم لبوتين — هو انتخاب دونالد ترامب، كرئيس للولايات المتحدة. الديمقراطيون استخدموا "بطاقة بوتين" في الحملة الانتخابية الأمريكية بإلصاق صورة بوتين إلى جانب صورة دونالد. وأصبح دونالد رئيسا للبلاد. 0:5 لصالح بوتين. وأخيرا، بوتين لم يرد على طرد دبلوماسيين روس من قبل أوباما، بطرد دبلوماسيين أمريكيين، بل على العكس تماما، دعا أطفال الدبلوماسيين الأمريكان إلى شجرة الميلاد في الكرملين ولم ينحدر بوتين إلى مستوى دبلوماسية "المطبخ". وعلق ترامب على صفحته على "تويتر: "كنت دائما أعرف أن بوتين شخص ذكي". وبهذا الشكل سجل بوتين هدفه الأخير. 0:6 لصالح بوتين.


   ( الجمعة 2017/01/06 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 2:30 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...